Bellagio Luxury Beach Resort & Spa Hurghada | منتجع وسبا بيلاجيو بيتش الغردقة

يوفر هذا المنتجع شاطئاً خاصاً ومدرسة لركوب الأمواج شراعياً وغرفاً مكيّفة، كما تشمل منطقة المسبح ذات المناظر الطبيعية الخاصة بمكان الإقامة مسبحاً للأطفال ومسبحاً مُدفأً مع منزلقات مائية.

تحتوي الغرف على تراس أو شرفة وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتوفر بعض الغرف إطلالات على البحر الأحمر، فيما يضم الحمّام الخاص لوازم الاستحمام ومجففاً للشعر.

يتم تقديم أطباق عالمية على طراز البوفيه في مطعم المنتجع الرئيسي، فيما تتوفر مجموعة متنوعة من المشروبات، بما في ذلك الكوكتيلات الرائعة في بارات المسبح والشاطئ.

يبعد Bellagio Beach Resort & SPA مسافة 20 كم من مطار الغردقة الدولي، كما يقع مكان الإقامة على بُعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة الغردقة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق 

خمس نجوم

صف اول علي البحر

 غرف عائلية

 مركز عافية وسبا

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

رابط الفندق علي موقع بوكينج  

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفه مطله علي البحر – منتجع وسبا بيلاجيو أكوا بارك بيتش – الغردقه 

لاضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – منتجع وسبا بيلاجيو أكوا بارك بيتش – الغردقه 

خدمات و رحلات الغردقه

 

Rixos Premium Magawish Suites & Villas Hurghada | أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش الغردقة

يقع هذا المنتجع الفاخر الذي يوفر نظام إقامة شامل كلياً بريميوم ألترا في الغردقة، ويتميز بأجنحة وفيلات فقط مع أماكن إقامة مواجهة للشاطئ تشمل منطقة ذات مناظر طبيعية بمساحة إجمالية تبلغ 255000 متر مربع، كما يشمل شاطئ رملي خاص بطول 1 كم و30 مسبح (9 أنواع) ومطعم بوفيه رئيسي واحد و5 مطاعم ذات قائمة مأكولات و10 بارات وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم شاطئاً خاصاً وكابانات مسبح عند الطلب.

توفر جميع الأجنحة والفيلات منطقة للجلوس في حديقة خلابة ومسبحاً وإطلالات على البحر، وتتميز جميعها بتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وميني بار (يتم تعبئته يومياً) وآلة إسبرسو لصنع القهوة وقائمة وسائد ولوازم استحمام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات التي تقدمها المطاعم الأصيلة ذات قائمة المأكولات مثل البرازيلية في مطعم “La Churrascaria” والتركية في مطعم “Lalezar” ومأكولات الشرق الأوسط في مطعم “Asian” والمأكولات البحرية الطازجة في مطعم “Salt” والمأكولات العالمية في مطعم “People” ومطعم “Turquoise” الرئيسي الذي يوفر مجموعة متنوعة.

يوفر Rixos Premium Magawish Suites & Villas مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة لجميع الأعمار مثل أنشطة الشاطئ والمسبح وملاعب التنس وطاولة كرة القدم ومسابح الأطفال ومركز اللياقة البدنية الحديث ومركز الغوص وركوب الخيل وغيرها، ويتوفر في “نادي الرياضة الحصري” مدربون خبراء لليوغا والزومبا والتمارين الرياضية المائية ودروس الرقص والبيلاتس وكروس فيت، كما يوفر “نادي ريكسي للأطفال” للأطفال دروس رئيسية وغرفة للحرف وديسكو صغير وسينما للأطفال وملعب وأيام ذات طابع مميز، ويقدم “Anjana Spa” مجموعة متنوعة من جلسات المساج للجسم بالكامل وطقوس العناية التي يوفرها معالجون خبراء، فيما يتميز بحمّام تركي وغرف مساج خاصة وغرف بخار وحوض استحمام ساخن وساونا وتقشير وكمادات وخدمات سبا متطورة ومصفف شعر وصالون تجميل.

يبعد هذا المنتجع مسافة 7 كم من مطار الغردقة الدولي و9 كم عن جزيرة الجفتون و10 كم من مركز سينزو التجاري.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 6 مساءً.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

مواصفات الفندق 

9 مسابح

 واي فاي مجاني

 صف اول علي البحر

  مواجه للشاطئ و شاطئ خاص

 غرف عائلية

 مركز عافية وسبا

مركز للياقه البدنيه

 آلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 موقع الفندق على بوكينج

لاضافة سويت علي البحر – أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش 

خدمات و رحلات الغردقه

سويس ان الغردقة ريزورت | Swiss inn resort hurghada

يقع سويس إن الغردقة ريزورت على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار الغردقة، ويتميز بشاطئ خاص و3 مسابح بما في ذلك منتزه مائي خاص به مع 7 منزلقات مائية، كما يوفر مركز الرياضات المائية والغوص الخاص بالمنتجع معدات غوص السكوبا في البحر الأحمر ورحلات بحرية ورياضة ركوب الأمواج.

تتوفر شرفات أو ساحات فناء خاصة بشكل قياسي في جميع غرف سويس إن ريزورت المطلة على الحدائق المجاورة والمسابح الكبيرة والتي توفر إطلالات بانورامية على البحر، كما تحتوي كل غرفة على حمّام رخامي وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكواة وطاولة كي الملابس، وتتوفر المشروبات/المأكولات الخفيفة من الميني بار عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

يشمل سويس إن الغردقة ريزورت 11 مطعماً وباراً، حيث تقدم أطباق المأكولات البحرية والمأكولات الإيطالية والأطباق العالمية الكلاسيكية، كما يُمكن للضيوف زيارة بار المسبح أو الاستمتاع بالشيشة والشاي المفضلة لديهم في مقهى 3aSaj الذي يُطل على البحر الأحمر.

يوفر هذا المنتجع المصنف 5 نجوم ملاعب تنس واسكواش، بالإضافة إلى مركزاً للياقة البدنية، كما يتوفر للضيوف الأصغر سناً ملعبين ونادٍ للأطفال.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

 مسبح واحد

 واي فاي مجاني

 خدمة نقل المطار

 مواجه للشاطئ و شاطئ خاص

 غرف عائلية

 مركز عافية وسبا

 آلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

امواج بيتش كلوب ابو سوما | Amwaj Beach Club Abu Soma

يقع امواج بيتش كلوب  في مدينة سفاجا، وهو مكان إقامة فاخر يوفر إطلالات على البحر الأحمر وشاطئ خاص، كما يتوفر مسبحان داخل الحدائق، بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية.

تشمل جميع الغرف فيامواج بيتش كلوب تراساً خاصاً أو شرفة مع إطلالة على خليج سوما أو مسابح وحدائق الفندق، كما تضم أيضاً مكيّف هواء وتلفزيوناً مع قنوات فضائية ومجففاً للشعر.

يمكن للضيوف في امواج بيتش كلوب تناول الطعام في مطعم Culina، فيما يتوفر أيضاً بار بجانب المسبح يقدم المأكولات الخفيفة والمشروبات.

تشمل خيارات الترفيه في امواج بيتش كلوب الرياضات المائية مثل الغوص وملاعب التنس وكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم، كما يوفر مركز السبا واللياقة البدنية غرفاً للياقة البدنية مجهزة بالكامل ومجموعة كاملة من علاجات الصحة والتجميل.

يقع امواج بيتش كلوب على بعد 48 كم جنوب مطار الغردقة الدولي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • يجب على المترافقين من الجنسين الذين يرغبون في مشاركة الغرفة أن يقدموا دليلاً على الزواج.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. تضم الميزات الإضافية في هذه المنشأة الفندقية اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

مواصفات الفندق

الفندق صف اول علي البحر

اربعة نجوم

2 حمام سباحة

مركز لياقة بدنية

شاطئ خاص

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

لاضافة فاميلي روم – امواج بيتش كلوب – سوما باي ( 300 EGP )

لاضافة اطلاله علي البحر – امواج بيتش كلوب – سوما باي ( 600 EGP )

خدمات و رحلات سوما باي

 

تيتانيك بالاس الغردقة | Titanic Palace Hurghada

يقع فندق قصر تيتانيك في الغردقة بمنطقة البحر الأحمر على بعد 15 كم من نيو مارينا، ويحتوي على مسبح خارجي مفتوح على مدار السنة. كما يتوفر متنزه مائي في الموقع، ويمكن للضيوف التمتع بالبار الموجود في الموقع. وتتوفر أيضًا مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع.

تم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتكييف الهواء. وسيجد الضيوف لوازم استحمام مجانية ومجفف الشعر في الحمامات الخاصة لراحتهم.

يحتوي مكان الإقامة على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وصراف آلي وصالون لتصفيف الشعر ومتجر لبيع الهدايا.

يمكن للضيوف لعب التنس وتنس الطاولة في هذا المنتجع، وتشتهر المنطقة بالغطس وركوب الأمواج. كما يقع قصر تيتانيك على بعد 18 كم من جزيرة الجفتون و19 كم من محكمة الغردقة. ويبعد مسافة 11 كم عن مطار الغردقة الدولي الأقرب.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق 

صف اول علي البحر
خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة
ملعب تنس

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات و رحلات الغردقه

 

 

ابروتيل مكادي بيتش | Iberotel Makadi Beach | Hurghada

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم مباشرة على الشاطئ الرملي الخاص في مدينة مكادي، ويوفر غرف عصرية مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة خاصة، كما تشمل المرافق الأخرى مسبح خارجي وملاعب تنس، ويمكن للضيوف قضاء يومهم في ملعب مكادي الرائع للغولف المكون من 18 حفرة مع متجر مجهز بالكامل لمحترفي الغولف.

تتميز جميع الغرف في إيبروتيل مكادي بيتش بتكييف هواء وميني بار وخزنة شخصية، وتوفر بعضها إطلالات بانورامية على البحر الأحمر، بينما يتميز البعض الآخر بإطلالة على الحديقة.

سيمنحك السبا الخاص بمكان الإقامة إحساسًا بالرشاقة والجمال حيث يشمل العلاجات المنعشة والحيوية وجلسات المساج وبرامج الاسترخاء وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن للضيوف المشاركة في لعب الكرة المائية ودروس الجيم المائي في المسبح الخارجي المدفأ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الأمواج شراعيًا والغوص والغطس وركوب الخيل مقابل تكلفة إضافية، فيما تتوفر أيضًا خدمات مجالسة الأطفال مقابل رسوم إضافية.مك

يحتوي هذا المنتجع على 4 مطاعم بما في ذلك مطعم Oriental ومطعم المسبح ومطعم الشاطئ، وتوفر البارات الـ4 مجموعة واسعة من المشروبات بما في ذلك الكوكتيلات المميزة وعصائر الفاكهة الطازجة.

يقع إيبروتيل مكادي بيتش على بعد 3 كم فقط من منتزه مكادي ووتر وورلد المائي الذي يوفر 50 منزلقة مائية مختلفة لترفيه الأشخاص البالغين والأطفال مقابل تكلفة إضافية، كما يوفر مكان الإقامة أيضًا حافلة منتظمة للنقل من وإلى مطار الغردقة الذي يقع على بعد حوالي 30 كم شمال الفندق مقابل تكلفة إضافية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • سيفتح حمّام السباحة الموسمي من نوفمبر إلى إبريل.
  • يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. ويمكن إجراء الحجوزات عن طريق الاتصال بالمنشأة السياحية قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

مواصفات الفندق 

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

نادي صحي و جيم

اكوا بارك كبيرة

منطقة مخصصة لألعاب الاطفال

شاطئ خاص

شاطئ رملي

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

لاضافة اطلاله علي حمام السباحه – ابروتيل مكادي بيتش – الغردقه ( 300 EGP )

لاضافة اطلاله علي البحر – ابروتيل مكادي بيتش – الغردقه ( 410 EGP )

لاضافة اطلاله جانبيه علي البحر – ابروتيل مكادي بيتش- مكادي ( 330 EGP )

خدمات و رحلات مكادي 

صن رايز هوليدايز ريزورت (للبالغين فقط ) الغردقة | SUNRISE Holidays Resort | Hurghada

يحتوي Sunrise Holidays Resort (للبالغين فقط) على شاطئ خاص مع بحيرات شاطئية وجزيرة، كما يوفر مركز للغوص ونادي صحي ومسبح خارجي يطل على البحر الأحمر، ويبعد مطار الغردقة مسافة 20 دقيقة بالسيارة، فيما يوفر مكان الإقامة هذا مجموعة من المطاعم والبارات والصالات، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في منطقة اللوبي.

تحتوي الغرف المكيفة على شرفة أو تراس مع إطلالات على المسبح أو البحر كما توفر تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمام خاص مزود بحوض استحمام، وتتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس مزودة بأرائك.

يتم تقديم الأطباق المصرية والعالمية في مطعم وصالة Nasaya ومطعم El Sol العالمي ومطعم Arabian Nights، ويتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات في كل من بار المسبح وبار الشاطئ، كما يمكن ترتيب خدمة الغرف ووجبات الغداء المرزومة.

يتوفر جيم وساونا وجلسات مساج بالإضافة إلى مرافق لكرة الطائرة الشاطئية وتنس الطاولة، ويتم توفير الترفيه بشكل منتظم ويمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب خدمة استئجار السيارات أو الرحلات.

يقع Sunrise Holidays Resort Hurghada على بعد 500 متر من وسط المدينة و2 كم من معالم الجذب التي تقع بجانب البحر في شارع الكورنيش، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.

لا يُسمح بالنزلاء الأقل من 16 سنة بالدخول في هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. ستُعجبك وسائل الاستجمام والترفيه المتوفرة حتما، ومنها ملهى ليلي وحمّام سباحة خارجي وساونا. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة.

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

نادي صحي و جيم

يوجد مركز غطس بالفندق

:  الفندق على موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

كاريبيان وورلد سوما باي _ Caribbean World Resort Soma Bay

يقع Caribbean World Resort Soma Bay في خليج Soma ويوفر شاطئا خاصا مع المياه النقية و4 مسابح وحديقة مائية. يقع خليج Makadi على بعد 20 كم.
تنميز جميع الوحدات بشرفة. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتحتوي الحمامات الخاصة على مجفف للشعر. كما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر، وإطلالات على المسبح.
ستجد في Caribbean World Resort Soma Bay سبا ومركز العافية ومطعم وملعب تنس. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة طاقم موظفي الترفيه ومرافق الرياضات المائية ومرافق الاجتماعات. ويمكنك الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك ركوب الأمواج شراعيًا والغوص.
يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار Hurghada الدولي. كما تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.
مواصفات الفندق
خمس نجوم
صف اول علي البحر
اكوا بارك
شاطئ رملي
نادي صحي و جيم
موقع الفندق على بوكينج
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات و رحلات سوما باي

جرافيتي و اكوابارك سهل حشيش للعائلات و الازواج فقط | Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only

يقع Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only بمواجهة الشاطئ في الغردقة، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يوفر مسبحاً خارجياً وحديقة ومركزاً للياقة البدنية، كما يحتوي مكان الإقامة هذا على نادٍ للأطفال، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمطعم ومنتزه مائي وتراس، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وصالة مشتركة وخدمة صرف العملات للضيوف.

تتميز الوحدات في هذا المنتجع بأنها مكيّفة، وتضم منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمّاماً خاصاً مزوداً بدش ولوازم استحمام مجاناً ومجفف للشعر، كما تشمل الغرف غلاية، في حين تحتوي بعض الغرف على شرفة، بينما يوفر بعضها الآخر أيضاً إطلالات على الحديقة، فيما تحتوي جميع الغرف في Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only على بياضات الأسرّة والمناشف.

يمكن لضيوف مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار.

يوفر Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only ملعباً للأطفال، كما يمكن للضيوف لعب لعبة رمي السهام والبلياردو وتنس الطاولة في هذا المنتجع المصنف 5 نجوم.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغات العربية والألمانية والإنجليزية والفرنسية.

يبعد المنتجع مسافة 30 كم من نيو مارينا و19 كم من متحف الأحياء المائية “غراند أكواريوم” بالغردقة، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب إلى Gravity Hotel & Aqua Park Sahl Hasheesh Families and Couples Only، حيث يقع على بُعد 20 كم.

مواصفات الفندق

يقع علي البحر مباشرة

خمس نجوم

نادي صحي وجيم

اكوابارك

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • طفل واحد في عمر 6 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفه مطله علي البحر – جرافيتي و اكوابارك للعائلات و الازواج فقط

خدمات و رحلات سهل حشيش

بالم رويال ريزورت سوما باي | Palm Royale Resort Soma Bay Hurghada

يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر بالقرب من مدينة الغردقة وتحيط به الحدائق مع البرك والتماثيل اليونانية ويوفر غرفًا كبيرة ذات أبواب زجاجية تفتح على شرفة خاصة، وتتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى مطار الغردقة الدولي، كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومسبحًا للأطفال الذي يتم تدفئته خلال فصل الشتاء.

تطل الغرف الواسعة والمُكيفة في منتجع سينتيدو إنتركونتيننتال أبو سومة على البحر الأحمر أو الحدائق أو مناطق المسبح، وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ومكتب للعمل كما تضم حمامًا عصريًا.

يضم الفندق مطاعم آسيوية ويونانية وإيطالية ولبنانية تقدم قوائم الطعام الانتقائية اللذيذة كل مساء، ويُمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالمأكولات المصرية في أجواء أنيقة مع نوافذ زجاجية ملونة وموسيقى الرقص الشرقي.

يوفر الشاطئ الخاص وأحواض السباحة الوجبات الخفيفة طوال اليوم، كما يُمكن للضيوف لعب التنس أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو لعب البلياردو مع احتساء مشروب من بار المسبح، ويتوفر مسبح في النادي الصحي.

تتوفر خدمات تأجير السيارات في مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة، ويبعُد وسط مدينة الغردقة مسافة 50 كم وتقع المحلات التجارية في سنزو مول على بُعد 35 كم من المنتجع.

مواصفات الفندق 

خمس نجوم

صف اول علي البحر

نادي صحي و جيم

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

  • يقتصر استخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة على 4 أجهزة. كما أن استخدام الواي فاي في الأماكن العامة من المنشأة مجاني لما يصل حتى 4 أجهزة.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع، حيث صُمّم البناء على طراز آرت ديكو، وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها المنشأة (نظيرة تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات الليموزين. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متوفرة على مدار 24 ساعة).

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي

خدمات و رحلات سوما باي