Amphoras Aqua sharm el sheikh _ امفوراس اكوا شرم الشيخ

مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا المنتجع المصنف 4 نجوم على بعد 500 متر فقط من البحر الأحمر ويضم شاطئاً خاصاً مشتركاً مع امفوراس بلو ومسبحاً كبيراً على طراز البحيرات الشاطئية محاط بكراسي استلقاء للتشمس، كما تحتوي جميع الغرف على شرفات، فيما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً.

تتميز الغرف في امفوراس اكوا بمفروشات عصرية ممزوجة بألوان ترابية باعثة على الدفء، كما تحتوي بعض الغرف على تراس خاص يطل الحدائق والمسابح، في حين يشمل كل حمّام داخلي مستلزمات الاستحمام وأدوات الخياطة ومجففاً للشعر.

يوفر مطعم Golden Main إمكانية تناول الطعام على مدار اليوم بنظام البوفيهات، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في الخيمة البدوية مع شاي النعناع والقهوة العربية التقليدية.

تشمل أنشطة المنتجع مباريات كرة الطائرة ومركز اللياقة البدنية، كما تتوفر جلسات المساج في السبا الخاص بـامفوراس اكوا، فيما يشمل الترفيه الليلي الرقص الشرقي وعروض الفولكلور المصري، كما يمكن للضيوف استخدام المنتزه المائي الموجود في المنتجع مجاناً.

يمكن للضيوف استخدام الشاطئ ومركز الغوص الخاص بمكان الإقامة الشقيق لـ امفوراس اكوا ، والذي يقع على بعد 600 متر فقط من مكان الإقامة، كما تبعد المتاجر والمطاعم في خليج نعمة مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

هضبة أم السيد – شرم الشيخ

تصنيف الفندق اربع نجوم

يضم اكوا بارك صغيرة

الفندق يقع صف تاني من البحر

ويضم شاطئاً خاصاً مشتركاً مع Amphoras Blu ومسبحاً كبيراً على طراز بحيرة شاطئية

معلومات هامة

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 48 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل علاجات الجسم. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 2 من حمامات السباحة المكشوفة وغرفة بخار وصالة لياقة بدنية. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الانتقال إلى المواقع القريبة بكل سهولة مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.  كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 خدمات متعلقه بالفندق 

غرفه مطله علي حمام السباحه -امفوراس اكوا – شرم الشيخ(300 EGP)

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

جاز ميرابيل بارك آند كلوب | Jaz Mirabel Park & Club

جاز ميرابل بارك يقع في خليج نبق الذي يتمتع بالسحر وبانعزاله عن العالم.

يمتزج طرازه المعماري التوسكاني الطابع مع الأجواء الصحراوية الطبيعية وبين الغرف المريحة حسنة التجهيز موفرًا مناظر رائعة تطل على حمام السباحة.

يضم محلات يبلغ عددها 76 محلاً بالإضافة إلى المطاعم والمرافق الترفيهية.

استلق بدون مبالاة بجانب حمام السباحة أو قم بتجربة مجموعة مثيرة من الأنشطة المائية وغيرها من الأنشطة الرياضية.

تلذذ بوجبة إيطالية رومانسية أو اشترك في المرح والبهجة الموجودة طوال الليل بصالة الديسكو أو قم بزيارة لمناطق الجذب والمرافق الأخرى الموجودة بمبنى ميرابل ريزورت

يتميز الفندق بوجود: حمام سباحة دافئ – ألعاب أكوا بارك – نادى للأطفال – منطقة ألعاب للأطفال – إنترنت لاسلكى (واى فاى)

مواصفات الفندق :

خمس نجوم
يوجد به اكوا بارك
شاطئ رملي
منطقة مخصصة لالعاب الاطفال

tripadvisor لينك الفندق على موقع 

 

صن رايز رمال ريزورت شرم الشيخ | Sunrise Remal Resort Sharm El Sheikh

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في منطقة المنتزه الحصرية في شرم الشيخ، ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر وجبال سيناء. وهناك حافلة مجانية تقل الضيوف إلى شاطئ

الفندق الخاص.

تم تزيين الغرف ذات الإضاءة الجيدة في Sunrise Remal Resort Sharm El Sheikh بالأثاث الخشبي. وتحتوي جميع الغرف على تليفزيون مع قنوات فضائية، وميني بار وشرفة مطلة على المناظر البانورامية المحيطة. كما تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس منفصلة.

يضم Sunrise Remal Resort عدد 7 مطاعم وبارات مختلفة. يقدم مطعم House of Curry بقائمة المأكولات الانتقائية الأطباق الهندية الأصيلة. بينما يقدم Piazza Café مجموعة مختارة من أنواع الشاي والقهوة مع الترفيه الحي في المساء.

يمكن للضيوف ممارسة الغوص في مركز Tiran للغوص، أو الاسترخاء في حمام السباحة في الهواء الطلق. ويقدم الفندق أيضا ملعب رياضي متعدد الأغراض وأنشطة رياضات مائية شاملة.

ينظم فريق الترفيه في Sunrise Remal Resort العروض الحية مع الموسيقى والرقص في المسرح. ويمكن للأطفال المرح في بركة السباحة للأطفال أو النادي الصغير الداخلي.

يبعد مطار شرم الشيخ الدولي 2 كم فقط عن الفندق. وتتوفر بالفندق مواقف خاصة مجانية للسيارات.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

اربع نجوم
صف تاني من البحر
سبعه مطاعم
حمام سباحة للاطفال
منطقة العاب مخصصة للاطفال
مركز للغوص

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وصراف آلي/خدمات مصرفية. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5597 قدم مربع (520 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق علي بوكينج 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 للفرد غرفه فاملي – صن رايز رمال ريزورت(سرير بطابقين)- شرم الشيخ 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ | Coral Sea Waterworld Resort | Sharm El Sheikh

يوفر كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ شاطئ يبلغ طوله 650 متر، ويطل على جزيرة تيران الجميلة، وتشتمل المرافق الترفيهية على مسابح خارجية في سبا Royal (يتم تدفئة مسبحين في فصل الشتاء) ومسبح للاسترخاء ومسبح ألعاب مائية ومسابح مدفأة.

تتميز جميع الغرف والأجنحة بأحواض استحمام سبا وإضاءة ملونة، وتم تجهيز الحمام بحوض استحمام ودش.

يضم كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ مركز للياقة البدنية، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة فريق الأنشطة الترفيهية وصالة مشتركة، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المجاورة مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغوص والغطس، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بخيمة على الطراز البدوي والتي تقدم المشروبات والشيشة.

يمكن للضيوف الاختيار من بين 3 خيارات لتناول الطعام، كما يمكن الاستمتاع باحتساء مشروب في أي من البارات الحيوية المتوفرة.

يمكن للضيوف الذين يرغبون في استكشاف المناطق المجاورة زيارة خليج نعمة (حيث يقع على بعد 25.7 كم)، كما يبعد هذا المنتجع مسافة 9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، فيما يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
شاطئ رملي
خمس نجوم
به اكوا بارك كبيرة

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.

  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل علاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

غرفه مطله علي البحر -كورال سي ووتر ورلد – شرم

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا – Reef Oasis Blue Bay Resort & Spa

 

يقع منتجع ريف أواسيس بلو باي ريزورت الأنيق الذي يعمل بنظام الإقامة الشاملة كليًا ألترا والمصنف 5 نجوم في شرم الشيخ، وعلى بعد 2 كم من خليج نعمة الشهير وعلى بعد 5 كم من المطار، ويضم مكان الإقامة منطقة شاطئ خاصة ومنتزه مائي ومسبح خارجي، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

تحتوي جميع الغرف في ريف أواسيس على تكييف وتضم حمام خاص، ويتم التسجيل في اللوبي الرئيسي مع الاستمتاع بمنظر النافورة الفاخرة وأنغامها الموسيقية ورائحة العطر، وتتوفر منطقة استقبال مع تقديم مشروبات ترحيبية للضيوف للاستمتاع بكرم الضيافة عند الوصول.

تشمل منافذ بيع المأكولات والمشروبات الوجبات الخفيفة للإفطار ووجبات الغداء الخفيفة في كل من بار المسبح Leisure وبار الشاطئ، ويقدم بار Fisherman المشروبات للضيوف في المسبح اللا متناهي حتى غروب الشمس، وستتوفر غرفة تناول الطعام الرئيسية Bay View لتقديم أصناف ومأكولات رائعة لبوفيهات الإفطار والغداء والعشاء، كما سيفتح المطعم الإيطالي عبر برنامج الحجز الخاص بمكان الإقامة، وتعمل كل منطقة The Gallery وبار Pub على تقديم قائمة مشروبات وسندوتشات على مدار 24 ساعة.

يتوفر في مكان الإقامة مسبح Leisure يضم منطقة حوض استحمام ساخن خاصة به ومنزلقات مائية ومسبح للأطفال ومسابح لا متناهية مع منطقة حوض استحمام ساخن خاصة بها تعمل من أجل راحة الضيوف بالإضافة إلى شاطئ يضم 3 جاكوزي®.

سيتم تشغيل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة “مقابل تكلفة إضافية”، ويشتمل مكان الإقامة على الرسوم المتحركة ووسائل الترفيه ومنطقة رياضية ومركز للغوص وجيم وسبا، ويتطلب الحجز المسبق.

يوفر الفندق “Tuftuf” مجاني كل 5 دقائق وعربات غولف للخدمات الخاصة مثل توصيل الأمتعة وذلك لراحة الضيوف

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

يقع علي البحر مباشرة صف اول

 

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.
  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا، لكل شخص بالغ مُسجَّل، عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

:ملحوظة

عشاء الكريسماس  (24/12) إضافي 1300.00 جنيه للفرد (إلزامي)
عشاء رأس السنة الجديدة (31/12) 2100.00 جنيه للفرد (إلزامي)
تكلفة الاطفال من سن 6 الي 12 سنة 50% من تكلفة الفرد البالغ

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

شرم برايد ريزورت أكوا اند سبا | Sharm Bride Resort Aqua & SPA

 

يقع فندق ل Bride Aqua Resort and Spa في المنطقة السياحية في شرم الشيخ. ويوفر المنتجع منطقة شاطئ خاص و 3 مسابح في الهواء الطلق مع تراس شمسي، وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى مسبحين للأطفال.

يضم المنتجع مركزاً للسبا ويوفر المساج للاسترخاء. ويحافظ النزلاء على صحة وقوام جيد بتوفر الجيم وغيره من الأنشطة الرياضية التي تشمل كرة الطائرة وكرة القدم المصغرة. ويوجد أيضاً تنس الطاولة، والسهام، وطاولة البلياردو.

يقدم مطعم بانوراما المأكولات العالمية، ويقدم الفطور، والغداء، والعشاء. ويتم تقديم الوجبات الايطالية والمأكولات البحرية في مطعم قائمة الماكولات الانتقائية. ويحتوي المنتجع على بار إنجليزي رياضي، وحانة Jive 1، وبار المسبح.

تحتوي الغرف على شرفة مطلة على المسبح. ويوجد منطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما يحتوي الحمام على حوض استحمام، ولوازم الاستحمام المجانية. وتتوفر الغرف المتصلة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

اربع نجوم

شاطئ صخري

اكوا بارك

 

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.

  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا، لكل شخص بالغ مُسجَّل، عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

المرافق

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

صن رايز دايموند بيتش شرم الشيخ | SUNRISE Diamond Beach Resort Sharm El Sheikh

يقع Sunrise Diamond Beach Resort -Grand Select على هضبة أم السيد، ويتميز بشاطئ خاص، كما يضم 5 مطاعم ذي قائمة مأكولات ومطعماً واحداً على طراز البوفيه المفتوح و4 مسابح ومنتزه مائي ومدرسة للغوص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

يمكن للضيوف الاختيار بين أنواع متعددة من الغرف، كما يمكن للعائلات الاستفادة من ميزة الجناح العائلي والذي يوفر غرفاً منفصلة للوالدين والأطفال، فيما تشتمل جميع غرف الضيوف في Sunrise Diamond Beach Resort -Grand Select- على تلفزيون مع قنوات فضائية، وتوفر حمّاماً داخلياً وثلاجة صغيرة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام، بما في ذلك المطعم الشرقي الواقع على الشاطئ والمطعم الإيطالي ومطعم Manohar الهندي الأنيق، كما يتوفر 12 بار يقدم مجموعة مختارة من أماكن الاسترخاء، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء المشروبات فيها.

يتميز هذا المنتجع بسبا ومركز للياقة البدنية ومركز غوص عالمي، حيث يمكن للضيوف استكشاف الشعاب المرجانية الملونة والأسماك الغريبة الموجودة في البحر الأحمر.

يبعد Sunrise Diamond Beach Resort -Grand Select مسافة 20 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، كما تتوفر مواقف للسيارات مجاناً في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

اكوا بارك كبيرة

نادي صحي و جيم

يوجد مركز غطس بالفندق

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 3767 قدم مربع (350 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه  بالفندق

غرفه مطله علي البحر-منتجع صن رايز دايموند بيتش

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

أيلاند فيو ريزورت شرم الشيخ – ISLAND VIEW RESORT SHARM EL SHEIKH

tyيقع منتجع أيلاند فيو في خليج القروش على بعد 50 متر فقط من سوهو سكوير التي تضم العديد من المطاعم والمقاهي والحانات. ويضم منطقة شاطئ خاصة و4 مسابح على شكل بحيرة و3 مطاعم و5 بارات.

تحتوي جميع غرف منتجع أيلاند فيو على شرفة مطلة على المسبح. كما تضم كل غرفة جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، ومكتب عمل وميني بار. ويحتوي الحمام على حوض استحمام ودش.

يتم تقديم وجبة إفطار على طراز البوفيه يومياً، وتُقدم الأطباق على طراز قائمة المأكولات الانتقائية في المساء. كما يمكن للنزلاء التمتع بتجربة طعام انتقائية في منتجع أيلاند فيو. ويتم تقديم الكوكتيلات والكوكتيلات غير الكحولية في البار.

يوفر سبا منتجع أيلاند فيو مجموعة من خيارات الاسترخاء، بما في ذلك علاجات الوجه ومساجات الجسم بأكمله. كما تتوفر أيضاً صالة جيم عصرية مع معدات أكثر حداثة لتمارين القلب. وتشمل الأنشطة الأخرى البلياردو والغطس والتنس.

يقع منتجع أيلاند فيو على بعد 15 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة الذي يمكن للنزلاء التمتع فيه بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق خمس نجوم

نادي صحي وجيم

يوجد مركز غطس بالفندق

منطقة شاطئ خاص

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • طفل واحد في عمر 6 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ورعاية الأطفال/أنشطة تحت الإشراف.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

منتجع كورال سي اكوا كلوب – Coral Sea Aqua Club Resort

يقع Coral Sea Aqua Club Resort في شرم الشيخ، ويوفر مكان إقامة مع مركز للياقة البدنية وحديقة وتراس، كما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة قصيرة من معالم الجذب السياحية مثل المركز الدولي للمؤتمرات – فنادق جولي فيل وكاتدرائية ذا هيفينلي، ويمكن للضيوف احتساء مشروب في البار.

تضم غرف الفندق تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتوفر بعض الوحدات في Coral Sea Aqua Club Resort إطلالات على المسبح، كما تضم كل غرفة غلاية، وتحتوي غرف الضيوف على حمام خاص مزود بحوض استحمام.

يقدم مكان الإقامة هذا وجبة إفطار حلال أو بوفيه إفطار، ويتوفر مطعم في الموقع يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية.

يضم Coral Sea Aqua Club Resort مسبح خارجي، ويمكن للضيوف لعب تنس الطاولة في هذا الفندق.

يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال مساعدة الضيوف في الرد على أسئلتهم.

يبعد Coral Sea Aqua Club Resort مسافة 2.5 كم من خليج نعمة و11 كم من سوهو سكوير شرم الشيخ، ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 12 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق اربع نجوم

اكوا بارك كبيرة

حمام سباحة مكشوف خاص بالغرفة

منطقة مخصصة لألعاب الاطفال

نادي صحي و جيم


رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي  

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

Coral Sea Aqua Club

With plenty of different places to go through the year, This resort is the ideal option for a playful yet stylish and family-friendly hotel. Taking you to the world of excitement and fun with its great Aqua Park.Coral Sea Aqua Club – Sharm El Shiekh Discover more & Book now with our special offershttps://www.coralsearesorts.com/en/destination/sharm-el-sheikh/coral-sea-aqua-club/

Posted by Coral Sea Aqua Club on Thursday, September 26, 2019

منتجع ريحانة شرم – أكوابارك آند سبا | Rehana Sharm Resort Aquapark & Spa

يقع منتجع ريحانا شرم في الحدائق المزدهرة بأشجار النخيل، ويوفر غرفًا فسيحة مع شرفات وحوض استحمام ساخن. ويضم المنتجع مسبحًا خارجيًا وشاطئًا خاصًا ومرافق سبا.

تتميز الغرف المشرقة والعصرية في منتجع ريحانا شرم ذو الـ 4 نجوم بديكور ملون، وتطل على أشجار النخيل وأحواض السباحة في الفندق. كما تحتوي جميع الغرف المُكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وآلة صُنع الشاي/القهوة.

يقدم المطعم الرئيسي بالمنتجع بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء، في حين تقدم الـ 4 مطاعم الداخلية والخارجية المأكولات الإيطالية والهندية والمكسيكية والمتوسطية. وتقدم الـ 9 بارات المتوفرة في ريحانا شرم المشروبات المُنعشة والوجبات الخفيفة.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات المساج في السبا والاسترخاء على كراسي الاستلقاء للتشمس بجانب المسبح أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. كما يُمكن للضيوف الصغار استخدام الملعب. وتتوفر أنشطة أخرى مثل التنس وتنس الطاولة والبلياردو واليوجا عند الطلب.

يبعُد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 7.3 كم، ويوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. ويقع خليج نبق على بُعد 2.6 كم فقط.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 14 من حمامات السباحة المكشوفة وزحلوقة مائية وملعب تنس خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.