مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا المنتجع المصنف 4 نجوم على بعد 500 متر فقط من البحر الأحمر ويضم شاطئاً خاصاً مشتركاً مع امفوراس بلو ومسبحاً كبيراً على طراز البحيرات الشاطئية محاط بكراسي استلقاء للتشمس، كما تحتوي جميع الغرف على شرفات، فيما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً.
تتميز الغرف في امفوراس اكوا بمفروشات عصرية ممزوجة بألوان ترابية باعثة على الدفء، كما تحتوي بعض الغرف على تراس خاص يطل الحدائق والمسابح، في حين يشمل كل حمّام داخلي مستلزمات الاستحمام وأدوات الخياطة ومجففاً للشعر.
يوفر مطعم Golden Main إمكانية تناول الطعام على مدار اليوم بنظام البوفيهات، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في الخيمة البدوية مع شاي النعناع والقهوة العربية التقليدية.
تشمل أنشطة المنتجع مباريات كرة الطائرة ومركز اللياقة البدنية، كما تتوفر جلسات المساج في السبا الخاص بـامفوراس اكوا، فيما يشمل الترفيه الليلي الرقص الشرقي وعروض الفولكلور المصري، كما يمكن للضيوف استخدام المنتزه المائي الموجود في المنتجع مجاناً.
يمكن للضيوف استخدام الشاطئ ومركز الغوص الخاص بمكان الإقامة الشقيق لـ امفوراس اكوا ، والذي يقع على بعد 600 متر فقط من مكان الإقامة، كما تبعد المتاجر والمطاعم في خليج نعمة مسافة 15 دقيقة بالسيارة.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
هضبة أم السيد – شرم الشيخ
تصنيف الفندق اربع نجوم
يضم اكوا بارك صغيرة
الفندق يقع صف تاني من البحر
ويضم شاطئاً خاصاً مشتركاً مع Amphoras Blu ومسبحاً كبيراً على طراز بحيرة شاطئية
معلومات هامة

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 48 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل علاجات الجسم. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 2 من حمامات السباحة المكشوفة وغرفة بخار وصالة لياقة بدنية. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الانتقال إلى المواقع القريبة بكل سهولة مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.  كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.
الفندق علي موقع بوكينج العالمي
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
 خدمات متعلقه بالفندق 
غرفه مطله علي حمام السباحه -امفوراس اكوا – شرم الشيخ(300 EGP)
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,500 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Amphoras Aqua sharm el sheikh _ امفوراس اكوا شرم الشيخ is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *