Amala Grand Bleu Resort Hilltops – SHA – أمالا جراند بلو ريزورت هيلتوبس

يقع منتجع أمالا غراند بلو أسفل تلة شديدة الانحدار ويوفر غرف في شاطئ كامالا، كما يقع على بعد 3.2 كم من بوكيت فانتا سي، ويبعد مسافة 10 دقائق تقريبًا بالسيارة من شاطئ باتونغ، فيما تتميز جميع الغرف بإطلالة على بحر أندامان ببوكيت. تفتح جميع الغرف المكيفة في الفندق على تراس كبير مع مسبح خاص، وتحتوي … Continue reading “Amala Grand Bleu Resort Hilltops – SHA – أمالا جراند بلو ريزورت هيلتوبس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Ancyra Suites (adults only) – أنكيرا سويتس (للبالغين فقط)

يقع Ancyra Suites في وسط فتحية على بعد 1.8 كم من مرسى فتحية و 1.9 كم من مرسى إيجي ساراي ، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف ومنفذ إلى حديقة مع تراس. توفر الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر ودش. … Continue reading “Ancyra Suites (adults only) – أنكيرا سويتس (للبالغين فقط)”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Arts Hotel Taksim – أرتس هوتل تقسيم

يقع Arts Hotel Taksim في حي تقسيم في إسطنبول، وعلى بُعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من شارع الاستقلال الحيوي، ويوفر غرفاً تتميز بخدمة الإنترنت مجاناً وتلفزيون إل سي دي، كما تشمل المرافق نادياً صحياً. تم تزيين الغرف المكيّفة في Arts Hotel Taksim بألوان باعثة على الدفء وأثاث خشبي، كما تحتوي جميع الغرف على … Continue reading “Arts Hotel Taksim – أرتس هوتل تقسيم”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل