Seti Abu Simbel Lake Resort Hotel | سيتى ابو سمبل ليك ريزورت

يقع فندق ابو سمبل عند سفح معبد رمسيس الثاني الكبير ويطل على بحيرة ناصر. ويوفر منطقة مسبح ذات مناظر طبيعية وحدائق فاتنة ومكان إقامة على الطراز النوبي.

تطل جميع أماكن الإقامة في أبو سمبل على حديقة أو بحيرة ناصر. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزانة ملابس. ويشتمل الجناح على غُرفة معيشة مع أريكة. وتم تجهيز الحمام مع دش ومجفف للشعر.

يمكن للنزلاء الاختيار من المأكولات الفخمة في مطعم الفندق الرئيسي الذي يقدم كل من البوفيهات الشرقية والعالمية. يقدم توشكا قوائم طعام تخصصية، في حين يقدم بار المسبح الكوكتيلات والموكتيلات.

يمكن القيام بأنشطة عديدة في الموقع أثناء إقامة الضيوف بما في ذلك تنس الطاولة والبلياردو المتوفرة مقابل رسوم إضافية. يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في مسبح الأطفال الموجود في الطوابق العليا.

يقع منتجع بحيرة سيتي أبو سمبل على بعد 500 متر سيراً على الأقدام من البلدة. يبعد مطار أبو سمبل مسافة 3 كم بالسيارة من الفندق. وتتوفر خدمة نقل المطار مجاناً.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 14,400 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Kabara Nubian House | Abu Simbel | فندق البيت النوىب كبارة

يقع Kabara Nubian House في قرية أبو سمبل، وعلى بعد 1.2 كم من معابد أبو سمبل، ويضم مطعماً وباراً وحديقة، كما يشمل مكان الإقامة هذا غرفاً عائلية وتراساً للضيوف، فيما يضم مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في هذا الفندق.

يقع معبد أبو سمبل على بعد 1.5 كم من Kabara Nubian House، كما يعتبر مطار أبو سمبل المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 3 كم.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 6,000 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Tuya Hotel Abo Simble | فندق تويا أبو سمبل

يقع فندق تويا على بعد 1 كم من معبد أبو سمبل ويطل على بحيرة ناصر. كما يتميز مكان الإقامة بخدمة الواي فاي مجاناً بالإضافة لمواقف خاصة للسيارات مجاناً. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع.

تتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، وتضم جميع الغرف حماماً خاصاً مزوداً بحوض استحمام أو دش.

تتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً ومتجر لبيع الهدايا في مكان الإقامة.

تشتهر المنطقة بصيد الأسماك ورياضة المشي لمسافات طويلة، ويوفر الفندق أيضًا خدمة استئجار السيارات.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 6,650 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Sheikh Mousa Bedouin Camp Saint Catherine | شيخ موسى بيدون كامب سانت كاترين

يوفر مخيم موسى البدوي مكان إقامة ذو 3 نجوم مع حديقة وتراس. ويوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم خدمة الواي فاي المجانية. تقوم سيارة الفندق بترتيب خدمة النقل
تحتوي جميع الوحدات في الفندق على منطقة جلوس. توفر جميع غرف الضيوف سخانات ومروحة.

تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار كل صباح في مخيم الشيخ موسى البدوي. يمكن للضيوف تناول العشاء في المطعم الموجود في الموقع، والذي يقدم المأكولات الآسيوية والأفريقية، والعشاء البدوي.

يمكن لمكان الإقامة توفير معلومات في مكتب الاستقبال لمساعدة الضيوف في التجول في المنطقة.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 1,900 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Elphardous Oasis Hotel | فندق إلفردوس أواسيس

يتميز فندق Elphardous Oasis بمسبح في الهواء الطلق وحديقة وتراس ومطعم في الأقصر. يتمتع هذا الفندق بموقع جيد في منطقة الضفة الغربية، ويضم بارًا. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي كل غرفة في الفندق على فناء مع إطلالة على المسبح. تحتوي الغرف في فندق Elphardous Oasis على حمام خاص مزود بدش ولوازم استحمام مجانية، كما توفر إطلالة على الجبل. تحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يمكن للضيوف في فندق Elphardous Oasis الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.

تشتهر المنطقة بركوب الدراجات، وتتوفر خدمة استئجار الدراجات في الفندق.

يقع معبد مدينة هابو على بعد 5.6 كم من فندق إلفاردوس أواسيس، في حين يقع دير المدينة على بعد 5.9 كم. ويعتبر مطار الأقصر الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 29 كم منه.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 1,900 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Oberoi Madina Hotel – فندق أوبروي المدينة

  يتمتع فندق أوبروي بموقع مثالي، حيث يقع بالقرب من المسجد النبوي والأماكن المقدسة الأخرى في المدينة المنورة، وهو مكان إقامة مزين بأناقة، كما يوفر مركزاً للياقة البدنية وسبا ومنطقة بيع بالتجزئة تشمل المتاجر ذات العلامات التجارية. تتميز جميع الغرف والأجنحة في فندق أوبروي بإطلالات على المدينة أو المسجد النبوي، ويحتوي كل جناح على غرفة … Continue reading “Oberoi Madina Hotel – فندق أوبروي المدينة”

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 55,110 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Golden Beach Resort Ras Sudr _ منتجع جولدن بيتش رأس سدر

يقع فندق Golden Beach 1 Ras Sedr المواجه للشاطئ في رأس سدر، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم صالة مشتركة وحديقة وتراس، كما يشمل هذا الفندق المصنف 4 نجوم مطعماً وغرفاً مكيّفة توفر خدمة الواي فاي مجاناً وحمّاماً خاصاً في كل منها، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ونادياً للأطفال وخدمة صرف العملات للضيوف.
توفر الغرف في هذا الفندق خزانة ملابس، كما تحتوي الغرف على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة، فيما تضم بعض الوحدات في فندق “Golden Beach 1 Ras Sedr” شرفة، وتشمل جميع غرف الضيوف بياضات أسرّة.
يتم تقديم إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي أو إفطار من مأكولات نباتية كل صباح في مكان الإقامة.

يضم مكان الإقامة ملعباً للأطفال، وتشتهر المنطقة بركوب الدراجات، كما تتوفر خدمة استئجار الدراجات في هذا الفندق المصنف 4 نجوم.

موقع الفندق علي بوكينج

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,720 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Naama Inn Hotel Sharm El Sheikh | فندق نعمة إن شرم الشيخ

يقع فندق نعمه ان في  وسط خليج نعمة ويوفر وصولاً سهلاً إلى دير سانت كاترين وقلعة نويبع، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا فسيحة تم شرفات وتراسات ومنطقة مسبح ذات مناظر طبيعية.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,275 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


سوليمار نعمه باي شرم الشيخ | Solymar Naama Bay Sharm El Sheikh

يقع سوليمار نعمة باي في وسط
منطقة خليج نعمة الشهيرة وعلى بُعد 10 دقائق فقط من مدينة شرم الشيخ، كما تتوفر خدمة الواي فاي عند الطلب، ويشمل مسبح خارجي وطاولة تنس، فيما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة من مَكان الإقامة.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,660 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل