يقع على بُعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من بوابة المسجد النبوي رقم 17 (مدخل للرجال والنساء) بالقرب من موقف سيارات حرم رقم 9، وتبعد بوابة رقم 24 المخصصة لزيارات النساء مسافة 3 دقائق فقط من الفندق. كما يقع الفندق على الجانب الشمالي من المسجد النبوي في الصف الـ 3، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع مناطق مكان الإقامة.

يوفر فندق بروفينس الشام غرف عصرية مكيفة مع ميني بار وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية بما في ذلك القنوات الرياضية والإخبارية التي تقدم آخر الأخبار، وتوفر الغرف أجواءً مريحة مع ورق جدران من اللونين البيج والبني، وغرف عازلة للصوت مع مستويات عالية من الأناقة، في حين تتوفر 6 مصاعد سريعة تعمل بدون تأخير. كما تشمل جميع الغرف تغطية حية لمكة المكرمة والمدينة المنورة وحصيرة صلاة ومصحف، وتشتمل الحمامات على حوض استحمام ومُجفّف للشعر ورداء حمام ونعال ومناشف أنيقة ونظيفة ومناشف للوجه ولوازم استحمام مجانية، بالإضافة إلى توفر غرف مخصصة لغير المدخنين. كما يتوفر متجر كبير ومتجر للأطعمة ومتجر للتمر ومتجر للعباءات والهدايا خارج مبنى فندق بروفينس الشام.

تتوفر سلسلة الوجبات السريعة الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة على الطريق المؤدي من المسجد إلى الفندق، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة. كما يتم تقديم القهوة العربية المجانية مع التمر في اللوبي بعد كل أوقات صلاة.

يقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من فندق بروفينس الشام، وتتوفر سيارة بي إم دبليو تابعة لفندق بروفينس الشام مع سائق على مدار الساعة من أجل التوجه إلى مطار المدينة وإلى جدة ومكة المكرمة.

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 4:00 مساءً إلى 8:30 مساءً

تسجيل المغادرة : من 8:00 صباحاً إلى 11:30 صباحاً

 

معلومات هامة

لا يُسمح بدخول مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة المقدستين إلا للمسلمين فقط.

لا يسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية في هذه المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

ملحوظة هامة : لا يمكن الحجز في الفترة من (29-3 الى الفترة 10-4 ) أقل من أحد عشر أيام متصلة وذلك نظرًا لسياسة الفندق في تلك الفترة

 

مواصفات الفندق

أربع نجوم

المنطقة المركزية الشمالية

المدينة المنورة

المملكة العربية السعودية

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق بروفينس الشام المدينة المنورة – Province Al Sham Hotel is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *