يقع جاز أكوا فيفا المصنف 5 نجوم في قلب مدينة مكادي ويوفر منتزه مكادي ووتر وورلد المائي الذي يضم 50 منزلقة مائية مثيرة وملعب غولف للبطولات مكون من 18 حفرة مقابل تكلفة إضافية.

تتميز جميع الغرف المكيفة بشرفة واسعة أو تراس، كما تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس، ويتوفر ميني بار مقابل تكلفة إضافية، فيما توجد مرافق لصنع الشاي/القهوة وصندوق ودائع آمن، ويشمل الحمام الخاص مجفف للشعر.

تقدم مطاعم جاز أكوا فيفا الوصفات من جميع أنحاء العالم حيث تقدم أطباق البحر المتوسط التي لا تقتصر على الحمص والأطباق الإيطالية التي لا تقتصر على المعكرونة، كما يمكن الاستمتاع بالكوكتيلات المنعشة في بار المسبح الموجود على السطح (مسبح للبالغين)، بينما تتوفر الوجبات السريعة مثل البيتزا والسندوتشات في The Courtyard.

سيمنحك سبا Mivida الخاص بمكان الإقامة إحساساً بالرشاقة والجمال حيث يشمل تقديم علاجات منعشة وحيوية وجلسات مساج وساونا وغرف البخار وبرامج الاسترخاء وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية.

يمكن للضيوف في Jaz Aquaviva الاستمتاع بالرياضات المائية باستخدام المرافق المشتركة المتوفرة في Madinet Makadi والغطس وركوب الأمواج شراعياً والغوص لاستكشاف الشعاب المرجانية الحيوية في البحر الأحمر، بالإضافة إلى ركوب الخيل حيث تتوفر جميعها مقابل تكلفة إضافية، وبدلاً من ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بلعب التنس مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن للأطفال الاستمتاع طوال اليوم في نادي Kids والملعب المخصص لهم والذي يتم الإشراف عليه من قبل طاقم العمل.

يقع مكان الإقامة على بعد 28.7 كم من سوما باي و28 كم من مطار الغردقة الدولي، كما يبعد المنتجع مسافة 4 كم من الشاطئ.

مواصفات الفندق

خمس نجوم
حمام سباحة مكشوف خاص بالغرفة
نادي صحي وجيم
مدينة اكوا بارك كبيرة دخول مجاني غير محدود حوالي 35 لعبة

تاريخ الوصول

 تسجيل الدخول: من الساعه 10 ص حتي 1 مساءا

تسجيل الخروج: من  2.5 ص حتي 5 مساءا

المرافق

لا تفوت فرصة الاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل ملاهي مائية وحمّام سباحة خارجي وملعب تنس خارجي. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها المنشأة (نظيرة تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في الردهة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانا داخل موقع المنشأة أيضًا.

رابط الفندق علي بوكينيج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

لاضافة اطلاله علي حمام السباحه – جاز اكوا فيفا- مكادي – الغردقه ( 250 EGP)

خدمات و رحلات مكادي 

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,780 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

جاز اكوا فيفا | الغردقة | Jaz Aquaviva | Hurghada is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *