يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في منطقة المنتزه الحصرية في شرم الشيخ، ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر وجبال سيناء. وهناك حافلة مجانية تقل الضيوف إلى شاطئ
الفندق الخاص.
تم تزيين الغرف ذات الإضاءة الجيدة في Sunrise Remal Resort Sharm El Sheikh بالأثاث الخشبي. وتحتوي جميع الغرف على تليفزيون مع قنوات فضائية، وميني بار وشرفة مطلة على المناظر البانورامية المحيطة. كما تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس منفصلة.
يضم Sunrise Remal Resort عدد 7 مطاعم وبارات مختلفة. يقدم مطعم House of Curry بقائمة المأكولات الانتقائية الأطباق الهندية الأصيلة. بينما يقدم Piazza Café مجموعة مختارة من أنواع الشاي والقهوة مع الترفيه الحي في المساء.
يمكن للضيوف ممارسة الغوص في مركز Tiran للغوص، أو الاسترخاء في حمام السباحة في الهواء الطلق. ويقدم الفندق أيضا ملعب رياضي متعدد الأغراض وأنشطة رياضات مائية شاملة.
ينظم فريق الترفيه في Sunrise Remal Resort العروض الحية مع الموسيقى والرقص في المسرح. ويمكن للأطفال المرح في بركة السباحة للأطفال أو النادي الصغير الداخلي.
يبعد مطار شرم الشيخ الدولي 2 كم فقط عن الفندق. وتتوفر بالفندق مواقف خاصة مجانية للسيارات.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
اربع نجوم
صف تاني من البحر
سبعه مطاعم
حمام سباحة للاطفال
منطقة العاب مخصصة للاطفال
مركز للغوص
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وصراف آلي/خدمات مصرفية. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5597 قدم مربع (520 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق علي بوكينج 
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
 للفرد غرفه فاملي – صن رايز رمال ريزورت(سرير بطابقين)- شرم الشيخ 
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,365 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

صن رايز رمال ريزورت شرم الشيخ | Sunrise Remal Resort Sharm El Sheikh is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *