فندق ابروتيل بالاس (+16) شرم الشيخ | Iberotel Palace (+16) Sharm El Sheikh

يُعتبر إبروتيل بالاس مجمع يتميز بمسبحين خارجيين بمياه عذبة وغرف مع شرفات تطل عَلى خليج شرم المايا، كما يوفر مَكان الإقامة هذا خدمة نقل بالقارب إلى الشاطئ المرجاني.

تتميز جميع الغرف بشرفة خاصة مفروشة أو تراس مع إطلالات عَلى المسبح أو جانب البحر أو الحديقة، كما تتوفر غرف تشتمل عَلى باب يربط فيما بينها وغرف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة عند الطلب.

يتم تقديم المأكولات العالمية والترفيه الليلي في البارات والمطاعم الـ8، كما يُمكن للضيوف الاختيار بين المأكولات البحرية والمأكولات التخصصية الإيطالية وأطباق اللحوم واحتساء الكوكتيل الرائع في البار الموجود بجانب المسبح.

يشتمل السبا عَلى علاجات لتجديد النشاط والمساج وبرامج الاسترخاء والساونا والبخار، بالإضافة إلى خدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية، وفيما يخص بعض النشاطات الخارجية يتوفر ملعبي تنس ومرافق الرياضات المائية مقابل تكلفة إضافية.

يُمكن للضيوف وفق نظام الإقامة الشاملة كلياً الاستمتاع بمرافق صنع الشاي والقهوة اليومية وعبوة مياه مجانية يتم استبدالها يومياً، ويُمكن للضيوف الوصول إلى الشاطئ الرملي الخاص مع مركز للمناشف (المناشف وأسرّة التشمس والمظلات مجاناً) ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل وحافلة نقل مجانية 3 مرات في اليوم إلى خليج نعمة لتوفير الراحة لهم، كما يُمكن للضيوف المقيمين وفق نظام الإقامة الشاملة كلياً الاستمتاع بالمأكولات العالمية في بوفيه الإفطار والغداء والعشاء في مطعمين رئيسيين، ويتوفر بار خارجي يضم مجموعة متنوعة من المشروبات الكحولية والغازية والساخنة وبرنامج الموسيقى المباشرة مجاناً للترفيه اليومي.

يقع إبروتيل بالاس عَلى بُعد 10 كم من خليج نعمة و20 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

هضبة ام السيد – شرم الشيخ

خمس نجوم

8 مطاعم

مركز لياقة بدنية

فندق للبالغين من عمر 16 عامًا فأكبر

 

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 8 صباحًا إلى 6 مساءً.
الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح بالنزلاء الأقل من 16 سنة بالدخول في هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة.

 

المرافق

أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وصالون لتصفيف الشعر و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

 

 رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي

 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه باطلاله جانبيه للبحر- ابروتيل بالاس (للبالغين فقط) – شرم الشيخ
غرفه مطله علي البحر- ابروتيل بالاس (للبالغين فقط) – شرم الشيخ

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

امفوراس بلو شرم الشيخ | Amphoras Blu Sharm el-Sheikh

يتميز مكان الإقامة هذا بشاطئ أمامي خاص ومسبح خارجي كبير مع تراس مجهز بكراسي استلقاء للتشمس، كما يشمل غرفاً عصرية تضم شرفات توفر إطلالات على الحدائق أو المسبح أو البحر الأحمر.
توفر الغرف المكيّفة في منتجع “Amphoras Blu Resort” ميني بار وتلفزيوناً مع قنوات عالمية وحمّاماً رخامياً فسيحاً يضم مجففاً للشعر ولوازم استحمام.
يمكن للضيوف في منتجع “Amphoras Blu” الاستمتاع بحمّام شمسي في التراس المظلل بأشجار النخيل الذي يقع بجانب البحر أو ممارسة التمارين الرياضية أثناء لعب التنس، كما يتوفر أيضاً حوض استحمام ساخن وساونا ومركز للياقة البدنية لممارسة التمارين الرياضية، وتتوفر للضيوف أيضاً إمكانية الدخول مجاناً إلى المنتزه المائي في مكان الإقامة الشقيق.
يقدم المطعم الرئيسي في منتجع “Amphoras Blu” الوجبات العالمية وبوفيهات ذات طرز معينة ومأكولات مشوية على الطراز الشرقي.
يبعد منتجع “Amphoras Blu” مسافة 18 كم جنوباً من المطار الدولي و7 كم من خليج نعمة و4 كم من وسط المدينة.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها ملاهي مائية مجانية ونادي صحي. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الانتقال إلى المواقع القريبة بكل سهولة مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

 

مواصفات الفندق

هضبة ام السيد – شرم الشيخ

تصنيف الفندق اربع نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف أول

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقة بالفندق 

غرفة مطلة على حمام السباحة – فندق امفوراس بلو – شرم الشيخ 

لاضافة غرفة مطلة على البحر – فندق امفوراس بلو – شرم الشيخ 

شيراتون شرم الشيخ ريزورت – Sheraton Sharm Hotel, Resort, Villas & Spa

يمكنك في شيراتون شرم الشيخ ريزورت الاستمتاع بأجواء مدينة شرم الشيخ الحيوية التي تعتبر القلب النابض لجنوب سيناء، كما يقع منتجع “شيراتون شرم الشيخ” الخلاب والمواجه للشاطئ في ساحل الباشا، وعلى الشاطئ الشرقي من الطرف الجنوبي لشبه جزيرة سيناء، وهي واحدة من أجمل مناطق الشعاب المرجانية في العالم، فيما تتميز بإطلالة على مواقع الغوص والغطس الشهيرة وأفق جزيرة تيران.
 يمكنك في هذا الفندق قضاء رحلة لا تُنسى، حيث تتوقف الصحراء عند شاطئ البحر، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالات شاسعة على المناظر الطبيعية الخلابة وأنت موجود في غرف الضيوف الـ 300 السوبيريور المواجهة للشاطئ والمجهزة جيداً في مكان الإقامة هذا، بما في ذلك 18 جناح فخم، كما توفر جميع الغرف والأجنحة ذات المساحات الواسعة مساحة لسرير إضافي ومنطقة للمعيشة، في حين تتميز بعض الغرف بأنها متصلة ببعضها البعض، فيما تشمل جميع الغرف والأجنحة شرفات خاصة أو تراس يتميز بإطلالات خلابة على الشاطئ والبحر أو حديقة خاصة.
 يمكنك اكتشاف مجموعة متنوعة هائلة من المرافق الترفيهية بما في ذلك شاطئ بطول 800 متر ومسبحين رائعين يتم تدفئتهما في الشتاء، بالإضافة إلى مسبح للغوص ومسبح للأطفال وملعب كرة الطائرة ونادِِ للأطفال، كما يمكنك المحافظة على لياقتك البدنية في مركز اللياقة البدنية العصري الخاص بالمنتجع وتجديد نشاطك في مركز السبا الخاص بمكان الإقامة هذا والذي يضم 16 غرفة علاج، فيما يتوفر فريق للأنشطة الترفيهية والأنشطة الترفيهية الحيّة المسائية يومياً.
 يمكنك بعد قضاء يوم طويل من الاستكشاف تذوق مجموعة متنوعة من أفضل الأطباق في المطاعم الخمسة الداخلية والخارجية في مكان الإقامة هذا، والتي تشمل مطعم “White Cruiser” الذي يقدم المأكولات العالمية مع السهرات الليلية ومطعم “Dar El Qamar Lebanese and Oriental” الذي يقدم بوفيه طعام طوال اليوم ومطعم “Portofino Italian” ومطعم “Pool” الذي يتميز بالمأكولات العالمية والسندويشات اللذيذة ومطعم “Hugo’s beach” الذي يوفر أطباق المأكولات البحرية الطازجة و3 بارات للكوكتيلات المنعشة والوجبات الخفيفة، فيما تتميز جميع البارات والمقاهي بإطلالة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة.

 يوفر منتجع “شيراتون شرم الشيخ” تجربة جديدة حيوية لتناول الطعام، حيث يمكن للضيوف “تناول الطعام في المطاعم المتوفرة حول مكان الإقامة هذا” وفي المطاعم الخاصة بمكان الإقامة هذا والتي تقدم قوائم مأكولات طوال فترة الإقامة، في حين يمكن للضيوف تجربة نظام الإقامة مع وجبتي طعام والشامل كلياً في المطاعم المميزة الخاصة بمكان الإقامة هذا ليحظى بتجربة تناول طعام لا تُنسى.

 يتطلع شيراتون شرم الشيخ ريزورت للترحيب بك.

 

مواصفات الفندق

اربع نجوم

صف اول علي البحر

حمام سباحة للاطفال

نادي صحي وجيم

 

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 7:00 صباحًا إلى 6 مساءً.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 1 سنة أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وجرائد مجانية في الردهة. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 4736 قدم مربع (440 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه سوبيريور مطله علي البحر – شيراتون شرم الشيخ ريزورت
سويت – شيراتون شرم الشيخ ريزورت

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

هورايزون الوادي اكوا بارك ريزورت | Horizon El Wadi Aquapark Resort Ain EL Sokhna


يقع الفندق بين رمال البحر الأحمر وجبال الجلالة وهو يتميز بشاطئ خاص ومنطقة حمام سباحة ذات مناظر طبيعية

تحتوي الغرف والشاليهات في الفندق على شرفات مطلة على حمام السباحة أو البحر.

وتضم كل غرفة منطقة للجلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار كما تشمل بعضها سرير أريكة.

يحتوي الفندق على حمام سباحة داخلي وحمام سباحة في الهواء الطلق .

كما يمكن للضيوف الشباب الاستمتاع بغرفة الألعاب الداخلية وملعب الأطفال والبلياردو.

يبعد الفندق مسافة 60 دقيقة بالسيارة عن مدينة القاهرة.

ويتوفر موقف خاص مجاني للسيارات في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر

به اكوا بارك كبيرة
ملعب للاطفال

ملعب للبليارو

المرافق

استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وتلفاز في المنطقة المشتركة ومنطقة مُخصّصة للنزهات.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لاضافة غرفة عائلية  – هورايزون الوادي اكوا بارك ريزور 

لخدمات ورحلات العين السخنة اضغط هنا

 

منتجع المالكية ابودباب _ Malikia Resort Abu Dabbab

يقع منتجع ماليكيا أبو دباب على بُعد 30 كم جنوب مطار مرسى علم الدولي، ويضم غرف مكيفة مع شرفة، ويوفر جيم ومطعم ومسبح خارجي. توفر جميع الوحدات في منتجع ماليكيا أبو دباب إطلالة على البحر أو المسبح أو الحديقة، وتضم ميني بار وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة.

كما يشتمل الحمام الخاص على دُشّ ومُجفّف للشعر. يُمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم البوفيه بالمنتجع، الذي يوفر أيضاً خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، ويُمكن تنظيم أنشطة الغطس والغوص مقابل تكلفة إضافية. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة المساج في السبا مقابل تكلفة إضافية

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر

شاطئ رملي رملي

اكوا بارك كبيرة

جيم ونادي صحي

منطقة مخصصة لالعاب الاطفال

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

يمكن استخدام المسبح من الساعة 6 صباحًا إلى 6 مساءً.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 6 صباحًا إلى 6 مساءً.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
المرافق
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 5 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.
 

موقع النفدق علي بوكينج 

خدمات متعلقه بالفندق : 

غرفه مطله علي بحر – منتجع المالكية ابودباب_ مرسي علم (300 EGP / Per Day)

 

 

روحانو بيتش ريزورت | القصير | Rohanou Beach Resort | El Quseir

يقع Rohanou Beach Resort في منطقة القصير، ويُطل على البحر الأحمر ويحتوي على شاطئ خاص ومسبح في الهواء الطلق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

تحتوي جميع الغرف المكيفة المشرقة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص يشتمل على دش ومجفف شعر، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على البحر أو المسبح من الغرفة.

يُمكن لمكان الإقامة ترتيب رحلات الغوص لاستمتاع الضيوف بالشعاب المرجانية الشهيرة في العالم مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر مطعم وبار في الموقع ومركز لياقة بدنية. وبالنسبة للضيوف الصغار، يتوفر نادي للأطفال وملعب للأطفال.

يقع هذا المنتجع على بُعد 58 كم من مطار مرسى علم الدولي، ويقع القصير على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من المنتجع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 11:30 AM

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 2 من حمامات السباحة المكشوفة ونادي صحي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. تضم هذه المنشأة السياحية 2 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

موقع الفندق علي بوكينج 

كاريبيان وورلد سوما باي _ Caribbean World Resort Soma Bay

يقع Caribbean World Resort Soma Bay في خليج Soma ويوفر شاطئا خاصا مع المياه النقية و4 مسابح وحديقة مائية. يقع خليج Makadi على بعد 20 كم.
تنميز جميع الوحدات بشرفة. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتحتوي الحمامات الخاصة على مجفف للشعر. كما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر، وإطلالات على المسبح.
ستجد في Caribbean World Resort Soma Bay سبا ومركز العافية ومطعم وملعب تنس. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة طاقم موظفي الترفيه ومرافق الرياضات المائية ومرافق الاجتماعات. ويمكنك الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك ركوب الأمواج شراعيًا والغوص.
يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار Hurghada الدولي. كما تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.
مواصفات الفندق
خمس نجوم
صف اول علي البحر
اكوا بارك
شاطئ رملي
نادي صحي و جيم
موقع الفندق على بوكينج
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات و رحلات سوما باي

ميراكي ريزورت الغردقة (للكبار فقط ) | Meraki Resort Hurghada

يمكنكم تجربة الضيافة المصرية التي تتميز بالذوق البوهيمي الأنيق والأجواء المنوعة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مرافق الفندق، كما يوفر الشاطئ الرملي الخاص ساعات من الاسترخاء على البحر الأحمر مباشرة.

تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 270 غرفة على نفس وسائل الراحة، كما تجمع الغرف المبتكرة والمصممة خصيصًا بين أجواء على الطراز البوهيمي مع الراحة لإقامة ممتعة، فيما تضم جميع الغرف حمام مع دش وتلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف وثلاجة صغيرة وتكييف، وتشتمل كل غرفة على شرفة أو تراس.

يمكنكم تجربة وجبات الطعام اللذيذة وتشكيلة واسعة من المشروبات في المطاعم والبارات، كما يمكنكم تذوق خيارات واسعة مع ما يتناسب مع جميع الأذواق، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيهات العشاء في مطعم Munchery الرئيسي لتناول الطعام أو في 7 مطاعم ذات قوائم مأكولات مختلفة، فيما يمكنكم تجربة مجموعة متنوعة من المواقع في Meraki Resort التي تشمل أجواء مختلفة مقدمة من 6 بارات للاستمتاع بكوكتيل لطيف في نهاية يوم عطلة رائعة.

يقع Meraki Beach Resort على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط مدينة الغردقة، ويوفر شاطئ بطول 2.6 كم يشتمل على فرص الغوص والغطس والمسابح ومنزلقتين مائيتين وجلسات مساج للاسترخاء وصالون تجميل.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق 

صف اول علي البحر
اكوا بارك صغيرة
نادي صحي وجيم
مركز للغطس

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

الحجز المسبق مطلوب لما يلي: علاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. يتاح حافلة للتوصيل من وإلى المطار نظير تكلفة إضافية.

: موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لأضافة اطلالة على البحر – ميراكي ريزورت (للكبار فقط ) – الغردقة (0 EGP )
لأضافة غرفة غيبستر – ميراكي ريزورت (للكبار فقط ) – الغردقة (0 EGP )
لأضافة غرفة ميراكيلوس – ميراكي ريزورت (للكبار فقط ) – الغردقة ( 0 EGP )
لأضافة جناح ليفين إت أب – ميراكي ريزورت (للكبار فقط ) – الغردقة ( 0 EGP )
لأضافة جناح ذا بارتي نيفر إيندز – ميراكي ريزورت (للكبار فقط ) – الغردقة ( 0 EGP )
لأضافة جناح هول أوف فيم – ميراكي ريزورت (للكبار فقط ) – الغردقة ( 0 EGP )

خدمات و رحلات الغردقه

فندق سي فيل بيتش من إيليت هوتلز آند ريزورتس | SeaVille Beach Hotel Ain Soukhna, by Elite

يقع SeaVille Beach Hotel by Elite Hotels & Resorts المواجه للشاطئ في العين السخنة، ويوفر مكان إقامة مصنف 4 نجوم ومسبحاً في الهواء الطلق وحديقة، بالإضافة إلى صالة مشتركة.

كما يعتبر التراس والبار ومنطقة الشاطئ الخاص من ضمن المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا.

ويتوفر حوض استحمام ساخن وملهى ليلي ونادي للأطفال في مكان الإقامة. تحتوي جميع الوحدات على مكيّف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وغلاية ودش ولوازم استحمام مجاناً ومكتب.

وتوفر بعض الغرف في المنتجع فناءً وإطلالات على المدينة، فيما يتوفر حمام خاص وخزانة ملابس في كل غرفة.

وتتوفر بياضات الأسرّة والمناشف في جميع غرف SeaVille Beach Hotel by Elite Hotels & Resorts. يتم تقديم الإفطار يومياً، حيث يشمل خيارات إفطار كونتيننتال وإفطار أمريكي وإفطار إنجليزي / أيرلندي كامل.

ويوفر مكان الإقامة لضيوفه مطعماً يقدم مأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط والمأكولات الشرق أوسطية والبيتزا، ويمكن أيضاً طلب خيارات مأكولات نباتية ومأكولات حلال ومأكولات خالية من مصادر حيوانية.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال اللغتين العربية والإنجليزية. يعتبر مطار القاهرة الدولي هو المطار الأقرب إلى SeaVille Beach Hotel by Elite Hotels & Resorts، حيث يبعُد مسافة 139 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل رسوم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

تصنيف الفندق اربع نجوم

2 حمام سباحه

منطقة شاطئ خاص

 

التسهيلات المجانية

صينية شاي وقهوة في غرف النزلاء.
مسبح خارجي مدفأ.
ترفيه الرسوم المتحركة.

السياسة العامة للمنتجع

يسمح فقط بارتداء ملابس السباحة المناسبة “لا: يُسمح بارتداء الجينز أو السراويل أو الفساتين الطويلة
تجمع أو شاطئ “.
غير مسموح بالحيوانات الاليفة.
لا يُسمح بإحضار أي أطعمة أو مشروبات من خارج مباني المنتجع.
تسجيل الوصول الساعة 03:00 مساءً / تسجيل المغادرة الساعة 12:00 ظهراً
يخضع تسجيل الوصول المبكر / تسجيل المغادرة المتأخر لمدى توافر الفندق.
لا يقدم الفندق المشروبات الكحولية.
Wifi غير متوفر

موقع الفندق علي بوكينج

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

لخدمات ورحلات العين السخنة اضغط هنا

 

فندق مارينا ستار – Marina Star Hotel

يقع فندق مارينا ستار في الغردقة على بعد 400 م من شاطئ السكيا، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق وبار. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية وتراسًا للضيوف. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ودش ومكتب. تحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس وحمام خاص.

يقدم فندق Marina Star وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية.

تشمل المعالم الشهيرة القريبة من مكان الإقامة شاطئ أورانج ونيو مارينا ووسط مدينة الغردقة – ساحة صقالة. ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لفندق مارينا ستار حيث يقع على بعد 9 كم منه ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

مواصفات الفندق :

صف اول علي البحر
ثلاث نجوم
حمام سباحة واحد

رابط الفندق علي بوكينج