نعمة باي بروميناد ماونتن سايد شرم الشيخ | Naama Bay Promenade Mountain Side Sharm El Sheikh

يقع نعمة باي بروميناد ماونتن سايد ريزورت في قلب خليج نعمة الشهير، ويوفر مكان إقامة واسع مع إطلالة على الحدائق الاستوائية أو المسبح الواسع أو إطلالة بانورامية على الشاطئ في الفندق، فيما يتميز أيضاً بشاطئ خاص، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة في الفندق.
يحتوي هذا المنتجع على 520 وحدة، حيث تتوزع بين جانب الشاطئ وجانب الجبل “الحديقة”، وتوفر إطلالات خلابة على البحر والمسبح والحدائق، فيما تضم جميع غرف الفندق المكيفة والواسعة حمام داخلي مع حوض استحمام، وتشمل جميع الوحدات ميني بار وخزنة، بينما تحتوي الغرف الموجودة على جانب الشاطئ أيضاً على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.
يوفر الجيم المجهز بشكل جيد في نعمة باي بروميناد بيتش ريزورت للضيوف فرصة للحفاظ على لياقتهم أو الاسترخاء في الساونا وغرفة البخار، وتتوفر أسرّة للتشمس حول المسبح الخارجي الكبير المتوفر في الفندق والذي يوفر مساحة واسعة للاستمتاع بحمام شمسي.
تشمل أماكن تناول الطعام مطعم بوفيه، بالإضافة إلى مطاعم تتخصص بالمأكولات اليابانية والإيطالية، كما يقدم حفلة شواء باربكيو الفعاليات الترفيهية المباشرة، ويقدم بار البيانو المشروبات طوال المساء، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمياه والمشروبات الغازية بشكل غير محدود مع وجبات الطعام الخاصة بهم في المطاعم ذات طراز البوفيه.
يقع مكان الإقامة هذا على بعد 10 كم فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، كما يضم هذا الفندق مواقف مجانية للسيارات.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

خليج نعمة – شرم الشيخ

الفندق صف ثاني للبحر 

تصنيف الفندق خمس نجوم

شاطئ رملي

 نادي صحي و جيم وشاطئ خاص

 

معلومات هامة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

تتوفر طرق السداد غير النقدي لجميع المعاملات ويمكن للنزلاء دخول غرفهم بمفتاح على الهاتف المحمول.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا ومركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في الردهة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقة بالفندق
لأضافة غرفة مطلة على المسبح – نعمة باي بروميناد ماونتن سايد شرم الشيخ 

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

OONAS Dive Club/أوناس دايف كلوب

يقع هذا الفندق على الشاطئ، ويضم مركز غوص للمحترفين ينظم رحلات غوص على الشاطئ والقوارب. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

تتميز غرف Oonas Dive Club بديكور عصري، ووتم تزويد كل منها بتكييف ونوافذ كبيرة وشرفة مع إطلالات على البحر. كما تضم كل غرفة تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة وخزنة إلكترونية.

يفتح بار ومطعم Oonas على مدار اليوم، ويقدم السندويشات والسلطات وأطباق المأكولات البحرية، وكلها مصنوعة من المنتجات المحلية

يبعد فندق Oonas حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط خليج نعمة. كما يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مركز مدينة شرم الشيخ.

مواصفات الفندق

شاطى خاص

يوجد مركز غطس بالفندق

فندق بانوراما نعمه هايتس اكوا بارك شرم الشيخ | Panorama Naama Heights Aqua Park Resort Sharm El Sheikh

يقع هذا الفندق ذو الـ4 نجوم في خليج نعمة، ويوفر غرفاً مكيفة مع شرفة تطل على منطقة المسبح ذات المناظر الطبيعية أو على خليج نعمة. ويوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى حديقته المائية وشاطئه الخاص خلال أوقات محدودة. تحتوي غرف بانوراما على ميني بار، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتم تزيين جميعها بألوان دافئة وتضم حمامًا مجهز بلوازم الاستحمام.
وتشتمل جميع الغرف على تدفئة وأرضيات من البلاط. يتم تقديم علاجات المساج في منطقة بالمسبح، ويتوفر حمام تركي خارج العقار عند الطلب. ويضم الفندق ملعبًا للضيوف الصغار.
يضم بانوراما نعمة هايتس 3 بارات ومطعم في بداخل الفندق يقدم الأطباق المحلية والدولية. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بتدخين الشيشة التقليدية، كما تتوفر خدمة الغرف. يبعد الفندق مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن الشاطئ وخليج نعمة بما يضمه من أماكن للحياة الليلية ومطاعم ومتاجر.
كما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 15 كم عن فندق نعمة هايتس.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

المرافق

تمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل ملهى ليلي وملاهي مائية مجانية وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ورعاية الأطفال/أنشطة تحت الإشراف. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وجرائد مجانية في الردهة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا

مواصفات الفندق

اربع نجوم
أكوا بارك
خليج نعمة
الفندق علي موقع بوكنج العالمي 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البول – بانوراما نعمة هايتس – شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

شرم كليف ريزورت – Sharm Cliff Resort

يصنف منتجع شرم كليف شرم الشيخ من فئة ال 4 نجوم يضم الفندق حمام سباحه وملعب تنس وباروبليارد ويمكنك الاسترخاء في صالون للتدليك أو التمتع بلعبة تنس الطاولة ويتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في المطعم الأنيق الفندق، الذي يوفر مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية.

بعد ذلك يمكنك الاستمتاع مع شراب في بار حمام السباحة تواجد العاملين بمكتب الاستقبال 24 ساعه لمساعدتك وتلبيه رغباتك كما يقدم الفندق خدمه النقل من والي المطار ويتمتع هذا الفندق بوجود صالات رياضيه وموقف للسيارات ومكتب للمساعدات الطبيه وتوجد خدمه الانترنت مجانا .

مواصفات الفندق
شاطئ رملي
اكوا بارك صغيرة
جيم

كتراكت ريزورت نعمة باي | Cataract Resort Naama Bay

يقع Cataract Resort Naama Bay في شرم الشيخ، ويوفر مطعم ومسبح خارجي وبار وحديقة، كما يتميز هذا المنتجع المصنف 4 نجوم بمنطقة شاطئية خاصة وغرف مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي مجاناً وحمام خاص في كل منها، ويوفر مكان الإقامة هذا فعاليات ترفيهية مسائية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
تضم غرف المنتجع خزانة ملابس، وتشمل جميع الغرف في Cataract Resort Naama Bay تلفزيون مع قنوات الكابل.
يمكن للضيوف في مكان الإقامة هذا الاستمتاع ببوفيه إفطار.
يضم Cataract Resort Naama Bay تراس.
تشتمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من هذا المنتجع على شاطئ خليج نعمة والمركز الدولي للمؤتمرات – فنادق جولي فيل وهارد روك كافيه نعمة باي، كما يعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لـCataract Resort Naama Bay، حيث يقع على بعد 10 كم، كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.
مواصفات الفندق
اربع نجوم
منطقة شاطئ خاص

خدمات متعلقه بالفندق

  لاضافة غرفة سبريور مطلة على حمام السباحة

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا


 

 

كتراكت ليالينا خليج نعمة – Cataract Layalina Naama Bay

يقع Cataract Layalina Naama Bay في خليج نعمة في قلب شرم الشيخ، ويتميز بمسبح واحد وشاطئ رملي خاص، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع وخدمة الواي فاي مجانًا في منطقة اللوبي.
يعتبر Cataract Layalina Naama Bay منتجع صغير ومريح يضم 98 غرفة، حيث تشمل جميعها تلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف وتكييف وميني بار، كما تضم جميعها حمام خاص مزود بدش ودورة مياه ومجفف للشعر.
يتوفر مكتب استقبال على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج ومحل لبيع الهدايا في مكان الإقامة، كما يمكن للضيوف في Cataract Layalina Naama Bay استخدام الشاطئ الرملي لفندق Cataract Layalina، ويمكنهم لعب لعبة رمي السهام في هذا الفندق، في حين تشتهر المنطقة بالغطس.
يقع منتزه رأس محمد الوطني على بعد 16 كم من Cataract Layalina Naama Bay، بينما يبعد مضمار سباق غيبلي مسافة 2.4 كم، ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 10 كم.
مواصفات الفندق
صف اول علي البحر
ثلاثة نجوم
شاطئ رملي
خدمات متعلقه بالفندق
  لاضافة غرفة سبريور مطلة على حمام السباحة

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

فندق غزالة بيتش شرم الشيخ | GHAZALA BEACH HOTEL SHARM EL-SHEIKH

يتميز فندق شاطئ غزالة بشاطئ خاص على خليج نعمة على البحر الأحمر، ويوفر حمام سباحة دافئ للبالغين والأطفال.
تحتوي حديقة النخيل على كراسي للتشمس ومظلات ملونة.
توفر جميع الغرف الحديثة المكيفة في فندق الغزالة خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي على تلفاز يعرض القنوات الفضائية وخزانة وميني بار.
تتوفر في كل غرفة عند الوصول حقيبة شاطئ بها مناشف. يقدم المطعم العالمي إفطاراً واسعاً وبوفيهات مميزة.
كما تتوفر أيضاً 4 مطاعم تقدم مأكولات على نظام القائمة بالإضافة لزاوية تقدم الآيس كريم. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة يومياً طوال الأسبوع.
يمكن للنزلاء لعب الكرة الطائرة أو تعلم الغوص في مركز الغوص Sinai Diving Centre في الموقع. يمكن جدولة علاجات التجميل في المنتجع الصحي، الذي يتميز بحوض استحمام بالماء الساخن وساونا. يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة عن المنتجع،
ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب النقل بالحافلات المكوكية. يوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
شرم الشيخ خليج نعمهاربعة نجوم
معلومات هامةتحتاج إلى معرفته
  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخر

ىتضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة.

الفندق علي موقع بوكنج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

Ghazala Gardens Hotel Sharm El Sheikh | فندق غزالة جاردنز شرم الشيخ

يقع غزالة جاردنز على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط خليج نعمة وخمس دقائق من الشاطئ الذي يتقاسمه مع فندق غزالة بيتش ، ويوفر التوازن المثالي بين الحجم والمرافق.

تمتاز الحدائق الرائعة بالنباتات الغريبة ومسبح البحيرة الذي يمنحها شعورًا استوائيًا حقًا.

يمكنك حتى السباحة مباشرة من الشرفة الخاصة بك مع غرفنا بجانب المسبح! هناك بعض خيارات الطعام اللذيذة ، بما في ذلك أحد المطاعم البرازيلية القليلة في مصر

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

شرم الشيخ (خليج نعمه)

تصنيف الفندق اربع نجوم

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة.

الفندق علي موقع بوكنج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي

خدمات متعلقه بالفندق 

جونيور سويت -عزالة جاردن – شرم الشيخ 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

 

موڤنبيك ريزورت شرم الشيخ – Mövenpick Resort Sharm El Sheikh

يعتبر موڤنبيك ريزورت شرم الشيخ الواقع في خليج نعمة الخيار الأمثل لقضاء عطلة مريحة خالية من مصادر الإزعاج، حيث يوفر غرفاً أصيلة ومزينة ببساطة ومسبحاً مدفأً وتجربة طهي استثنائية و5 شواطئ ومجموعة متنوعة من الرياضات والأنشطة المائية.
يتم تقديم المأكولات الشرقية والمصرية في مطعم الكبابجي ، بينما يقدم مطعم La Brise المأكولات الإيطالية، كما يتم تقديم المأكولات الهندية في مطعم رانجولي، فيما يقدم مطعم Liwa الأطباق العالمية على التراس الذي يوفر إطلالات على البحر الأحمر.
يمكن لضيوف شرم موڤنبيك الاستمتاع بجلسة مساج تبعث على الاسترخاء أو زيارة مركز اللياقة البدنية المجهز بمعدات اللياقة البدنية، كما يتوفر أيضاً ملعب تنس وحوض استحمام ساخن، فيما تشمل الأنشطة الترفيهية المتوفرة بالقرب من مكان الإقامة الغوص والغطس وركوب الخيل، كما سيجد محبي الخيول داخل المنتجع مكاناً رائعاً مع إطلالات خلابة على الصحراء والبحر لممارسة ركوب الخيل، ويوفر العديد من الرحلات إلى الشاطئ والصحراء للفرسان المبتدئين وذوي الخبرة.
يتمتع منتجع موڤنبيك شرم الشيخ بموقع مريح، حيث يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي ووسط المدينة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة نقل المطار عند الطلب ومقابل رسوم إضافية.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:30 صباحا إلى 5:30 مساءً.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

 

المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها ملاعب تنس مكشوفة وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية في تنقلاتهم، والتي تعمل في إطار مسافة 4 كيلومترات.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات الليموزين وجرائد مجانية في الردهة. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 2099 قدم مربع (195 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).

 

 

مواصفات الفندق

خليج نعمه – شرم الشيخ 

خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

 نادي صحي و جيم

 شاطئ رملي

 

رابط فندق علي موقع بوكينج العالمي 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي

 

خدمات متعلقه بالفندق

لإضافة غرفة كلاسيكية مع إطلالة على المسبح والبحر – موڤنبيك ريزورت شرم الشيخ 
لإضافة غرفة ديلوكس كوين مع إطلالة بانورامية على البحر – موڤنبيك ريزورت شرم الشيخ 
لإضافة غرفة ديلوكس كوين مع إطلالة على البحر – الطابق الأرضي – موڤنبيك ريزورت شرم الشيخ 
لإضافة وجبة فطار وغداء وعشاء ومشروبات وسناكس – موڤنبيك ريزورت شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

فندق نوفوتيل بالم شرم الشيخ – Hotel Novotel Palm Sharm El-Sheikh

يقع هذا الفندق في خليج نعمة بشرم الشيخ، كما يضم هذا الفندق شاطئاً خاصاً و5 مسابح، ويحتوي على غرف مكيفة مجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية.
تتميز الغرف في فندق “نوفوتيل شرم الشيخ” بأرضيات من البلاط، بالإضافة إلى أثاث أنيق، وتحتوي على ميني بار ومرافق لتحضير الشاي والقهوة، كما تضم بعضها شرفات توفر إطلالات بانورامية.
يحتوي مكان الإقامة هذا على جناحين “بيتش وينغ” الذي يقع على جانب الشاطئ و”بالم وينغ” الواقع على الجانب الآخر من الطريق.
يحتوي فندق “نوفوتيل” على 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإقليمية والعالمية، كما يقدم مطعم Al Dente المأكولات الإيطالية ويتميز بإطلالة على البحر الأحمر، فيما يوفر بار Bedu عروضاً ترفيهية يتم تقديمها بشكل مباشر.
يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة مساج تبعث على الاسترخاء أو زيارة مركز اللياقة البدنية، كما يحتوي هذا الفندق على غرفة ألعاب تضم لعبة كرة الطاولة بالإضافة إلى ملعب للأطفال.
يبعد فندق “نوفوتيل شرم الشيخ” مسافة أقل من 10 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويوفر هذا الفندق مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

خليج نعمة – شرم الشيخ

تصنيف الفندق خمس نجوم

يضم هذا الفندق شاطئاً خاصاً و5 مسابح

الفندق يقع صف تاني من البحر 

شاطئ رملي

 

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تتوفر طرق السداد غير النقدي لجميع المعاملات.
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). قضاء اليوم في الملاهي القريبة في منتهى السهولة مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها لك المنشأة (نظير تكلفة إضافية).

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 1938 قدم مربع (180 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا خدمة مواقف السيارات لفترة محدودة في مقر المنشأة.

 

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقة بالفندق

لاضافه غرفه مطله علي حمام السباحه -نوفوتيل بالم – شرم الشيخ 

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا