Siva Sharm Resort & SPA | سيفا شرم ريزورت اند سبا

يقع Siva Sharm Resort & SPA في شرم الشيخ على بعد 700 م من سوهو سكوير شرم الشيخ، يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 9 كم من خليج نعمة وعلى بعد 25 كم من محمية رأس محمد الوطنية. ويضم مكان الإقامة مطعمًا.
تحتوي جميع الغرف في الفندق على شرفة.
يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة.
يوفر Siva Sharm Resort & SPA أماكن إقامة من فئة 4 نجوم مع مركز للياقة البدنية.
ويمكن للموظفين في مكتب الاستقبال تقديم التوجيه حول ما يجب القيام به في المنطقة.
يقع مضمار سباق غيبلي على بعد 7 كم من مكان الإقامة، في حين يقع مركز المؤتمرات الدولي – فنادق جولي فيل على بعد 10 كم من مكان الإقامة. ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 1 كم.
مواصفات الفندق
تصنيف الفندق اربع نجوم
الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول
نادي صحي و جيم
: موقع الفندق على بوكينج
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

Gardenia Plaza Resort – جاردينيا بلازا ريزورت

 

يصنف هذا الفندق من فئة ال 4 نجوم ويضم المنتجع 4 حمامات للسباحة في الهواء الطلق محاطة بالحدائق جاردينيا  يتمتع بشاطئ رملي جميل حيث يمكنك التمتع بأنشطة الرياضات المائية ويمكنك أيضا الاستفادة من الأنشطة الأخرى في الفندق ركوب الخيل والتنس ويتميز  بسبا و ساونا و جاكوزي ويتميز الفندق بوجود الواي فاي .

يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة في مطعم فلاينج فيش ويمكن الاستمتاع بالإطلال على مناظر البحر من مطعم ماري فيستا. في المساء.

مواصفات الفندق:

اربع نجوم

شاطئ رملي

 

أيلاند فيو ريزورت شرم الشيخ | ISLAND VIEW RESORT SHARM EL SHEIKH

tyيقع منتجع أيلاند فيو في خليج القروش على بعد 50 متر فقط من سوهو سكوير التي تضم العديد من المطاعم والمقاهي والحانات. ويضم منطقة شاطئ خاصة و4 مسابح على شكل بحيرة و3 مطاعم و5 بارات.
تحتوي جميع غرف منتجع أيلاند فيو على شرفة مطلة على المسبح. كما تضم كل غرفة جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، ومكتب عمل وميني بار. ويحتوي الحمام على حوض استحمام ودش.
يتم تقديم وجبة إفطار على طراز البوفيه يومياً، وتُقدم الأطباق على طراز قائمة المأكولات الانتقائية في المساء. كما يمكن للنزلاء التمتع بتجربة طعام انتقائية في منتجع أيلاند فيو. ويتم تقديم الكوكتيلات والكوكتيلات غير الكحولية في البار.
يوفر سبا منتجع أيلاند فيو مجموعة من خيارات الاسترخاء، بما في ذلك علاجات الوجه ومساجات الجسم بأكمله. كما تتوفر أيضاً صالة جيم عصرية مع معدات أكثر حداثة لتمارين القلب. وتشمل الأنشطة الأخرى البلياردو والغطس والتنس.
يقع منتجع أيلاند فيو على بعد 15 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة الذي يمكن للنزلاء التمتع فيه بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
تصنيف الفندق خمس نجوم
نادي صحي وجيم
يوجد مركز غطس بالفندق
منطقة شاطئ خاص

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • طفل واحد في عمر 6 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ورعاية الأطفال/أنشطة تحت الإشراف.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

منتجع بارون بالمز شرم الشيخ | Baron Palms Resort Sharm El Sheikh Adults Only

يقع منتجع بارون بالمز البوتيكي ذو الـ 5 نجوم على خليج رأس نصراني بمدينة شرم الشيخ، ويواجه البحر الأحمر من خلال شاطئه الخاص الذي يمتد بمساحة 600 متر. ويحتوي على مسبحين مع أحواض استحمام ساخنة مدمجة وشلالات مياه ومصاطب مياه. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق العامة، ويتوفر أيضًا مركز أعمال. كما يتوفر مركز للياقة البدنية في الموقع.
تفتح الغرف في منتجع بارون بالمز على شرفات محفوفة بأشجار النخيل وتتميز بشرفة خاصة أو تراس خاص وتحتوي على منطقة جلوس صغيرة وبياضات أسرّة ومناشف من القطن المصري. كما تحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام داخلي مع حوض استحمام أو مقصورة دُش.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات المحلية والعالمية في مطعم البوفيه أو بوجبة عشاء انتقائية في المطعم المصري. كما يتم تقديم المرطبات المحلية في 6 بارات ومقاهي بالمنتجع. ويمكن تقديم عشاء على ضوء الشموع في مطعم وبار Paradise Pool.
تشمل الأنشطة الشهيرة مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية، بما في ذلك الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية والتنس والركض ومسار لركوب الدراجات ورياضات مائية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع في المساء بالعروض في المدرج الروماني والموسيقى الحية في بعض الأحيان والترفيه الحي في La Veranda Terrace.
تقع ساحة سوهو على بُعد 3 كم، فيما يبعُد خليج نعمة نحو 15 كم عن مكان الإقامة. بينما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على مسافة 8 كم.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
تصنيف الفندق خمس نجوم
صف تاني للبحر
نادي صحي و جيم
شاطئ خاص
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • الحجز المسبق مطلوب لما يلي: خدمات التدليك. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 16 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية (نظير تكلفة إضافية) في تنقلاتهم، والتي تعمل في إطار مسافة 15 كلم.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وجرائد مجانية في الردهة. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 9469 قدم مربع (880 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات.  كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.
 الفندق على موقع بوكينج العالمى
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات متعلقه بالفندق
غرفه سوبيريور مطله علي حمام السباحه -البارون بالمز-شرم الشيخ 
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

شيراتون شرم الشيخ ريزورت – Sheraton Sharm Hotel, Resort, Villas & Spa

يمكنك في شيراتون شرم الشيخ ريزورت الاستمتاع بأجواء مدينة شرم الشيخ الحيوية التي تعتبر القلب النابض لجنوب سيناء، كما يقع منتجع “شيراتون شرم الشيخ” الخلاب والمواجه للشاطئ في ساحل الباشا، وعلى الشاطئ الشرقي من الطرف الجنوبي لشبه جزيرة سيناء، وهي واحدة من أجمل مناطق الشعاب المرجانية في العالم، فيما تتميز بإطلالة على مواقع الغوص والغطس الشهيرة وأفق جزيرة تيران.
 يمكنك في هذا الفندق قضاء رحلة لا تُنسى، حيث تتوقف الصحراء عند شاطئ البحر، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالات شاسعة على المناظر الطبيعية الخلابة وأنت موجود في غرف الضيوف الـ 300 السوبيريور المواجهة للشاطئ والمجهزة جيداً في مكان الإقامة هذا، بما في ذلك 18 جناح فخم، كما توفر جميع الغرف والأجنحة ذات المساحات الواسعة مساحة لسرير إضافي ومنطقة للمعيشة، في حين تتميز بعض الغرف بأنها متصلة ببعضها البعض، فيما تشمل جميع الغرف والأجنحة شرفات خاصة أو تراس يتميز بإطلالات خلابة على الشاطئ والبحر أو حديقة خاصة.
 يمكنك اكتشاف مجموعة متنوعة هائلة من المرافق الترفيهية بما في ذلك شاطئ بطول 800 متر ومسبحين رائعين يتم تدفئتهما في الشتاء، بالإضافة إلى مسبح للغوص ومسبح للأطفال وملعب كرة الطائرة ونادِِ للأطفال، كما يمكنك المحافظة على لياقتك البدنية في مركز اللياقة البدنية العصري الخاص بالمنتجع وتجديد نشاطك في مركز السبا الخاص بمكان الإقامة هذا والذي يضم 16 غرفة علاج، فيما يتوفر فريق للأنشطة الترفيهية والأنشطة الترفيهية الحيّة المسائية يومياً.
 يمكنك بعد قضاء يوم طويل من الاستكشاف تذوق مجموعة متنوعة من أفضل الأطباق في المطاعم الخمسة الداخلية والخارجية في مكان الإقامة هذا، والتي تشمل مطعم “White Cruiser” الذي يقدم المأكولات العالمية مع السهرات الليلية ومطعم “Dar El Qamar Lebanese and Oriental” الذي يقدم بوفيه طعام طوال اليوم ومطعم “Portofino Italian” ومطعم “Pool” الذي يتميز بالمأكولات العالمية والسندويشات اللذيذة ومطعم “Hugo’s beach” الذي يوفر أطباق المأكولات البحرية الطازجة و3 بارات للكوكتيلات المنعشة والوجبات الخفيفة، فيما تتميز جميع البارات والمقاهي بإطلالة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة.

 يوفر منتجع “شيراتون شرم الشيخ” تجربة جديدة حيوية لتناول الطعام، حيث يمكن للضيوف “تناول الطعام في المطاعم المتوفرة حول مكان الإقامة هذا” وفي المطاعم الخاصة بمكان الإقامة هذا والتي تقدم قوائم مأكولات طوال فترة الإقامة، في حين يمكن للضيوف تجربة نظام الإقامة مع وجبتي طعام والشامل كلياً في المطاعم المميزة الخاصة بمكان الإقامة هذا ليحظى بتجربة تناول طعام لا تُنسى.

 يتطلع شيراتون شرم الشيخ ريزورت للترحيب بك.

 

مواصفات الفندق

اربع نجوم

صف اول علي البحر

حمام سباحة للاطفال

نادي صحي وجيم

 

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 7:00 صباحًا إلى 6 مساءً.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 1 سنة أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وجرائد مجانية في الردهة. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 4736 قدم مربع (440 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه سوبيريور مطله علي البحر – شيراتون شرم الشيخ ريزورت
سويت – شيراتون شرم الشيخ ريزورت

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

كورال سي سنستوري” كورال سي إمبريال” شرم الشيخ | Coral Sea Sensatori “Coral Sea Imperial “

يقع Sensatori Sharm El Sheikh Resort في منطقة شرم الشيخ، ويشمل مسبح داخلي وخارجي ومركز للياقة البدنية وشاطئ خاص، كما يوفر إمكانية استخدام الواي فاي المجانية في المناطق العامة.
تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويضم الحمام الخاص حوض استحمام سبا ودش وحوض استحمام أيضًا، كما يمكنكم التمتع بإطلالات على البحر والمسبح من الغرفة، وتشمل المرافق الإضافية ميني بار وقاعدة للآي بود ومنطقة للجلوس.
يتوفر مطعم وملعب للتنس في Sensatori Sharm El Sheikh Resort، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة فريق الأنشطة الترفيهية وخدمة تخزين الأمتعة وناد للأطفال، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المجاورة بما في ذلك الغوص والغطس.
يمكنك زيارة خليج نعمة الذي يقع على بعد (18.8 كم) وحديقة رأس محمد الوطنية التي تقع على بعد (27.6 كم) إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المجاورة، كما يقع هذا المنتجع على بعد 3 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

خليج القرش – شرم الشيخ
تصنيف الفندق خمس نجوم
اكوا بارك كبيره
صف اول علي البحر
جيم
ملعب للتنس
نادي للاطفال

 

معلومات هامة

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد.

 

المرافق

استرخِ واستمتع مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل علاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 4 من حمامات السباحة المكشوفة ونادي صحي وزحلوقة مائية. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه  بالفندق 

لإضافة غرفة جاكوزي – كورال سي سنستوري” كورال سي إمبريال” شرم الشيخ 
لإضافة غرفة عائلية – كورال سي سنستوري” كورال سي إمبريال” شرم الشيخ
لإضافة غرفة سويم اب – كورال سي سنستوري” كورال سي إمبريال” شرم الشيخ
لإضافة غرفة فاميلي سويم اب – كورال سي سنستوري” كورال سي إمبريال” شرم الشيخ 
لإضافة جناح جونيور – كورال سي سنستوري” كورال سي إمبريال” شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

البارون ريزورت شرم الشيخ – Baron Resort Sharm El Sheikh

يقع ريزورت شرم الشيخ الأنيق والعصري والفاخر المصنف 5 نجوم على شاطئ خاص ورائع ذو رمال بيضاء ناعمة تبلغ مساحته 600 متر، ويوفر مسبح على شكل بحيرة بمساحة 145 متر يشمل منطقة للغطس ومنصة غوص السكوبا، كما يضم الفندق 9 مطاعم وبارات، ويوفر أيضًا شاطئ رملي كبير ومسبح ذو حجم أوليمبي بمياه عذبة (مدفأ في الشتاء)؛ كما يتوفر للبالغين فقط حوض استحمام مساج بمياه البحر مغطى جزئياً مع تيارات مائية ومسبح للأطفال، ويوفر مكان الإقامة حافلة للنقل ذهاباً وإياباً مجاناً مرة واحدة يومياً في المساء إلى ساحة سوهو.
تحتوي الغرف في البارون ريزورت على قائمة وسائد وتلفزيون مع قنوات فضائية وبياضات أسرّة من القطن المصري 100%، وتضم جميعها نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفة مفروشة، كما توفر بعضها إطلالات على البحر الأحمر أو جزيرة تيران أو حدائق المنتجع.
يحتوي البارون ريزورت على 9 أماكن لتناول الطعام واحتساء المشروبات بما في ذلك مطعم تاج محل المواجه لشاطئ البحر والذي يقدم الأطباق التخصصية الهندية، ويقدم بار و ناو دانس زين  الكوكتيلات الرائعة والموسيقى المسائية، كما تتنوع أمسيات المطعم وتشمل وجبات العشاء البدوية التقليدية، كما يتوفر الترفيه الحي في مطعم الساقية للمأكولات البحرية  ومطعم وبار أواسيس بول
يوفر نادي صحي و استرخاء في البارون ريزورت جلسات المساج المصري والعلاج بلفائف الطحالب البحرية، ويوفر أيضًا جيم وغرف البخار، كما تشمل الأنشطة الأخرى المتوفرة في المنتجع كرة الطائرة الشاطئية ومسار لركوب الدراجات والركض، ويتوفر نادي للأطفال يتم الإشراف عليه من قبل طاقم العمل ويضم منطقة للنوم.
يمكن للموظفين المتوفرين على مدار الساعة تنظيم رحلات استكشافية إلى محمية رأس محمد الوطنية التي تبعد ساعة ونصف بالقارب، ويقع البارون ريزورت شرم الشيخ على بعد 3 كم من ساحة سوهو، ويقع خليج نعمة على بعد 15 كم، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 8 كم.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
تصنيف الفندق خمس نجوم فاخر
الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول
نادي صحي و جيم
شهر عسل
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
  • لا يُسمح بالنزلاء الأقل من 16 سنة بالدخول في هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
استمتع بالاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة أو جرب الاستمتاع بوسائل الترفيه والاستجمام الأخرى مثل نادي صحي وساونا. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البحر -البارون ريزورت -شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

 

كليوباترا لاكشري ريزورت شرم الشيخ | Cleopatra Luxury Resort Sharm El Sheikh

يقع منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر عَلى شاطئ البحر في شبه جزيرة سيناء في منطقة خليج نبق الرائعة، ويتوفر للضيوف شاطئ خاص ومركز للغوض في هذا الفندق ذو مستوى الـ5 نجوم. كما يتميز المنتجع بمسبح كبير لامتناهي، بالإضافة إلى 10 أماكن لتناول الطّعام والمشروبات، ويقع على بُعد 7 كم من المطار.
تحتوي الغرف المصممة بأناقة في منتجع كليوباترا الفاخر على أجهزة تلفزيون بشاشات مُسطحة مع قنوات فضائية، وتشمل جميع الغرف المُكيّفة ميني بار.
يوفر منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر برنامج حافلاً للرسوم المتحركة، بما في ذلك دروس لياقة بدنية مائية في الصباح، ويُمكن للأطفال الاستمتاع بمسبحهم الخاص.
يقع منتجع كليوباترا الفاخر عَلى بُعد 17 كم من خليج نعمة، ويُوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً يومياً عند الطّلب

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.

يتم تحصيل رسوم إلزامية على حفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة عند الحجز وذلك بالنسبة لحجوزات الإقامة التي تتم في يوم 1 يناير.

طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع، حيث صُمّم البناء على طراز عمارة الفنون الجميلة، وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات الليموزين. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات، وتتوفر أيضا خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانا في مقر المنشأة

 

مواصفات الفندق

خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

 نادي صحي و جيم

ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلينج

 

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي  

 

 خدمات متعلقه  بالفندق

لاضافه غرفه مطله علي البحر-منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر- شرم الشيخ 
لأضافه غرفه ديلوكس مطله علي حمام السباحه -منتجع كليوباترا-شرم الشيخ 
لاضافه غرفه مطله علي حمام السباحه-منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر- شرم الشيخ
جناح جونيور – منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر- شرم الشيخ 
لأضافة غرفة ديلوكس تطل على الحديقة – منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر- شرم الشيخ
لأضافة غرفة بريميوم مواجهة للشاطئ – -منتجع كليوباترا شرم الشيخ الفاخر- شرم الشيخ

 

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

جاز بيلفيدير ريزورت شرم الشيخ | Jaz Belvedere Resort | Sharm el-Sheikh

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم مباشرة عند شاطئ المنتزه ويجمع بين مجموعة من الميزات والمرافق الرائعة، كما يتميز بشاطئ خاص ومسبحين ونادٍ ومسبح للأطفال، فيما يبعد جاز بيلفيدير مسافة 6 كم من ساحة سوهو و13 كم من مركز المؤتمرات الدولي.
يُعتبر هذا الفندق أحد أفخم الفنادق في شرم الشيخ وقد تم تصميمه بلمسات من التصميم العربي المغربي التقليدي، كما يمكنكم في بيلفيدير الاستمتاع بأشياء مميزة جداً مثل الخدمات الشخصية الودية والبرامج الترفيهية والغوص.
يُمكن الاستمتاع بالأنشطة في هذا المنتجع والتي تشمل تنس الشاطئ وملعب لكرة الطائرة وملعب متعدد الأغراض، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الرياضة المائية وركوب الأمواج شراعياً والغوص والغطس والتجديف بقوارب الكانوه مقابل تكلفة إضافية.
يشتمل السبا عَلى علاجات لتجديد النشاط وحوض استحمام خاص بالقدمين والمساج وبرامج الاسترخاء وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية.
يقع منتجع جاز بيلفيدير عَلى بُعد 10 كم فقط من مطار شرم الشيخ الدولي و20 كم من وسط مدينة شرم الشيخ.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

شرم الشيخ خليج القرش

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

نادي صحي و جيم

ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلنج

شهر عسل

 

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

 

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافه غرفه مطله علي البحر -جاز بيلفيدير- شرم الشيخ 

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

سييرا شرم الشيخ – Sierra Sharm El Sheikh

يقع هذا المنتجع الشامل كليا المصنف 5 نجوم في وسط ساحة سوهو، ويوفر إمكانية الدخول إلى الرمال الخاصة بشاطئ وايت نايت.

يضم منتجع سييرا شرم الشيخ 7 مسابح ومركز للرياضات المائية يوفر معدات للتزلج الهوائي وركوب الأمواج الشراعي والتزلج المائي، كما يتوفر جيم وملاعب للتنس.

تحتوي الغرف على شرفات أو أفنية تطل على الحديقة أو المسبح، وتشتمل كل منها على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، كما تضم الحمامات مرايا للمكياج ومجففات للشعر.

يوفر السبا في منتجع سييرا شرم الشيخ مجموعة واسعة من علاجات الجسم ومساج الريفلكسولوجي مقابل تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة البخار أو الساونا أو حوض الاستحمام الساخن، كما تتوفر منطقة استرخاء على السطح مع المظلات.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه مفتوح شامل كلياً في موتين فيو بينما يقدم اكونا ماتتا مجموعة متنوعة من الأطباق المكسيكية والمغربية والصينية والمصرية والمأكولات البحرية، ويمكن الاستمتاع بالمرطبات والوجبات الخفيفة في بارات مكان الإقامة الـ8.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

شرم الشيخ خليج  القرش

خمس نجوم

نادي صحي وجيم

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • الحجز المسبق مطلوب لما يلي: علاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
  • لا يتم احتساب تكاليف الإقامة في الغرف بالنسبة للأطفال في سن 11 من السنوات أو أقل، والذين يشغلون نفس الغرفة مع والديهم أو أولياء أمورهم عندما يشتركون في استخدام الأسرَّة معهم.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت السياحية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة السياحية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة على تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 5 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب كمبيوتر وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

 

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

للفرد- غرفه مطله علي حمام السباحه-سييرا – شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا