Meraki Resort Sharm El Sheikh Adults only | ميراكي ريزورت شرم الشيخ (للبالغين فقط)

يقع Meraki Resort Sharm El Sheikh Adults only المواجه للشاطئ في شرم الشيخ، ويوفر مكان إقامة مصنف 5 نجوم ومجهز بحديقة وتراس ومطعم. وتعتبر خدمة الغرف ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من ضمن المرافق المتوفرة فيه. ويضم المنتجع مسبحاً في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية وملهى ليلي وصالة مشتركة.
تحتوي الغرف في المنتجع على خزانة ملابس. كما تتمتع بعض الوحدات في Meraki Resort Sharm El Sheikh Adults only بإطلالات على الحديقة، وتضم جميع الغرف شرفة. وتحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على مكيّف هواء وصندوق ودائع آمن.
يتم تقديم إفطار كونتيننتال أو إفطار إنجليزي/أيرلندي متكامل أو إفطار من مأكولات نباتية كل صباح في مكان الإقامة.
يمكن للضيوف لعب البلياردو ولعبة رمي السهام في Meraki Resort Sharm El Sheikh Adults only.
يقع المنتجع على بُعد 4.2 كم من سوهو سكوير شرم الشيخ و42 كم من محمية رأس محمد الوطنية. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي هو المطار الأقرب إلى Meraki Resort Sharm El Sheikh Adults only، حيث يبعُد مسافة كيلومترين، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل رسوم.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00  مساءًا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 مساءًا

 

مواصفات الفندق 

خليج القرش – شرم الشيخ
تصنيف الفندق خمس نجوم
الفندق مواجه للشاطئ وله شاطئ خاص
يضم الفندق مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة
للبالغين فقط

 

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب لما يلي: خدمات التدليك. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

تتوفر طرق السداد غير النقدي لجميع المعاملات.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق

لأضافة غرفة غيبستر مع إطلالة جزئية على البحر او المسبح – ميراكي ريزورت شرم الشيخ (للبالغين فقط)

لأضافة غرفة غيبستر مع حوض استحمام ساخن – ميراكي ريزورت شرم الشيخ (للبالغين فقط) 

لأضافة جناح ليفين إت أب مع حوض استحمام ساخن – ميراكي ريزورت شرم الشيخ (للبالغين فقط) 

لأضافة جناح ذا بارتي نيفر إيندز مع إطلالة على المسبح – ميراكي ريزورت شرم الشيخ (للبالغين فقط)

لأضافة جناح ذا بارتي نيفر إيندز مع حوض استحمام ساخن – ميراكي ريزورت شرم الشيخ (للبالغين فقط) 

لأضافة جناح هول أوف فيم مع حوض استحمام ساخن – ميراكي ريزورت شرم الشيخ (للبالغين فقط) 

لأضافة جناح هول أوف فيم مع مسبح – ميراكي ريزورت شرم الشيخ (للبالغين فقط) 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

الباتروس رويال جراند شرم الشيخ (للبالغين فقط من عمر 16 عامًا فما فوق ) | Pickalbatros Royal Grand Resort (Adults +16) Sharm El-Sheikh

يقع هذا الفندق المواجه للشاطئ والمصنف 5 نجوم على حافة هضبة أم السيد في مدينة شرم الشيخ، ويوفر غرفاً مزودة بشرفة خاصة، كما يتميز بمسبح خارجي وشاطئ خاص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي.
تحتوي الغرف المكيّفة في الباتروس رويال جراند شرم على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمّام داخلي، كما تتميز الغرف بإطلالات على المسبح أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية أو البحر الأحمر، فيما تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس وصندوق ودائع آمن وميني بار.
يوفر الباتروس رويال جراند شرم أنشطة الرياضات المائية في الموقع، مثل الغوص والغطس، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة مساج باعثة على الاسترخاء في السبا، الذي يضم أيضاً حمّاماً تركياً ومركزاً للياقة البدنية وساونا، فيما يوفر هذا الفندق 4 مطاعم تقدم قائمة مأكولات.
يقع الباتروس رويال جراند شرم على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الميركاتو وفانتازيا لاند، كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة شرم الشيخ، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق
هضبة أم السيد – شرم الشيخ
تصنيف الفندق خمس نجوم
يضم جيم وسبا
الفندق يقع صف اول علي البحر
شاطئ صخري
الفندق للبالغين فقط 

 

معلومات هامة

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 15 عامًا وأقل في هذه المنشأة السياحية.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 5 من حمامات السباحة المكشوفة ونادي صحي وغرفة بخار. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

الفندق علي موقع بوكينج العالمى

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق

لإضافة غرفة سوبريور بإطلالة علي البحر – الباتروس رويال جراند شرم الشيخ 

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

صن رايز رمال بيتش شرم الشيخ | Sunrise Remal Beach Resort Sharm El Sheikh

يقع SUNRISE Remal Beach Resort على بعد 7 كم فقط من مطار شرم الشيخ، ويتميز بشعاب مرجانية حيوية وفرص ممتازة لغوص السكوبا، كما يضم 5 مسابح وشاطئ خاص منظم.
يقع SUNRISE Remal Beach Resort في رأس نصراني، وهي منطقة تحظى بشهرة كبيرة في غوص السكوبا والرياضات المائية، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في غرف واسعة ومجهزة بشكل جيد مع شرفات خاصة، فيما يمكنهم الاستمتاع ببداية يوم رائع مع إفطار لذيذ على طراز البوفيه.
يوفر SUNRISE Remal Beach Resort للضيوف 5 مسابح يمكنهم الاختيار من بينها لممارسة السباحة المنعشة، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخاص بهم، فيما يقدم النادي الصغير الموجود في SUNRISE Remal Beach Resort فعاليات ترفيهية للأطفال كل صباح وبعد الظهر.
يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر الأحمر وجزيرة تيران، كما يمكن للضيوف قضاء بعض الوقت في النادي الصحي الخاص بـ SUNRISE Remal Beach Resort، ويمكنهم الاسترخاء في الساونا أو غرفة البخار، فيما يمكن للضيوف تدليل أنفسهم من خلال جلسة مساج على يد محترفين.
يمكن للضيوف الذين يتمتعون بالنشاط الانضمام إلى مسابقات الكرة الطائرة الشاطئية أو زيارة مركز الغوص الدولي في SUNRISE Remal Beach Resort، كما تتميز الشعاب المرجانية المذهلة أمام SUNRISE Remal Beach Resort بالحياة البحرية غير التقليدية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بغوص السكوبا واستكشاف كنوز راس نصراني الخفية.
يمكن للضيوف بعد الانتهاء من تناول الطعام تذوق أطباق البحر الأبيض المتوسط اللذيذ والمأكولات العالمية المقدمة في المطعم، كما يمكنهم التواصل مع الأصدقاء والاسترخاء من خلال احتساء مشروب في أحد بارات المسبح الـ 3 أو بار الشاطئ الشهير في SUNRISE Remal Beach Resort، فيما يوفر الفندق خدمة نقل بالحافلة لتوصيل الضيوف من وإلى خليج نعمة ومدينة شرم القديمة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 PM
تسجيل الخروج: حتي 12:00 PM

مواصفات الفندق

خليج القرش – شرم الشيخ
تصنيف الفندق خمس نجوم
 يضم 5 مسابح وشاطئ خاص منظم ومسبح خاص بالاطفال
يضم مركز للياقة البدنية وسبا.
الفندق يقع صف اول علي البحر
شاطئ صخري

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب لما يلي: خدمات التدليك. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

المرافق

أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وصراف آلي/خدمات مصرفية. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5597 قدم مربع (520 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

  الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

غرفه مطله علي البحر – فندق صن رايز رمال بيتش ريزورت
غرفه ميغا عائلية مطله علي البحرفندق صن رايز رمال بيتش ريزورت 
جناح تنفيذي مطله علي البحر فندق صن رايز رمال بيتش ريزورت

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

رويال مونت كارلو ريزورت شرم الشيخ _ Monte Carlo Sharm Resort & Spa

يقع Royal Monte Carlo Sharm Villas & Suites في شرم الشيخ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومركزًا صحيًا. يوفر مكان الإقامة شاطئ خاص. يمكن للضيوف في The Royal Beach الاستمتاع بالمشروبات المجانية التي يقدمها الخادم الشخصي الخاص وكابانات الشاطئ. توفر جميع الغرف والأجنحة إطلالات على البحر الأحمر،
سيتم تقديم المشروبات في Royal Monte Carlo Sharm Villas & Suites في مجموعة واسعة من 4 بارات ومنطقة صالة اللوبي وملعب تنس. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة فريق الأنشطة الترفيهية ومرافق الاجتماعات وخدمة حجز التذاكر. ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك الغوص والغطس.
يمكن  للضيوف المقيمين مع باقة شاملة كليًا الاستمتاع بخدمات نقل خاصة مجانية من وإلى المطار وتسجيل الوصول المبكر في الساعة 8:00 ص وتسجيل المغادرة المتأخر في الساعة5:00 م . وتشمل المزايا الأخرى الدخول إلى شاطئ خاص وصالة كبار الشخصيات الملكية وخادم شخصي على الشاطئ وميني بار مجاني يشمل المشروبات  المجانية وخدمة الواي فاي والدخول إلى الساونا والجاكوزي وغرفة البخار. يمكن للضيوف المقيمين كليًا الاستمتاع بالدخول المجاني غير المحدود إلى 7 مطاعم انتقائية، بما في ذلك المأكولات الإيطالية والمأكولات البحرية والهندية واللبنانية والآسيوية وغيرها،
إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة بها، تحقق من خليج نعمة (3.6 كم) وحديقة رأس محمد الوطنية (12 كم). يقع هذا المنتجع على بعد 14 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متوفرة على مدار 24 ساعة).

مواصفات الفندق :

صف أول علي البحر
خمس نجوم
حمام سباحة
ملعب تنس

موقع الفندق على بوكينج

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البحر فندق رويال مونت كارلو فيلاز اند سويتس

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

شتيجنبرجر الكازار شرم الشيخ _ Steigenberger Alcazar Sharm El-Sheikh

يعتبر شتايجنبرجر ألكازار أحدث مكان في منطقة نبق، ويقع على بُعد حوالي 15 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي، كما يتمتع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم بشاطئ خاص به تبلغ مساحته 30000 متر مربع مع مناظر طبيعية تحت الماء، ويضم 3 مسابح يتم تدفئتها خلال فصل الشتاء، فيما يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة وفي الغرف.

يضم شتايجنبرجر ألكازار 584 غرفة ضيوف، وتقع الغرف السوبيريور والغرف الديلوكس العائلية بالقرب من الشاطئ، بينما تتسع الفيلات وأجنحة الجونيور لإقامة المجموعات الكبيرة.

يضم الكازار مطعمين رئيسيين يقدمان وجبات الإفطار والغداء والعشاء و5 مطاعم تقدم قائمة للمأكولات التخصصية، وبالإضافة إلى ذلك يتوفر باران لوبي وبارات مسبح وبار شاطئ.

يتمتع الأطفال بفريق للأنشطة الترفيهية يضمن لهم متعة وأنشطة في مسابح خاصة أو في نادي للأطفال تحت إشراف كامل من لحظة وصولهم، كما يُمكن للأشخاص البالغين الاستمتاع بالعلاجات المتعددة في سبا Mivida.

يقع شتيجنبرغر الكازار عَلى بُعد 55 كم من محمية رأس محمد و400 متر من وسط خليج نبق، كما يُعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بُعد 13 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق 

صف اول علي البحر
خمس نجوم
شاطئ خا ص
3 حمام سباحة

 

معلومات هامة

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. تمتع بوسائل الترفيه والاستجمام المتاحة مثل 3 من حمامات السباحة المكشوفة و3 من أحواض التدليك والمعالجات وملعب تنس خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية. إذا كنت ترغب في قضاء يومك في التسوق، استقل الحافلة المكوكية التي توفرها لك المنشأة (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق 

غرفه باطلاله جانبه علي البحر – شتيجنبرجر الكازار 
غرفه مطله علي حمام السباحه – شتيجنبرجر الكازار 
سويت – شتيجنبرجر الكازار – شرم الشيخ

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ | Coral Sea Waterworld Sharm El Sheikh

يوفر كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ شاطئ يبلغ طوله 650 متر، ويطل على جزيرة تيران الجميلة، وتشتمل المرافق الترفيهية على مسابح خارجية في سبا Royal (يتم تدفئة مسبحين في فصل الشتاء) ومسبح للاسترخاء ومسبح ألعاب مائية ومسابح مدفأة.
تتميز جميع الغرف والأجنحة بأحواض استحمام سبا وإضاءة ملونة، وتم تجهيز الحمام بحوض استحمام ودش.
يضم كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ مركز للياقة البدنية، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة فريق الأنشطة الترفيهية وصالة مشتركة، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المجاورة مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغوص والغطس، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بخيمة على الطراز البدوي والتي تقدم المشروبات والشيشة.
يمكن للضيوف الاختيار من بين 3 خيارات لتناول الطعام، كما يمكن الاستمتاع باحتساء مشروب في أي من البارات الحيوية المتوفرة.
يمكن للضيوف الذين يرغبون في استكشاف المناطق المجاورة زيارة خليج نعمة (حيث يقع على بعد 25.7 كم)، كما يبعد هذا المنتجع مسافة 9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، فيما يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

خليج نبق – شرم الشيخ

صف اول علي البحر

شاطئ رملي

خمس نجوم

به اكوا بارك كبيرة

 

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.
طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل علاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقة بالفندق

غرفه مطله علي البحر – كورال سي ووتر ورلد – شرم الشيخ
 غرفه كيدز دين -كورال سي ووتر وورلد – شرم الشيخ

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ | Pickalbatros Laguna Vista Resort Aqua Park (Families and Couples Only) Sharm El Sheikh

يقع الباتروس لاجونا فيستا على شاطئ رملي خاص في خليج نبق، ويوفر غرفاً مكيّفة مزودة بتلفزيون بشاشة إل إي دي، كما يضم مسبحاً خارجياً ومسبحاً داخلياً ومركزاً للغوص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.
تتميز الغرف الموجودة في الباتروس لاجونا فيستا أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ بتصميم داخلي عصري مع ألوان تبعث على الدفء، وتشمل الحمّامات رؤوس دش تحمل باليد ومرايا للمكياج / الحلاقة ومجففات للشعر، كما تتوفر أيضاً وسائل الراحة عند الطلب، بما في ذلك مكاوي / طاولات لكي الملابس وخدمة الإيقاظ بالهاتف، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يومياً، فيما تتوفر أرضيات من البلاط ونوافذ تمتد من الأرضية وحتى السقف، وتحتوي جميع الغرف على شرفات أو تراسات تتمتع بإطلالات على البحر أو المسبح، في حين يتم توفير صندوق ودائع آمن وميني بار.
يقدم مطعم Which Way مأكولات مشوية تخصصية وأطباقاً مصرية تقليدية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات المنعشة في بار Concerto المحاط بشلال.
يقوم فريق الأنشطة الترفيهية في منتجع الباتروس لاجونا فيستا بأداء الموسيقى المباشرة وعروض الرقص في المدرج، ويمكن ترتيب رحلات منتظمة إلى المناطق الطبيعية المجاورة في سانت كاترين ومحمية رأس محمد.
يمكن للضيوف الحصول على جلسة مساج باعثة على الاسترخاء في السبا، والذي تم تجهيزه أيضاً بمركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد، كما يتميز الفندق أيضاً بملاعب للتنس وغرفة بلياردو وميني غولف وملعب لكرة الطائرة الشاطئية.
يقع الباتروس لاجونا فيستا أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط شرم الشيخ و8.1 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

فندق خمس نجوم

صف اول علي البحر

شاطئ رملي

اكوا بارك كبيرة

صالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا

 

معلومات هامة
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 11 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

 رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه  بالفندق

لإضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ

لإضافه غرفة مطلة علي البحر – الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ 

لإضافة غرفة بانجلو جاردن فيو – الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ

لاضافه غرفة بانجلو بول فيو-الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ 

لإضافه غرفه بانجلو سي فيو-الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

الباتروس شرم ريزورت شرم الشيخ ( للازواج والعائلات فقط ) – Albatros Sharm Resort Sharm El-Sheikh

يقع هذا المنتجع الشاطئي على منحدر رأس أم السيد، ويوفر إطلالات بانورامية على جبال سيناء، كما تشمل المرافق شاطئاً خاصاً ومسابح متعددة وملعباً للتنس.
تتميز الغرف المكيّفة في منتجع الباتروس شرم – برعاية بيكالباتروس بتصميم داخلي حديث مع لمسات مصرية تقليدية، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمّام داخلي، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وطيلة 7 أيام في الأسبوع.
يتميز منتجع الباتروس شرم – برعاية بيكالباتروس بمسبحين بمياه عذبة ومسبحين للأطفال، كما يبلغ طول الشاطئ الرملي الخاص بالفندق 1000 متر ويمكن الوصول إليه عن طريق مصعد بانورامي.
ينظم فريق الأنشطة الترفيهية العديد من الألعاب والأنشطة من الإثنين إلى السبت، كما يوفر منتجع الباتروس شرم – برعاية بيكالباتروس أيضاً متاجر في الموقع.
يقدم مطعم البوفيه الأطباق التخصصية المصرية والعالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في المطعم الإيطالي الموجود في منتجع الباتروس شرم – برعاية بيكالباتروس، بينما يقدم مقهى مونتماري الموسيقى المباشرة يومياً.
يقع “منتجع الباتروس شرم – برعاية بيكالباتروس” على بُعد 18 كم من مطار شرم الشيخ الدولي و10 كم من خليج نعمة.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

معلومات هامة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها

 

مواصفات الفندق
هضبة ام السيد- شرم الشيخ
تصنيف الفندق اربع نجوم
يضم مسبحين بمياه عذبة ومسبحين للأطفال
يضم شاطئاً خاصاً وملعباً للتنس
الفندق يقع صف أول علي البحر
شاطئ رملي

 

الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافه غرفه مطله علي حمام السباحه-الباتروس شرم ريزورت- شرم الشيخ 

غرفه مطله علي البحر – الباتروس شرم ريزورت – شرم الشيخ 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

منتجع شرم جراند بلازا (للعائلات والأزواج فقط) – Sharm Grand Plaza Resort (Families and Couples) Only

 

يقع منتجع Sharm Grand Plaza في خليج نبق، ويوفر أماكن إقامة مفروشة ببساطة. ويتميز بشاطئ خاص مجاني و4 مسابح في الهواء الطلق ومسبح صغير للأطفال وغرفة ألعاب حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالبلياردو والسهام وتنس الطاولة عند الطلب.

تحتوي جميع الغرف على أرضيات من البلاط وتلفزيون مع قنوات فضائية. وتحتوي على ميني بار وخزانة ملابس وشرفة. وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجاناً.

يوفر هذا الفندق 6 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لجميع الأذواق طوال اليوم. يقع شاطئ البحر الأحمر على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام، حيث تتوفر الأنشطة المائية مثل الغوص وغيرها من مرافق الرياضات المائية عند الطلب.

ويقع مطار شرم الشيخ على بعد 8 كم بالسيارة. يقع خليج نعمة على بعد 19 كم من الفندق.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خليج نبق – شرم الشيخ

تصنيف الفندق خمس نجوم

 يضم اربع حمامات سباحة و حمام سباحة للاطفال

يضم مركز غطس وغرفة العاب للاطفال

الفندق يقع صف أول علي البحر

شاطئ رملي

معلومات هامة

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

 

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات.

المرافق
استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

الفندق على موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

  لاضافة غرفة مطلة على البحر – منتجع شرم جراند بلازا (للعائلات والأزواج فقط) – شرم الشيخ 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

Umbi Sharks Bay Diving Village Sharm El Sheikh | قرية أومبي شاركس باي للغوص

يتميز شاركس باى اومبى بمكان إقامة أصيل يطل على رصيف خاص به وشاطئ، ويتوفر مطعم ومركز غوص وسوبر ماركت في مجمع القرية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.
تقع الكابينات على الشاطئ في حين تطل الأكواخ الخشبية والغرف من فوق المنحدرات على خليج العقبة، وتأتي بعضها مكيفة وبحمام خاص وتلفزيون.
يتوفر بوفيه إفطار يومياً في المطعم، ويقدم بار الشاطئ وجبات خفيفة ومشروبات تحت تراس مظلل.
يوفر أيضًا شاركس باي اومبي خدمة نقل لمطار شرم الشيخ الواقع على بعد 1.5 كم، ويمكن الحصول على معلومات حول رحلات استكشافية لشبه جزيرة سيناء من مكتب الجولات السياحية.
يقع خليج نعمة على بعد 10 كم فقط بالسيارة بينما تقع مدينة شرم القديمة على بعد 15 كم بالسيارة، ويمكن الوصول إلى جزيرة تيران عن طريق القوارب من شاركس باي اومبي.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 PM
تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM
معلومات هامة
تقدم هذه المنشأة خدمة الانتقالات من المطار، وينبغي على النزلاء الاتصال بالمنشأة لتقديم تفاصيل الوصول قبل الوصول بمدة 24 ساعة، وذلك باستخدام بيانات الاتصال المتاحة في تأكيد الحجز.

الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة، ومنها جلسات التدليك، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الشرفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متوفرة على مدار 24 ساعة).

مواصفات الفندق

خليج القرش- شرم الشيخ
تصنيف الفندق ثلاث نجوم
 يضم كابينات على الشاطئ وأكواخ خشبية وغرف تقع فوق المنحدرات تطل على خليج العقبة
الفندق مواجه للشاطئ  وله شاطئ خاص

 الفندق على موقع بوكينج العالمي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا