Pickalbatros Laguna Club Resort Sharm El Sheikh الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ

يقع منتجع الباتروس لاغونا كلوب شرم الشيخ  في شرم الشيخ، على بعد أقل من 1 كم من شاطئ خليج نبق، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة.
يضم مكان الإقامة تراسًا وبارًا، فضلاً عن منطقة شاطئ خاص. ويوفر المنتجع المخصص لغير المدخنين خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويضم حوض استحمام ساخن وملهى ليلي.
يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار كونتيننتال أو فطور إنكليزي متكامل/أيرلندي في مكان الإقامة. سوف تجد في المنتجع مطعم يقدم المأكولات الأمريكية والإيطالية والبيتزا. ويمكن أيضًا طلب الخيارات النباتية والحلال والنباتية.
يمكنكم لعب تنس الطاولة والسهام في هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم، وتشتهر المنطقة بالغطس.
اللغات التي يتحدث بها في مكتب الاستقبال تشمل العربية والتشيكية والألمانية والإنجليزية.
يقع شاطئ رويال الباتروس مودرنا على بعد 2.7 كم من منتجع بيكالباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ -، في حين يقع شاطئ ستيجنبرجر ألكازار على بعد 2.9 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 11 كم منه.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

معلومات هامة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بأشعة الشمس على الشاطئ الخاص أو بوسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة والتي تتضمّن ملاهي مائية مجانية وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

 

 

مواصفات الفندق

خليج نبق – شرم الشيخ
تصنيف الفندق خمس نجوم
يضم جيم وسبا
شاطئ صخري

 

الفندق علي موقع بوكينج العالمى

 

موقع الفندق على القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافة غرفة ديلوكس بإطلالة علي حمام السباحة ( غير متاح للغرف التريبل ) – الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ 
لإضافة غرفة بانجلو بإطلالة علي الحديقة – الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ 
لإضافة غرفة بانجلو بإطلالة علي حمام السباحة – الباتروس لاجونا كلوب شرم الشيخ
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

Pickalbatros Vita Resort Portofino | Marsa Alam | الباتروس فيتا بورتوفينو | مرسى علم

يقع الفندق في منطقة منتجع مرسى علم على الشاطئ. يحتوي على شاطئ خاص وحديقة مائية والعديد من حمامات السباحة الخارجية والعديد من المطاعم والبارات ومطعم انتقائي يقدم المأكولات البحرية.
للضيوف الصغار في المنتجع يوجد نادي صغير، حيث يعمل فريق من الرسوم المتحركة من ذوي الخبرة والمهنية، وتقام الأحداث الخاصة التي لا تسمح للضيوف الصغار بالملل.
تشمل المرافق الأخرى صالة ألعاب رياضية وملاعب تنس وملعب كرة قدم ومركز سبا. سيجد عشاق التسلية النشطة دائمًا ما يشغلهم، حيث يوفر الفندق مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية. مناسبة للترفيه العائلي والشبابي.
سوف تكون مدللًا للاختيار في منتجع Pickalbatros Vita Resort Marsa Alam المليء بالمربى، والذي يأتي أيضًا مع مساحة خاصة به من الرمال.
لا يوجد نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا، حيث تتضمن القائمة كل شيء بدءًا من ملاعب التنس وحتى ملاعب كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، لديك خمسة حمامات سباحة، واثنين آخرين للأطفال فقط، بالإضافة إلى حديقة مائية مليئة بالزلاقات.
قد تكون قائمة الأنشطة مثيرة للإعجاب، ولكن عروض الأطعمة والمشروبات قد تتصدرها. يبلغ عدد الحانات رقمًا مزدوجًا ويوجد مطعم لكل يوم من أيام الأسبوع، مع مطعم للوجبات الخفيفة وقاعة طعام من أجل حسن التدبير.

موصفات الفندق : 

الفندق اربع نجوم 

صف اول علي بحر 

به اكو بارك كبيره 

من مجموعات الباتروس

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البحر _ الباتروس _ مرسي علم (600 EGP )

 غرفه مطله علي حمام السباحه _ الباتروس _ مرسي علم (300 EGP )

خدمات ورحلات مرسي علم

 

Calimera Blend Paradise Resort | منتجع كاليميرا بليند بارادايس

يقع Calimera Blend Paradise ذو 5 نجوم في منطقة شارع القرى في الغردقة على بعد نحو 10 دقائق بالسيارة من الأماكن الثقافية المثيرة للاهتمام مثل Sand City Hurghada. هناك أيضًا مرافق مثل الموقف للسيارات في الموقع.

الموقع

يقع Golden 5 Dancing Fountain على بعد 0.7 كم من مكان الإقامة في الغردقة وعلى مسافة معتدلة من Mosque. يقع الفندق على بعد 1.1 كم عن Dana Beach Resort. يقع الشاطئ الخاص على بعد حوالي 1.1 كم. يمكنك بسهولة العثور على سينزو مول على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من Calimera Blend Paradise.

الغرف

يحتوي مكان الإقامة في الغردقة على 240 غرفة مع شرفة ومنطقة الجلوس، ومفروشة بالمكتب للكتابة. تشتمل مرافق الحمام على مقصورة الدوش والمرحاض المنفصل بالإضافة إلى وسائل الراحة مثل قبعة الدوش وملاءات الحمام.

اكل و اشرب

يقدّم الفندق في الغردقة وجبة الإفطار في المطعم.

الترفيه والأعمال

يشتمل مكان الإقامة في الغردقة على الشرائح المياه والمسبح الخارجي مقابل تكلفة إضافية. يحتوي Calimera Blend Paradise في الغردقة على المسبح المدفأ. وتشمل الأنشطة القريبة الغوص السطحي والغوص. يمكنك أيضًا الاسترخاء مع مساج فرك الجسم والعناية بالقدمين والمانيكير وزيارة المركز الصحي والمنتجع الصحي في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

خدمات و رحلات الغردقه

Amarina Star Resort & Aqua Park Sharm El Sheikh | منتجع امارينا ستار اند اكوا بارك شرم الشيخ

يقع Amarina Star Resort & Aqua Park Sharm El Sheikh في شرم الشيخ، على بعد 1.3 كم من شاطئ خليج نبق، ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومواقف مجانية للسيارات وتراس ومطعم.
ويحتوي المنتجع ذو الـ 5 نجوم على بار وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتشتمل جميع الغرف على حمام خاص. يقع مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على بعد 1.8 كم من شاطئ Royal Albatros Moderna.
تحتوي الغرف في المنتجع على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز كل غرفة في Amarina Star Resort & Aqua Park Sharm El-Skeikh ببياضات الأسرّة والمناشف.
يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة اللغة العربية والألمانية والإنجليزية والفرنسية.
يقع شاطئ Steigenberger Alcazar على بعد 2 كم من مكان الإقامة، في حين يقع سوهو سكوير شرم الشيخ على بعد 14 كم. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لـAmarina Star Resort & Aqua Park Sharm El-Skeikh حيث يقع على بعد 13 كم منه.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM إلى 06:00 PM
تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافه غرفه مطله علي حمام السباحه
لاضافه جونير سويت

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

Amarina Sun Resort & Aqua Park Sharm El Sheikh | أمارينا صن ريزورت آند أكوا بارك شرم الشيخ

يقع Amarina Sun Resort & Aqua Park Sharm El-Sheikh في شرم الشيخ على بعد 1.4 كم من شاطئ خليج نبق، ويوفر مكان إقامة مع مسبح خارجي ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة وتراس. ويحتوي المنتجع ذو الـ 5 نجوم على مطعم وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتشتمل جميع الغرف على حمام خاص. يوفر مكان الإقامة نادي للأطفال وخدمة الغرف للضيوف.
تحتوي الوحدات في المنتجع على تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن. تحتوي جميع الغرف في منتجع أمارينا صن آند أكوا بارك شرم الشيخ على بياضات الأسرّة والمناشف.
تتوفر المساعدة على مدار الساعة في مكتب الاستقبال، حيث يتحدث الموظفون العربية والألمانية والإنجليزية والفرنسية.
يقع شاطئ Royal Albatros Moderna على بعد 1.9 كم من مكان الإقامة، في حين يقع شاطئ Steigenberger Alcazar على بعد 2.1 كم. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لـAmarina Sun Resort & Aqua Park Sharm El-Sheikh حيث يقع على بعد 12 كم منه.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 PM إلى 06:00 PM
تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافه غرفه مطله علي حمام السباحه
لاضافه جونير سويت
 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

Grand Hotel Port Said | فندق جراند بورسعيد

يقع Grand Hotel Port Said في بورسعيد، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم حديقة، كما يتميز هذا الفندق المصنف 4 نجوم بخدمة الغرف ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة، ويتوفر تراس، فيما يمكن للضيوف الاستفادة من كل من خدمة الواي فاي والمواقف الخاصة للسيارات مجاناً.

يتم تقديم إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق، كما يوفر Grand Hotel Port Said للضيوف مطعماً يقدم المأكولات الأمريكية والبيتزا والمأكولات البحرية، ويمكن أيضاً طلب خيارات مأكولات حلال ومأكولات خالية من منتجات الألبان ومأكولات خالية من الغلوتين.

موقع الفندق علي بوكينج 

Sinaway Lagoon Aquapark Hotel and Spa – فندق وسبا سيناواي لاجون أكوابارك

يقع Sinaway Lagoon Aquapark Hotel and Spa في رأس سدر، ويضم شاطئ خاص ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يوفر أنشطة الرياضات المائية وملعب للتنس أيضًا.

تتميز جميع الوحدات بإطلالة على البحر والمسبح، وتشتمل كل وحدة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف للشعر.

يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرفة أو في المطعم، كما يتوفر أيضًا ملعب للأطفال ومركز سبا.

يقع شاطئ سيناواي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق، بينما يبعد سوق حجازي مسافة 35 كم.

موقع الفندق علي بوكينج 

Marseilia Aqua Park Alam Al Roum _ مرسيليا اكوا بارك علم الروم

 

يقع مارسيليا أكوا بارك علم الروم في مرسى مطروح، على بُعد 5 كم من الملعب الرياضي، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

تضم الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما توفر بعض الوحدات منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها.

يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يحصل الضيوف على الدخول المجاني إلى استخدام أكوا كل يوم. يبعد المنتزه المائي مسافة 5 كم عن مرسيليا أكوا بارك علم الروم، في حين يقع شاطئ كليوباترا على بُعد 15 كم.

الموقع :
ك 42 المدخل الشرقي لمطروح طريق علم الروم
مواصفات القرية :
 3 حمامات سباحة
العاب اكوا بارك
 مطاعم وكافتيريات – العاب ترفيهية .
 حدائق ومنطقه ملاعب ومسطحات خضراء شاسعة .
تفاصيل الوحدة :
 غرف نوم – حمام – انتريه – سفره – مطبخ مجهز – ريسيبشن – تراس .

 السعر اعلاه لـ الوحدة الواحدة في الليلة الواحدة وخدمات القرية والاقامة فقط
 السعر اعلاه شامل (دخول الاكوا( مره لكل 3 ليالي
 متاح امكانيه التوصيل للشواطئ بأجر رمزي باتوبيسات خاصه
مواعيد الـ in-Check 2 ظهرا ، والـ out-Check 42 ظهرا , و الـ housekeeping مرة واحدة في الـ
. Check-out والـ Check-in
ادارة فندقية وخدمة عملاء لمتابعة العملاء اثناء التسكين و فريق صيانة مجهز .

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

سيفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو إلى سبتمبر.

طفل واحد في عمر 6 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

موقع علي بوكينج

خدمات ورحلات مرسي مطروح

Brayka Resorts Marsa Alam – منتجعات بريكة مرسى علم

يقع هذا المنتجع على خليج Marsa Brayka مباشرة، ويوفر أنشطة مثل الغطس والغوص وركوب الخيل، كما يشتمل منتجع Marsa Brayka على ملعب تنس ومركز للياقة البدنية.

تفتح جميع الغرف الفسيحة على شرفة أو تراس يوفر إطلالات على المسبح أو إطلالات جزئية على البحر الأحمر، وقد تم تجهيزها بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتشتمل الحمامات الخاصة على دُش.

يشتمل منتجع Royal Brayka Beach على كل من مطعم بوفيه ومطعم مأكولات انتقائية، ويمكن الاستمتاع بالمشروبات الباردة بجانب المسبح، وخلال المساء، يوفر موظفو الترفيه والدي جي التسلية في البار والملهى الليلي.

يقع Royal في المنطقة السياحية بمرسى علم، على بُعد 17 كم فقط من مدينة مرسى علم، ويقع مطار مرسى علم على بُعد 45 كم، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وصالون لتصفيف الشعر و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق علي بوكينج 

خدمات متعلقه بالفندق

منتجعات بريكة مرسى علم _  غرفه مقابل الشاطئ للفرد (225 EGP / Per Day)

خدمات ورحلات مرسي علم

 

Blend Club Aqua Resort Hurghada | بليند كلوب أكوا ريزورت

يقع هذا المجمّع الكبير مع العديد من المسابح والمطاعم الخاصة به على طول البحر الأحمر، وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مدينة الغردقة، كما يوفر الفندق منتزهاً مائياً مجاناً وعرضاً ترفيهياً يومياً.

يتمتع Club Blend Aqua Resort بمنتزه مائي كبير مع إطلالة على البحر، ويرجى الملاحظة أن المنتزه المائي يقع على بُعد 700 متر من مبنى الفندق الرئيسي، كما يوفر مكان الإقامة أيضاً حافلة كل 15 دقيقة من الفندق إلى البحر والمنتزه المائي والعكس.

تتميز جميع غرف الضيوف في Blend Club Aqua Resort بأنها مكيّفة، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون، كما تشمل كل غرفة حمّاماً خاصاً مزوداً بحوض استحمام ودش.

يتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا في مطعم Blend Club Aqua’s Fenti أو في مطعم الشاطئ الذي يوفر الظل والبقع المشمسة. لتناول العشاء هناك العديد من خيارات تناول الطعام المحلية والعالمية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالغطس على الشاطئ ولعبة البلياردو. يوفر المنتجع أيضًا العروض والألعاب التي أقامها طاقم الترفيه.

تقع العديد من متاجر ومنافذ بيع التذكارات الشرقية في محيط الفندق. يقع مطار الغردقة الدولي على بعد 17 كم ويمكن الوصول إلى الفندق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهراا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً.
  • الحجز المسبق مطلوب لما يلي: علاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • يتم تحصيل رسوم إلزامية على حفل عشاء ليلة الكريسماس عند الحجز وذلك بالنسبة لحجوزات الإقامة التي تتم في يوم 24 ديسمبر.
  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية
داخل موقع المنشأة.

موصفات  الفندق 

اربع نجوم

اكوا بارك كبيره

عرض رسوم متحركه يوميا

 الفندق علي موقع بوكنج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي