راديسون انديفدوال مارينا ريزورت بورت غالب _ Radisson Individuals Marina Port Ghalib

مكان الإقامة هذا على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع Marina Resort Port Ghalib المصنف 5 نجوم والمصمم على الطراز العربي العصري في مدينة بورت غالب، ويوفر إمكانية الوصول المباشر إلى كورنيش المرسى ومجموعة متنوعة من المنافذ والمقاهي والمطاعم، وللتمتع بتجربة عطلة مثالية، يتميز الفندق بموقع مميز على شاطئ رملي عند مدخل مرسى بورت غالب حيث يمكن للضيوف استكشاف عالم ما تحت الماء في البحر الأحمر، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


مكادي سبا ( للبالغين فقط) – (Makadi Spa (Adults Only

يصنف هذا الفندق من فئه ال5 نجوم و تم تصميم مكادي سبا ليكون عالما من السلام والهدوء والاسترخاء و يتمتع اللوبي بديكوره الشرقي يستوعب مكتب الاستقبال مع الموظفين فضلا عن بار اللوبي.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Grand Palace HRG – Adults Only/جراند بالاس HRG – للبالغين فقط

قع Grand Palace HRG في الغردقة، ويضم أماكن إقامة ذات 5 نجوم مع شرفات خاصة. يقع الفندق على بعد حوالي 20 كم من نيو مارينا و21 كم من جزيرة الجفتون. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


فندق جراند ووتر وورلد مكادي – Grand Waterworld Makadi Hotel

يوفر Sunwing Waterworld Makadi Hotel مكان إقامة في خليج مكادي، ويوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. وتضم جميع الغرف شرفة.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل