Laïla, Seychelles, a Tribute Portfolio Resort – ليلا، سيشيلز، إيه تريبوت بورتفوليو ريزورت

  يقع منتجع تريبيوت بورتفوليو في ماهي ، على بعد خطوات قليلة من شاطئ آنس رويال ، لايلا ، سيشيل ، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وتراس. يضم الفندق ذو الـ 5 نجوم بار وغرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ، ولكل منها حمام … Continue reading “Laïla, Seychelles, a Tribute Portfolio Resort – ليلا، سيشيلز، إيه تريبوت بورتفوليو ريزورت”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


The Ritz-Carlton, Langkawi – ذا ريتز كارلتون، لانكاوي

يقع فندق ريتز كارلتون لانكاوي في بانتايْ كوك، على بعد 2.9 كم من القرية الشرقية، ويوفر منطقة شاطئ خاصة وملعب تنس وخدمة الواي فاي مجاناً، كما يتميز بوجود مركز للياقة البدنية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الطعام في المطعم المتوفر في الموقع أو احتساء مشروب في البار. يقع تلفريك لانكاوي على بعد 2.9 كم من … Continue reading “The Ritz-Carlton, Langkawi – ذا ريتز كارلتون، لانكاوي”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Graha Socio Hotel Nusa Dua Bali – جراها سوسيو هوتل نوسا ديو بالي

يقع Graha Socio Hotel Bali في كوتا، على بعد 2.4 كم من شاطئ سوفيتيل بالي، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يحتوي هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على بار وغرف مكيفة مع حمام خاص. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ونادي للأطفال. تم تجهيز جميع الوحدات … Continue reading “Graha Socio Hotel Nusa Dua Bali – جراها سوسيو هوتل نوسا ديو بالي”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل