Teba Hotel Ras Elbar – فندق طيبه رأس البر

يقع فندق Teba Ras el-bar في مدينة رأس البر، ويضم تراساً، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعماً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، ويتميز مكان الإقامة هذا بصالة مشتركة وجهاز صراف آلي وخدمة صرف العملات. يوفر هذا الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة … Continue reading “Teba Hotel Ras Elbar – فندق طيبه رأس البر”

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,060 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Fairmont La Marina Rabat Sale Hotel And Residences – فيرمونت لا مارينا، الرباط، سلا هوتل آند ريزيدنسيز

  يضم Fairmont La Marina Rabat Sale Hotel And Residences بار و3 مطاعم ومسبحاً خارجياً على السطح، فيما يعتبر مركز اللياقة البدنية والسبا والتراس والحديقة من ضمن المرافق المختلفة المتوفرة في مكان الإقامة، كما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. يوفر الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة مجهزة … Continue reading “Fairmont La Marina Rabat Sale Hotel And Residences – فيرمونت لا مارينا، الرباط، سلا هوتل آند ريزيدنسيز”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


منتجع جنة سينا | GANET SINAI Resort Dahab

يزدهي منتجع Ganet Sinai من فئة 3 نجوم بشاطئه الخاص، ويوفر أماكن إقامة حديثة في منطقة لاغون دهب. ويقع بين مجموعة حدائق ذات مناظر طبيعية، ويتميز بوجود 4 مطاعم ومسبحين. وهناك أيضاً ناد صحي.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,200 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل