يعتبر منتجع لوجينا شرم ريزورت مكاناً مثالياً للأشخاص المسافرين بغرض العمل والترفيه، ويبعد مسافة 2 كم فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، بينما يقع على بعد أقل من 1 كم من شاطئ خليج القرش الشهير ومركز ماريتيم الدولي للمؤتمرات، وتبعد منطقة سوهو سكوير الشهيرة للتسوق والترفيه مسافة 2 كم فقط من مكان الإقامة، كما يتميز مكان الإقامة بحدائق مورقة ومسبح منفصل للأطفال، ويتم استقبال الضيوف بمشروب مجاني، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع مناطق ووحدات الفندق.

تتميز جميع الأجنحة في لوجينا شرم بأنها كبيرة ومشرقة، وتتميز بوسائد وستائر وأقمشة غنية، كما توفر أسرّة جذابة ومناطق معيشة مع مفروشات أنيقة وحمّامات نظيفة وأنيقة مما يجعل الإقامة مريحة وباعثة على الاسترخاء، وتتوفر غرف نوم مكيّفة وغرف معيشة واسعة مع خدمة الواي فاي مجاناً وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية، فيما تم تجهيز كل وحدة بأحدث وسائل الراحة الحديثة لتلبية جميع احتياجات التواصل والترفيه الخاصة بك.

يوفر هذا المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بها مثل لعب البلياردو وطاولة كرة القدم ولعبة النرد والشطرنج وكرة القدم.

يعمل مكتب السفر الموجود في المنتجع على ترتيب الرحلات إلى المعالم السياحية الرئيسية في شرم الشيخ وسيناء ومصر، كما تتوفر مواقف للسيارات مجاناً.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 04:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب لما يلي: خدمات التدليك. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

طفل واحد في عمر 6 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات، ويمكن دخولها من خارج المبنى عبر ممرات خارجية.

المرافق
استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية. إذا كنت ترغب في قضاء يومك في التسوق، استقل الحافلة المكوكية التي توفرها لك المنشأة (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 1076 قدم مربع (100 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق لقاء تكلفة إضافية (متوفرة عند الطلب)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

مواصفات الفندق

خليج القرش- شرم الشيخ

تصنيف الفندق ثلاث نجوم

 يضم مسبح للأطفال

الفندق يقع بعيد عن البحر وليس له شاطئ 

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *