يقع منتجع “Pickalbatros Water Valley Resort – Neverland Hurghada” في الغردقة، وعلى بُعد 22 كم من نيو مارينا، وهو مكان إقامة يضم مسبحاً خارجياً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة،
كما يوفر هذا المنتجع المصنف 4 نجوم نادياً للأطفال وخدمة الغرف، فيما يوفر هذا المنتجع الذي لا يُسمح بالتدخين فيه خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مسبح داخلي ونادٍ ليلي.
يتم تقديم الإفطار يومياً، حيث يشمل خيارات بوفيه إفطار أو إفطار من قائمة مأكولات أو إفطار كونتيننتال، ويوفر المنتجع للضيوف مطعماً يقدم المأكولات الأفريقية والفرنسية والهندية، فيما يمكن للضيوف أيضاً طلب خيارات مأكولات نباتية ومأكولات خالية من مصادر حيوانية ومأكولات موافقة للشريعة اليهودية.
يوفر منتجع “Pickalbatros Water Valley Resort – Neverland Hurghada” تراس، كما يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة ورمي السهام والتنس في هذا المنتجع المصنف 4 نجوم، فيما تشتهر المنطقة بأنشطة الغطس.
يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال اللغات العربية والألمانية والإنجليزية والإيطالية، وهم على استعداد دائم لتقديم المساعدة.
يقع مكان الإقامة على بُعد 12 كم من متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة و6.6 كم من جانغل أكوا بارك، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب إلى منتجع “Pickalbatros Water Valley Resort – Neverland Hurghada”، حيث يبعد مسافة 13 كم.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
أربع نجوم
اكوا بارك كبيره
حمام سباحه
جيم
واي فاي مجانا
موقع الفندق علي بوكينج 
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات متعلقه بالفندق
لاضافة اطلاله علي حمام السباحه – فندق الباتروس وتر فالي 
خدمات و رحلات الغردقه

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 9,160 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

الباتروس وتر فالي ريزورت نيفير لاند الغردقة | Pickalbatros Water Valley Hurghada is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *