العنوان: Cairo Airport, شيراتون المطار، قسم النزهة، محافظة القاهرة

يوفر نوفوتيل المطار القاهرة مسبحين خارجيين في الحديقة ذات المناظر الطبيعية وخدمة الواي فاي مجاناً وخدمة نقل المطار مجاناً، كما يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يوفر هذا الفندق المصنف 4 نجوم غرف ضيوف مكيفة ومزودة بجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي/القهوة، كما تضم جميعها حمّاماً خاصاً مع مجفف للشعر.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع أو ممارسة لعبة التنس في الملعب الواقع بالقرب من مكان الإقامة، كما يوفر نوفوتيل المطار القاهرة مركزاً للأعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تأجير السيارات.

يحتوي نوفوتيل القاهرة على بارين و5 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمتوسطية، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية مع احتساء المشروبات الباردة في Le Rendez-vous.

يقع نوفوتيل المطار القاهرة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة القاهرة، كما تتوفر خدمة نقل المطار مجاناً ويُمكن ترتيبها من قِبَل الفندق.

فندق علي بوكينج

التفاصيل

السعر يبدأ من 7,000 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

نوفوتيل المطار القاهرة-Novotel Cairo Airport is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *