يقع فندق رمسيس هيلتون على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المتحف المصري، ويوفر إطلالة على نهر النيل وتراس مسبح مرتفع عن الأرض ومدفأ في الشتاء ومركزاً للياقة البدنية وكازينو في الموقع، كما تتميز غرف الضيوف بشرفات مع إطلالات بانورامية على المدينة أو على نهر النيل.

تتميز جميع الغرف المكيّفة والواسعة بديكور باعث على الدفء، وتحتوي على أريكة وكراسي ومكتب للعمل، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وساعة منبه، فيما توفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على نهر النيل.

يمكن للضيوف في فندق رمسيس هيلتون الاستمتاع بالترفيه المسائي ومجموعة من المأكولات العالمية، حيث تقدم حانة Sherlock Holmes مأكولات بدءاً من أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط التخصصية إلى المأكولات الإنجليزية التقليدية، ويقدم مطعم Namaste الهندي المأكولات الهندية الأصلية اللذيذة، فيما يعمل مقهى Garden Court الشرقي يومياً، ويقدم عروض الترفيه المباشر في المساء.

يتميز فندق هيلتون القاهرة هذا بغرفة بلياردو، ويتوفر سبا يوفر خدمات المساج والعديد من غرف الساونا وحوض استحمام ساخن للضيوف الباحثين عن الاسترخاء، كما يضم فندق رمسيس معرضاً للتسوق في الموقع يشمل 250 متجراً وصالة ألعاب.

موقع الفندق علي بوكينج

التفاصيل

السعر يبدأ من 8,960 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Ramses Hilton Hotel And Casino Cairo | فندق رمسيس هيلتون وكازينو القاهرة is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *