يقع فندق وسبا ليوناردو بلازا سيبريا ماريس بيتش على شاطئ رملي وعلى بعد 2 كم من بافوس، ويحتوي على مسبح كبير و4 مطاعم ومركز سبا وملعبي تنس، كما يوفر مكان إقامة أنيق محاط بحديقة مساحتها 6000 متر مربع.

تفتح الغرف في سيبريا ماريس على شرفات خاصة مع إطلالات على البحر أو الجبل، وتوفر جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف الهواء وثلاجة صغيرة، كما يشتمل الحمام على لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

تشمل خيارات الطعام خلال فصل الصيف مطعم بوفيه عالمي وحانة يونانية ومطعم آسيوين ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في أحد البارات، بما في ذلك البار الواقع وسط المسبح، كما يتم تقديم وجبة إفطار قبرصية معتمدة صحياً في الصباح.

يحتوي مركز السبا على مسبح داخلي وساونا وحوض استحمام ساخن وجيم يُمكن للضيوف استخدامها مجاناً، وتشمل الخدمات الأخرى علاجات الجسم والوجه ومصفف الشعر وصالون تجميل، كما يمكن للضيوف الأكثر نشاطاً زيارة ملعب اسكواش في الموقع أو ملعبي غولف من 18 حفرة أو ركوب سيارات السباق الصغيرة بالقرب من الفندق.

يقع مكان الإقامة على بعد 14 كم من مطار بافوس و15 كم من خليج كورال الشهير، ويبعد مسافة 64 كم من مدينة ليماسول، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة مجانية للسيارات.

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق وسبا ليوناردو بلازا سيبريا ماريس بيتش-Leonardo Plaza Cypria Maris Beach Hotel & Spa is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *