يقدم فندق دار النعيم غرفاً عصرية ويبعد 200 متر عن المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة. ويقع في مبنى رائع يدمج بين الميزات الغربية والسعودية كما يقدم مطعماً ومركزاً لرجال الأعمال.

تضم الغرف عازلة الصوت في فندق دار النعيم تكييفاً للهواء وقد تم تزويدها بأرضيات من السجاد الفاخر. كما تم تجهيزها بطاولة للعمل وتلفاز بقنوات فضائية. وتشمل معظم الغرف مساحة حميمية للقراءة.

يمكن للضيوف تذوق الأطباق المحلية من منطقة الحجاز في المملكة العربية السعودية على الغداء والعشاء في مطعم الفندق. كما يتم تقديم وجبة الإفطار يومياً أو يمكن طلبها عبر خدمة الغرفة.

يمكن لطاقم الموظفين في مكتب الاستقبال الذي يفتح على مدار 24 ساعة المساعدة بتخطيط الزيارات إلى الأماكن المقدسة في المدينة. ويبعد فندق دار النعيم 10 كيلو متر عن مطار الأمير محمد في المدينة المنورة. كما أن الفندق مخصص بكامله لغير المدخنين.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 4:00 مساءً 

تسجيل المغادرة : لغاية 12:00 مساءً 

 

معلومات هامة

لا يُسمح بدخول مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة المقدستين إلا للمسلمين فقط.

لا يسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية في هذه المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

ملحوظة هامة : لا يمكن الحجز في الفترة من (29-3 الى الفترة 10-4 ) أقل من أحد عشر أيام متصلة وذلك نظرًا لسياسة الفندق في تلك الفترة

 

المرافق

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة في الدور العلوي والحديقة، وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها خدمات الاستعلامات والإرشاد ومنطقة مُخصّصة للنزهات وقاعة ولائم.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في الردهة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

 

مواصفات الفندق

ثلاث نجوم

شارع الستين – أمام الدفاع المدني

طريق الملك فيصل – المركزيه الشماليه

المدينة المنورة

المملكة العربية السعودية

 

 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافه وجبة  فطار للفرد في الليلة الواحدة _ فندق دار النعيم المدينة المنورة (580 EGP)

لإضافه سويت خماسي للغرفة في الليلة الواحدة _ فندق دار النعيم المدينة المنورة (1440 EGP)

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق دار النعيم المدينة المنورة – Dar Al Naeem Hotel is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *