يتمتع فندق المختارة العالمي بموقع جذاب في وسط المدينة المنورة، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة ومواقف خاصة للسيارات مجاناً للضيوف القادمين بسياراتهم، كما يوفر هذا الفندق المصنف 3 نجوم خدمة الغرف ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة، فيما يبعد مكان الإقامة هذا الذي لا يُسمح بالتدخين فيه مسافة أقل من كيلومتر واحد من المسجد النبوي.

يقع الفندق على بُعد 5.6 كم من مسجد القبلتين و5.9 كم من مسجد قُباء، كما يعتبر مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لفندق المختارة العالمي ، حيث يقع على بُعد 13 كم بالوقت 18 دقيقة فقط بالسيارة.

يقع فندق المختارة العالمي على بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من المسجد النبوي، ويوفر غرفًا مُكيَّفة، ويضم مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة ومصعداً. وتتوفر خدمات غسيل وكي الملابس.

غرف الفندق مفروشة بأثاثات بسيطة ومُزيَّنة بألوان دافئة، والأرضيات مغطاة بالسجاد. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فضائية، وميني بار ودولاب ملابس. كما تتوفر لوازم استحمام مجانية في الحمامات.

يضم الفندق مطعمًا على طراز البوفيه يقدم المأكولات الشرقية والغربية يوميًا. ويتم تقديم المشروبات الساخنة في المقهى المفتوح على مدار الساعة. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة. كما يقع جبل أُحد الشهير على بُعد 5 دقائق بالسيارة ،

 

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 3:00 مساءً 

تسجيل المغادرة : لغاية 12:00 مساءً 

 

معلومات هامة

لا يُسمح بدخول مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة المقدستين إلا للمسلمين فقط.

لا يسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية في هذه المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

ملحوظة هامة : لا يمكن الحجز في الفترة من (29-3 الى الفترة 10-4 ) أقل من أحد عشر أيام متصلة وذلك نظرًا لسياسة الفندق في تلك الفترة

 

مواصفات الفندق

ثلاث نجوم

شارع 60 الضاحية الملك فهد

المنطقة الوسطى الشمالية

المدينة المنورة

المملكة العربية السعودية

 

 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافه وجبة  فطار للفرد في الليلة الواحدة _ فندق المختارة العالمي المدينة المنورة (580 EGP)

لإضافه وجبة غداء للفرد في الليلة الواحدة _ فندق المختارة العالمي المدينة المنورة (1350 EGP)

لإضافه وجبة عشاء للفرد في الليلة الواحدة _ فندق المختارة العالمي المدينة المنورة (1350 EGP)

لإضافه وجبة  افطار رمضان في الفترة من (6-3 الى 9-5) للفرد في الليلة الواحدة _ فندق المختارة العالمي المدينة المنورة (1540 EGP)

لإضافه وجبة  سحور رمضان في الفترة من (6-3 الى 9-5) للفرد في الليلة الواحدة _ فندق المختارة العالمي المدينة المنورة (1350 EGP)

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,800 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق المختارة العالمي المدينة المنورة – Al Mukhtara International Hotel Medina is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *