يقع هذا المنتجع الذى يصنف 5 نجوم بين جبال سيناء وخليج العقبة ويضم شاطئ خاص بطول 400 متر و3 مسابح وسبا. ويوفر العديد من خيارات الطعام. كما يوفر منتجع موڤنبيك طابا لضيوفه سهولة الوصول إلى حدود إيلات/ مصر حيث يمكن عبورها بدون دفع ضرائب حدودية.

تتميز جميع الغرف المصممة بذوق بشرفات وتطل على الجبال أو البحر أو على منطقة المسبح. وتشمل المرافق المتوفرة في غرف منتجع موڤنبيك طابا تكييف الهواء وتلفزيون مع 34 قناة كابل وميني بار.

يقدم مطعم ميديتيرينيان سيشيل المأكولات البحرية الطازجة من البحر الأحمر والمأكولات الشرقية. وتتوفر المشروبات والوجبات الخفيفة في بارات الشاطئ والمسبح في المنتجع وكذلك في الصالة.

يقع هذا المنتجع على خليج طابا الذي يطل على خليج العقبة مباشرة وهو نقطة التقاء 4 بلدان مع إطلالات على الأردن وإسرائيل / الأراضي الفلسطينية والمملكة العربية السعودية، كما يبعد المنتجع 38 كم عن مطار طابا الدولي وعلى بعد 8 كم من مطار إيلات الدولي

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

توجه إلى المياه واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل نادي صحي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة

موقع الفندق على بوكينج

النقل والرحلات الداخليه المتعلقه  بالمدينه اضغط هنا

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,700 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

موفنبيك طابا ريزورت اند سبا | Movenpick Taba Resort & Spa is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *