أحد أفضل خياراتنا في الغردقة.يتمتع جاز مكادي سرايا بالمز بإطلالة على المسبح والغولف ويحيط به ملعب مكادي للغولف، كما يوفر أجنحة وشققاً مجهزة بشرفات مفروشة، فيما يشمل مكان الإقامة مسبحاً خارجياً بالإضافة إلى سبا مكادي.

تتميز الأجنحة المكيّفة بديكور عصري، كما تضم كل منها غرفة معيشة مجهزة بمنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة، فيما تشمل أيضاً ميني بار ومطبخاُ صغيراً مزوداً بثلاجة.

يُمكن للضيوف تناول الطعام في عدد من المطاعم الفاخرة في مدينة مكادي المحلية، كما يُمكن تقديم المشروبات في بار المسبح المركزي.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المحدودة مجاناً في المناطق العامة والغرف بالإضافة إلى خدمة الواي فاي عالية السرعة مقابل تكلفة إضافية، كما يُمكن ترتيب خدمة تأجير السيارات والرحلات الاستكشافية.

يبعد جاز مكادي مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار الغردقة، كما تقع منطقة التسوق الشهيرة في سوق مكادي ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، وتتوفر خدمة نقل المطار المكوكية عند الطلب.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لرحلة لشخصين.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

استرخِ واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل ملاهي مائية (الدخول برسوم إضافية) وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وقاعة رقص. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

: موقع الفندق على بوكينج

خدمات و رحلات مكادي 

 

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

جاز مكادي سرايا بالمز | الغردقة | Jaz Makadi Saraya Palms | Hurghada is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *