يزدهي منتجع Ganet Sinai من فئة 3 نجوم بشاطئه الخاص، ويوفر أماكن إقامة حديثة في منطقة لاغون دهب. ويقع بين مجموعة حدائق ذات مناظر طبيعية، ويتميز بوجود 4 مطاعم ومسبحين. وهناك أيضاً ناد صحي.

تتميز الغرف بالإطلال على الحديقة أو المسبح أو خليج العقبة. وتحتوي جميع الغرف على شرفة أو فناء، ويتوفر واي فاي مجاني. كما تحتوي الفيللات على منطقة تناول طعام منفصلة ومنطقة صالة مع مطبخ صغير.

يقدم المطعم الرئيسي بوفيه الإفطار والعشاء. ويقدم مطعم Beach Bar المأكولات العالمية. بينما يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات في مقهى Pergola أو بار Speed.

يقدم Ganet Sinai العديد من الرياضات المائية في الموقع. حيث تتوافر رياضات الغوص تحت الماء وركوب الأمواج والغطس. ويمكن أيضاً التمتع بلعب تنس الطاولة والبلياردو في مقهى Pergola.

تقع مدينة دهب على بعد 10 دقائق بالسيارة من Ganet Sinai. وتتوفر خدمة نقل المطار إلى شرم الشيخ، كما يوجد موقف سيارات مجاني في الفندق.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

: مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
نادي صحي
مركز للغطس

موقع  الفندق على القمر الصناعى

موقع الفندق على بوكينج

خدمات النقل و رحلات مدينه دهب الداخليه اضغط هنا 

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,200 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

منتجع جنة سينا | GANET SINAI Resort Dahab is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *