يقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم في شرم الشيخ على مقربة من ساحل البحر الأحمر، ويتميز بديكورات داخلية أنيقة وغرف أنيقة مجهزة بأسرّة ناعمة، كما تشمل المرافق الفاخرة على مسابح داخلية وخارجية واسعة.

تحتوي جميع غرف الضيوف في فندق وسبا يل ميركاتو على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف هواء، وتحتوي جميع أماكن الإقامة على شرفة توفر إطلالة خلابة على شرم الشيخ.

يقدم فندق وسبا يل ميركاتو مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الفندق.

يتم تقديم الأطباق الإقليمية والدولية على طراز البوفيه ومن قائمة مأكولات في مطعم الفندق، ويتم تقديم تشكيلة من الكوكتيلات والمرطبات في بار الفندق.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

اربع  نجوم

منطقة شاطئ خاص

شاطىء رملى

نادي صحي و جيم

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

  • لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 2 من حمامات السباحة المكشوفة وصالة لياقة بدنية. ستجد في هذا الفندق، حيث صُمّم البناء على طراز البحر المتوسط، وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5382 قدم مربع (500 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

الفندق علي موقع بوكنج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,160 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق و سبا يل ميركاتو شرم الشيخ| IL Mercato Hotel & Spa Sharm El Sheikh is available for selected dates.