مكان الإقامة هذا على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ يضم منتجع بيست ستار مسبح خارجي يوفر إطلالة على الشاطئ، ويوفر غرف ضيوف مكيفة في بانتاي تشينانغ، كما يتميز مكان الإقامة هذا المواجه للشاطئ بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء، ويقع على بعد 130 متر من تشينانغ مول.

تتميز جميع الغرف بأنها مفروشة بالسجاد وتحتوي على تلفزيون وغلاية كهربائية وميني بار، ويوفر الحمام الداخلي مرافق دش، كما تضم بعضها شرفة خاصة توفر إطلالة على البحر.

يفتح مطعم Beach Cove لتناول الغداء وتناول الطعام ويقدم الأطباق التخصصية المحلية، كما تقع أماكن تناول الطعام الأخرى ضمن مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح أو المشي على مهل على طول الشاطئ، كما يمكنهم أيضًا ممارسة الرياضات المائية ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال المساعدة في ترتيب الأنشطة مقابل تكلفة إضافية، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في الموقع غرف اجتماعات ومتجر يوفر الاحتياجات اليومية.

يقع عالم ما تحت الماء لانكاوي على بعد 500 متر من منتجع بيست ستار، في حين يبعد مطار لانكاوي الدولي مسافة 11 كم.

 

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

منتجع بيست ستار-BEST STAR RESORT is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *