مكان الإقامة هذا على بُعد 8 دقائق سيرًا من الشاطئ يوفر منتجع شاطئ وسبا هوليداي فيلا لانكاوي شاطئ خاص وإقامات مريحة وسط حدائق ذات مناظر طبيعية في بانتايْ تْشينانغ، ويضم هذا المنتجع المواجه للشاطئ مسبحين خارجيين و4 خيارات لتناول الطعام. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الأنحاء ومواقف مجانية للسيارات.

تم تجهيز الغرف الأنيقة بشكل جيد مع شرفات خاصة مطلة على الحديقة أو المسبح أو البحر، وتضم أيضاً جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع القهوة/الشاي. كما يشتمل الحمام الداخلي على دُشّ ومستلزمات استحمام.

يقدم مطعم لاغيندا المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية، ويقدم بار تروبيكال باخ الواقع على شاطئ البحر مجموعة متنوعة من المشروبات، في حين توفر صالة ماتاهاري الموسيقى الحية. كما يضم مطعم ونادي مسبح لا فيلا بار وأنشطة ترفيهية ليلية.

يمكن للضيوف لعب التنس أو الاستمتاع بالعلاج المريح في السبا، ويمكن للموظفين في مكتب الاستقبال مساعدتكم لترتيب رحلات يومية وأنشطة الرياضات المائية. كما تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على غسيل الملابس وتنظيف الغرف يومياً.

يقع مول سينانغ وشاطئ سينانغ على بُعد 4 كم من المنتجع، في حين يبعد ﻋﺎﻟﻢ ﺗﺤﺖ اﻟﻤﺎء لانغكاوي مسافة 400 متر أسفل الطريق. كما يبعد مطار لانغكاوي الدّولي مسافة 13 كم من هناك.

 

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

منتجع شاطئ وسبا هوليداي فيلا لانكاوي -Holiday Villa Beach Resort & Spa Langkawi is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *