يقع منتجع Magic World Sharm – Club by Jaz في شرم الشيخ، وعلى بُعد 1.8 كم من شاطئ نوبيان، وهو مكان إقامة يضم مواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة، كما يعتبر المطعم والصالة المشتركة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً من ضمن المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا، فيما يتميز مكان الإقامة بساونا ونادٍ ليلي ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة.
تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وغلاية وخزانة ملابس ودش، كما تشمل الغرف صندوق ودائع آمن، ويوفر بعضها إطلالات على المسبح، فيما تم تجهيز الغرف في هذا المنتجع بمنطقة جلوس.
يمكن للضيوف في منتجع “Magic World Sharm – Club by Jaz” الاستمتاع ببوفيه إفطار.
يوفر مكان الإقامة تراس، كما يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة ولعبة رمي السهام والتنس في هذا المنتجع المصنف 5 نجوم، وتتوفر خدمة استئجار السيارات.
يقع منتجع “Magic World Sharm – Club by Jaz” على بُعد 2.1 كم من شاطئ خليج نبق و2.4 كم من شاطئ ريحانة رويال، كما يعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب إلى المنتجع، حيث يبعد مسافة 12 كم.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 PM
تسجيل الخروج: حتي 12:00 PM
مواصفات الفندق
خليج نبق – شرم الشيخ
تصنيف الفندق خمس نجوم
الفندق صف أول على البحر
يضم مواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة
 يتميز مكان الإقامة بساونا ونادٍ ليلي وملعب تنس
شاطئ صخري
معلومات هامة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فستجد هنا حمّام سباحة خارجي وساونا وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانا داخل موقع المنشأة.

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,780 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

ماجيك وورلد شرم | كلوب باي جاز | Magic World Sharm | Club by Jaz is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *