يتميز شاركس باى اومبى بمكان إقامة أصيل يطل على رصيف خاص به وشاطئ، ويتوفر مطعم ومركز غوص وسوبر ماركت في مجمع القرية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.
تقع الكابينات على الشاطئ في حين تطل الأكواخ الخشبية والغرف من فوق المنحدرات على خليج العقبة، وتأتي بعضها مكيفة وبحمام خاص وتلفزيون.
يتوفر بوفيه إفطار يومياً في المطعم، ويقدم بار الشاطئ وجبات خفيفة ومشروبات تحت تراس مظلل.
يوفر أيضًا شاركس باي اومبي خدمة نقل لمطار شرم الشيخ الواقع على بعد 1.5 كم، ويمكن الحصول على معلومات حول رحلات استكشافية لشبه جزيرة سيناء من مكتب الجولات السياحية.
يقع خليج نعمة على بعد 10 كم فقط بالسيارة بينما تقع مدينة شرم القديمة على بعد 15 كم بالسيارة، ويمكن الوصول إلى جزيرة تيران عن طريق القوارب من شاركس باي اومبي.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 PM
تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM
معلومات هامة

تقدم هذه المنشأة خدمة الانتقالات من المطار، وينبغي على النزلاء الاتصال بالمنشأة لتقديم تفاصيل الوصول قبل الوصول بمدة 24 ساعة، وذلك باستخدام بيانات الاتصال المتاحة في تأكيد الحجز.

الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة، ومنها جلسات التدليك، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الشرفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متوفرة على مدار 24 ساعة).

مواصفات الفندق
خليج القرش- شرم الشيخ
تصنيف الفندق ثلاث نجوم
 يضم كابينات على الشاطئ وأكواخ خشبية وغرف تقع فوق المنحدرات تطل على خليج العقبة
الفندق مواجه للشاطئ  وله شاطئ خاص
 الفندق على موقع بوكينج العالمي 
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Umbi Sharks Bay Diving Village Sharm El Sheikh | قرية أومبي شاركس باي للغوص is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *