مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع فندق هارموني باي في مدينة ليماسول على بعد أمتار قليلة فقط من البحر، ويضم مسبحاً خارجياً وتراساً للتشمس. ويوفر أماكن إقامة مزودة بشرفة.

تتميز جميع غرف الفندق بإطلالات مباشرة أو جانبية على البحر الأبيض المتوسط، وتوفر لكم تلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما تشتمل جميع الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش بالإضافة إلى مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يضم فندق هارموني باي مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة وبار. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة خدمة تخزين الأمتعة وملعب للأطفال وآلة بيع. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

تقع المطاعم والمقاهي والبارات على بعد 100 متر. ويقع موقف الحافلات أمام مكان الإقامة مباشرةً. كما يقع مطار لارَنكا الدولي على بعد 70 كم. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق هارموني باي – harmony bay hotel limassol is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *