يقع Cleopatra Makadi Bay Resort على البحر الأحمر بالقرب من مدينة الغردقة، كما يقع مباشرة على شاطئ خاص مواجه للبحر، كما يضم 8 مسابح خارجية ومركز للغوص في الموقع ومتاجر وسوبر ماركت وبازار.

تم تزيين جميع الغرف بألوان دافئة وتتميز بستائر أنيقة، كما تشتمل كل غرفة على منطقة جلوس صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، فيما تضم الأجنحة شرفة تطل على البحر وآلة لصنع القهوة وحمّام داخلي مزود بحوض استحمام.

يتمتع الضيوف في Cleopatra Makadi Bay بمذاق فاخر من المأكولات العالمية والضيافة الدافئة في مختلف البارات والصالات ومطعمين، كما توفر جميع الأمسيات الترفيه للصغار وكبار السن.

تتوفر مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق والتي تشمل سبا حديث مع متخصصين معتمدين والذين يقدمون مجموعة مختارة من العلاجات المريحة والعلاجات التي تساعد على الاسترخاء.

يبعد Cleopatra Makadi مسافة 10 كم من خليج مكادي و35 كم من مرسى الغردقة، كما يقع مطار الغردقة على بعد 30 كم من المنتجع، فيما يمكن الاستمتاع بخدمة الواي فاي عالية السرعة في لوبي الفندق وفي مناطق بار المسبح، فيما يتم توفير 2 غيغا بايت مجاناً لكل جهاز لجميع الضيوف، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 7:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات، ويمكن دخولها من خارج المبنى عبر ممرات خارجية.

المرافق

أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في خليج مقادي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 2496 قدم مربع (232 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح خدمة مواقف السيارات لفترة محدودة داخل موقع المنشأة.

مواصفات الفندق

خمس نجوم

 صف أول من البحر

له شاطئ خاص

8 مسابح خارجية

الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفة ديلوكس بريمير مطله علي حمام السباحه – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 380 EGP ) 

لاضافة اطلالة علي البحر – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 380 EGP ) 

لاضافة اطلالة مواجهة للشاطئ – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 530 EGP ) 

لاضافة سويت جونيور – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 750 EGP ) 

لاضافة سويت ماستر – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 900 EGP ) 

لاضافة غرفة فاميلي – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 1050 EGP ) 

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,320 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Cleopatra Luxury Resort Makadi Bay | فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *