يقع فندق فيردي زنزبار – عزام لوكشري ريزورت آند سبا في مدينة زنزبار وعلى بعد 5 كم من متحف النصب التذكاري للسلام، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا خدمة الغرف ونادٍ للأطفال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الإقامة، فيما يضم هذا الفندق حديقة وملعباً للأطفال.

تحتوي جميع الوحدات على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ودش ومجفف للشعر ومكتب، كما تضم جميع الغرف في هذا الفندق خزانة ملابس وحمام خاص.

يمكن للضيوف في فندق فيردي زنزبار – عزام لوكشري ريزورت آند سبا الاستمتاع ببوفيه الإفطار.

يوفر مكان الإقامة تراساً للتشمس، كما يمكن للضيوف في فندق فيردي زنزبار – عزام لوكشري ريزورت آند سبا الاستمتاع بالأنشطة في مدينة زنزبار وما حولها، مثل التجديف بقوارب الكانوه.

يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وصالة مشتركة ومركزاً للأعمال وخدمة كي الملابس.

يقع الفندق على بعد 7 كم من متجر زنزبار كوريو و4.3 كم من سينما أفريك، كما يُعتبر مطار عبيد أماني كرومي الدولي المطار الأقرب إلى فندق فيردي زنزبار – عزام لوكشري ريزورت آند سبا، حيث يبعد مسافة 9 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق فيردي زنزبار – عزام لوكشري ريزورت آند سبا-Hotel Verde Zanzibar – Azam Luxury Resort is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *