يقع فندق زانبلو بيتش على ساحل قرية كيوينجوا، ويتميز بإطلالات رائعة على المحيط والحديقة، كما يوفر مكان الإقامة مسبحاً لا متناهياً مع إطلالات على المحيط، بالإضافة إلى بار المسبح، فيما تحتوي بعض الغرف على مسبح خاص.

تتميز معظم الغرف بإطلالات على البحر، وتضم كل وحدة مكيّفاً للهواء وتلفزيوناً بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما تشتمل بعض الغرف على حوض استحمام أو دش خارجي في التراس أو الحديقة، وتوفر جميع الغرف حمّاماً خاصاً مع مزايا إضافية مثل مجفف شعر ولوازم استحمام مجاناً.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية والمأكولات التخصصية من منطقة البحر الأبيض المتوسط في المطعم الموجود في الموقع، كما يمكنهم أيضاً احتساء مشروب في البار أو في بار المسبح.

يُمكن ترتيب الأنشطة المختلفة كرياضة المشي لمسافات طويلة والرياضات المائية والزيارات الثقافية، ويقع مطار عبيد أماني كرومي الدولي على مسافة 48 كم من مكان الإقامة.

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق زانبلو بيتش-Zanbluu Beach Hotel is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *