يقع فندق ريتز كارلتون لانكاوي في بانتايْ كوك، على بعد 2.9 كم من القرية الشرقية، ويوفر منطقة شاطئ خاصة وملعب تنس وخدمة الواي فاي مجاناً، كما يتميز بوجود مركز للياقة البدنية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الطعام في المطعم المتوفر في الموقع أو احتساء مشروب في البار.

يقع تلفريك لانكاوي على بعد 2.9 كم من فندق ريتز كارلتون لانكاوي، في حين يقع Seven Wells على بعد 3.6 كم، ويعتبر مطار لنكاوي المطار الأقرب، حيث يبعد مسافة 5 كم عن مكان الإقامة.

تحتوي الغرف في الفندق على خزانة ملابس، وتم تجهيز الغرف بحمام خاص مزود بحوض استحمام، فيما تضم جميع الغرف في فندق ريتز كارلتون لانكاوي منطقة جلوس.

يوفر فندق ريتز كارلتون لانكاوي ملعب للأطفال، ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بممارسة الأنشطة المتوفرة في بانتايْ كوك وما حولها، مثل ركوب الدراجات.

يقدم مطعم Langkawi Kitchen الموجود في الموقع المأكولات الآسيوية، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء المشروبات وتناول الأطباق التايلاندية في بار Horizon.

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق ريتز كارلتون لانكاوي – Ritz-Carlton Langkawi is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *