مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يتميز منتجع خليج سيناري بمنطقة شاطئ خاص في بانتايْ تْشينانغ، ويضم غرف مكيّفة مع خدمة الواي فاي المجّانية، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية والطبيعة المتوفرة في المنتجع.

تمّ تأثيث الغُرف ببساطة مع جهاز تلفزيون وغلاية كهربائية، وتتوفر منطقة جلوس خارج الغرفة. كما يشمل الحمام الدّاخلي مرافق دشّ، ويتوفر مُجفف للشعر عِند الطّلب.

تبعد المطاعم المحلية ضمن مسافة 10 دَقائق سَيراً عَلى الأقدام من المنتجع.

يُمكن للضيوف التّنزه عَلى طول الشّاطئ أو الاستمتاع بالشواء، ويُمكن للموظفين في مكتب الاستقبال مساعدة الضيوف في الأنشطة مثل الغطس والتنقل بين الجزر والمشي المنغروف، وبدلاً من ذلك، يُمكنهم أيضاً استكشاف الجزيرة عَن طريق استئجار سيارة أو دراجة نارية.

يُمكن الوصول إلى أكواريوم لانغكاوي وتْشينانغ مول في غضون 10 دَقائق بالسيارة من منتجع خليج سيناري، ويقع مطار لانكاوي الدّولي عَلى بُعد 7.4 كم.

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

منتجع خليج سيناري – Senari Bay Resort is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *