يقع فندق جرافيتي هوتيل آند أكوا بارك الغردقة (للعائلات والأزواج فقط) في الغردقة وعلى بُعد 11 كم من نيو مارينا، ويتميز بمنطقة شاطئية خاصة و4 مسابح خارجية ومركز للياقة البدنية، كما يضم هذا الفندق المصنف 5 نجوم حديقة وغرفاً مكيّفة، فيما يوفر مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وجهاز صراف آلي للضيوف، ويقدم مكان الإقامة أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً في اللوبي.
تشمل غرف الضيوف في الفندق منطقة جلوس، كما تضم الغرف حمّاماً خاصاً، في حين تتميز بعضها بإطلالة على البحر، وتحتوي كل غرفة في فندق جرافيتي هوتيل آند أكوا بارك الغردقة (للعائلات والأزواج فقط) على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.
يتم تقديم بوفيه إفطار ووجبتي غداء وعشاء يومياً في مكان الإقامة.
يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة في هذا الفندق المصنف 5 نجوم، وتتوفر خدمة الليموزين.
يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يقع على بُعد 8 كم.
يحتوي الفندق على منطقة تسوق واسعة مع متجر مجوهرات يضم مجموعة متنوعة من الفضة العصرية والفرعونية والساعات والإكسسوارات المقاومة للصدأ.
يحتوي متجر العطور والزيوت على أفضل أنواع الزيوت العطرية والعطور والروائح والعبوات المصنوعة يدوياً.
يحتوي متجر الأعشاب والتوابل على مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية والتوابل والشاي، بالإضافة إلى البخور والكريمات وزيوت للبشرة والجسم والشعر.
يقع الباتروس بلو سبا ريزورت (للبالغين فقط  16+) الغردقة بمواجهة الشاطئ في الغردقة، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يضم حديقة وصالة مشتركة وتراس، كما يعتبر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف والمطعم، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً من ضمن المرافق المتوفرة في مكان الإقامة، فيما يتوفر مركز للعافية والسبا مزود بمسبح خارجي ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى ساونا.
تتميز كل غرفة في هذا المنتجع بأنها مكيّفة، وتوفر منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجاناً، كما توفر بعض الوحدات في الباتروس بلو سبا ريزورت (للبالغين فقط  16+) الغردقة إطلالات على البحر، بينما تضم الغرف شرفة، فيما تشمل الغرف في مكان الإقامة بياضات أسرّة ومناشف.
يتوفر إفطار يومياً، ويشمل خيارات بوفيه إفطار وإفطار كونتيننتال وإفطار إنجليزي / إيرلندي كامل.
تتوفر مرافق السبا والعافية تحت تصرف الضيوف أثناء إقامتهم في الباتروس بلو سبا ريزورت (للبالغين فقط  16+) الغردقة ، حيث تشمل حوضاً ساخناً للاستحمام وعلاجات مساج عند الطلب، كما تشتهر المنطقة بالغطس، وتتوفر خدمة استئجار السيارات في المنتجع.
يقع الباتروس بلو سبا ريزورت (للبالغين فقط  16+) الغردقة على بُعد 600 متر من الباتروس وايت بيتش وأقل من كيلومتر واحد من شاطئ نادي الرياضات البحرية، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب إلى مكان الإقامة، حيث يبعد مسافة 3 كم.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 مساءً

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 مساءً

 

معلومات هامة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

مواصفات الفندق

 الغردقة 

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع صف أول على البحر

الفندق له شاطئ خاص

اربع حمامات سباحة

نادي صحي و جيم

اكوا بارك كبيرة

الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي

 

خدمات متعلقة بالفندق

لأضافة غرفة سوبيريور مطلة على البحر – جرافيتي اكوا بارك الغردقة ( 0 EGP )
لأضافة غرفة عائلية – جرافيتي اكوا بارك الغردقة (0 EGP )
لأضافة جناح غرافيتي مع إطلالة على البحر – جرافيتي اكوا بارك الغردقة (0 EGP )

 

لخدمات النقل ورحلات مدينه الغردقة الداخليه اضغط هنا

 

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

جرافيتي هوتيل آند أكوا بارك الغردقة (للعائلات والأزواج فقط) | Gravity Hotel & Aqua Park Hurghada (Families and Couples Only) is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *