يقع فندق Gravity Hotel & Aqua Park Hurghada Families and Couples Only في الغردقة وعلى بُعد 11 كم من نيو مارينا، ويتميز بمنطقة شاطئية خاصة و4 مسابح خارجية ومركز للياقة البدنية، كما يضم هذا الفندق المصنف 5 نجوم حديقة وغرفاً مكيّفة، فيما يوفر مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وجهاز صراف آلي للضيوف، ويقدم مكان الإقامة أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً في اللوبي.

تشمل غرف الضيوف في الفندق منطقة جلوس، كما تضم الغرف حمّاماً خاصاً، في حين تتميز بعضها بإطلالة على البحر، وتحتوي كل غرفة في فندق Gravity Hotel & Aqua Park Hurghada Families and Couples Only على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

يتم تقديم بوفيه إفطار ووجبتي غداء وعشاء يومياً في مكان الإقامة.

يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة في هذا الفندق المصنف 5 نجوم، وتتوفر خدمة الليموزين.

يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يقع على بُعد 8 كم.

يحتوي الفندق على منطقة تسوق واسعة مع متجر مجوهرات يضم مجموعة متنوعة من الفضة العصرية والفرعونية والساعات والإكسسوارات المقاومة للصدأ.

يحتوي متجر العطور والزيوت على أفضل أنواع الزيوت العطرية والعطور والروائح والعبوات المصنوعة يدوياً.

يحتوي متجر الأعشاب والتوابل على مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية والتوابل والشاي، بالإضافة إلى البخور والكريمات وزيوت للبشرة والجسم والشعر.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
خمس نجوم
اربع حمامات سباحة
نادي صحي و جيم

اكوا بارك

تحتاج إلى معرفته
  • لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 6 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت السياحية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة السياحية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة على تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق
دلل نفسك بزيارة للنادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,730 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

جرافيتي اكوا بارك الغردقه – Gravity Hotel & Aqua Park Hurghada is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *