يتمتع جاز فنارة ريزورت بموقع متميز على منحدر رأس أم السيد حيث يوفر إطلالة خلابة على البحر الأحمر والمنتزه الوطني من منتزه رأس محمد الوطني، كما يبعد بضع دقائق فقط من خليج نعمة.
تم تجهيز الغرف المكيفة في جاز فنارة ريزورت بتلفزيون مع قنوات فضائية، وتوفر بعضها مناطق معيشة واسعة وإطلالات على البحر من الشرفات الخاصة، كما يعتبر هذا الفندق المصنف 5 نجوم مناسباً بشكل خاص للأزواج على الرغم من توفير غرفاً عائلية مجهزة بشكل جيد.
ن للضيوف الاختيار من بين تناول الطعام في الداخل أو في الخارج وذلك في مطعمي Temple Pool وEl Medina اللذان يقدمان المأكولات العربية التقليدية، كما يوفر جاز فنارة بار الشاطئ وديسكو La Loca الحيوي.
يمكن للضيوف الشعور بالحيوية والجمال في السبا الذي يشمل علاجات باعثة على الانتعاش وتجديد النشاط والمساج وبرامج الاسترخاء الرملية وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية، وكبديل، يمكنكم الاستمتاع بلعب التنس والغوص مجاناً أو الغطس مقابل رسوم إضافية، فيما يمكن للضيوف الحصول على خدمة مجالسة الأطفال مقابل تكلفة إضافية للاستمتاع بوقتهم.
يقع جاز فنارة ريزورت على بعد 2 كم فقط من وسط مدينة شرم الشيخ وعلى بعد 22 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
صف اول علي البحر
نادي صحي وجيم
مركز للغطس
خدمة مجالسة للاطفال مقابل تكلفة اضافية
شهر عسل
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • الحجز المسبق مطلوب لما يلي: علاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. استفِد من وسائل الاستجمام والترفيه المتاحة والتي تشمل نادي صحي وحوض سبا وساونا. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
موقع الفندق على بوكينج
موقع الفندق علي القمر الصناعي

خدمات متعلقه بالفندق

  لاضافة غرفة سبريور مطلة على حمام السباحة – جاز فنارة ريزورت  شرم الشيخ
للفرد غرفه مطله علي البحر – جاز فنارة – شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

جاز فنارة ريزورت شرم الشيخ | Jaz Fanara Resort Sharm El Sheikh is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *