يقع Titanic Aqua Park Resort – Families and Couples only في الغردقة ويضم منتزه مائي مع مسبح ذو أمواج اصطناعية وركوب الأنهار الجارية الضحلة  ومنزلقات مائية، كما يضم مطعم وسبا، وتتوفر رياضات مائية مقابل تكلفة إضافية.

يضم مكان الإقامة المشرق شرفة ويحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار، كما يتوفر صندوق ودائع آمن وخزانة ملابس، ويشمل الحمام مجفف شعر ودش.

يشمل Titanic Aqua Park Resort – Families and Couples only مطعم بوفيه و6 بارات، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم يقدم قائمة مأكولات، فيما يقدم مركز العافية مجموعة من العلاجات المميزة بما في ذلك المساج.

يقع Titanic Aqua Park Resort – Families and Couples onlyعلى بعد 16 دقيقة بالسيارة من مركز الغردقة و10 دقائق بالسيارة من المطار، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق 

اربع نجوم
اكوا بارك كبيرة
صف تاني من البحر
شاطئ رملي
حمام سباحة امواج صناعية

نادي صحي و جيم

سياسة الأطفال

يجب على الضيوف تقديم نسخة من شهادة ميلاد الأطفال عند تسجيل الوصول في حالة وجود أطفال برفقتهم، وتعتبر سياسة الأطفال بالنسبة للطفل الأول بعمر أقل من 12 سنة مجاناً، أما بالنسبة للطفل الثاني من عمر 6 سنوات وحتى أقل من 12 سنة فسيتم خصم 50% من سعر الشخص البالغ.

رابط الفندق علي موقع بوكينج 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات و رحلات الغردقه

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,700 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

تيتانيك ريزورت اكوا بارك ( للعائلات والازواج فقط ) | Titanic Resort & Aqua Park | Hurghada is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *