Ata Park Hotel – آتا بارك هوتل

يقع فندق Ata Park Hotel في شبه الجزيرة الخضراء الرائعة في Fethiye وسط خليج خلاب عند ساحل بحر ايجه مما يوفر المكان المثالي لقضاء عطلة هادئة. يحتوي فندق Ata Park على غرف بسيطة وجميلة ونظيفة مع شرفة ذات إطلالات خلابة. تحتوي جميع الغرف على مكيف للهواء وجهاز هاتف وميني بار. يمكن للنزلاء الاسترخاء في الحديقة … Continue reading “Ata Park Hotel – آتا بارك هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Atlantis The Palm – أتلانتس النخلة

يقع أتلانتس النخلة، دبي ذو الـ 5 نجوم على جزيرة نخلة جميرا في مدينة دبي، ويتميز بشاطئ رملي خاص به وإطلالات مذهلة على الخليج العربي. كما يتميز بأكواريوم تحت المياه وإمكانية الدخول مجاناً إلى منتزه أكوافنتشر المائي وأكواريوم ذا لوست تشامبرز، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتميز جميع الغرف … Continue reading “Atlantis The Palm – أتلانتس النخلة”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Azzurra Sahl Hasheesh ازورا سهل حشيش

يقع منتجع أجنحة أزورا سهل حشيش في ريفييرا البحر الأحمر ويتمتع بموقع مميز على شاطئ البحر مع إطلالة على خليج سهل حشيش. كما يوفر شاطئاً خاصاً ومنطقة مسبح ذات مناظر طبيعية.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Redcon Suites – بانوراما ريدكون

تقع Redcon Panorama في الغردقة، وعلى بعد 100 متر من شاطئ أورانج و2.7 كم من نيو مارينا، وهي مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومكيّفاً للهواء ومنطقة شاطئية خاصة وتراساً.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Domina Oasis Hotel & Resort – دومينا اواسيس هوتيل اند ريزورت

يقع دومينا أواسيس ريزورت على خليج شرم الشيخ وعلى بعد خطوات قليلة من الشاطئ الرملي الخاص ويتميز بإطلالات مذهلة على الشعاب البحرية وجزيرة تيران القريبة.

يتميز المنتجع الديلوكس ذو الـ 5 نجوم بملعب للتنس ومسبحين، ويتم توفير علاجات المساج وغرفة البخار في السبا الفاخر، ويمكن أن يساعد دومينا أواسيس ريزورت في تنظيم رحلات الغوص والغطس.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,400 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


صن رايز هوليدايز ريزورت (للبالغين فقط ) الغردقة | SUNRISE Holidays Resort | Hurghada

يحتوي Sunrise Holidays Resort (للبالغين فقط) على شاطئ خاص مع بحيرات شاطئية وجزيرة، كما يوفر مركز للغوص ونادي صحي ومسبح خارجي يطل على البحر الأحمر، ويبعد مطار الغردقة مسافة 20 دقيقة بالسيارة، فيما يوفر مكان الإقامة هذا مجموعة من المطاعم والبارات والصالات، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في منطقة اللوبي.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


شيراتون شرم الشيخ ريزورت – Sheraton Sharm Hotel, Resort, Villas & Spa

يقع شيراتون شرم الشيخ في ساحل
الباشا، على الشاطئ الشرقي من الطرف الجنوبي لشبه جزيرة سيناء، وهو أحد أجمل الشعاب المرجانية في العالم ويوفر إطلالة على مواقع الغوص والغطس الشهيرة.

يحتوي المبنى الرئيسي لفندق شيراتون شرم الشيخ المصنف 5 نجوم على 300 غرفة ضيوف وجناح سوبيريور، ويوفر تلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس كبيرة مع مكتب وميني بار، وتتميز جميع الغرف والأجنحة بأنها كبيرة مع مساحة لسرير إضافي، وتأتي بعض الغرف متصلة مع بعضها، وتشمل جميع الغرف شرفات خاصة أو تراس مع إطلالات خلابة على الشاطئ والبحر.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


منتجع ماريوت الغردقة البحر الاحمر – Hurghada Marriott Red Sea Beach Resort

يضم منتجع ماريوت مسبحاً واسعاً ونادياً صحياً وجزيرة خاصة به مع شاطئ خاص. وتطل جميع الغرف على البحر الأحمر.ويقع منتجع ماريوت الغردقة البحر الاحمر على بعد 10 دقائق بالسيارة من مارينا الغردقة.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Fort Arabesque Resort, Spa & Villas _ منتجع و سبا و فيلات فورت أرابيسك

يتميز  فورت ارابيسك ريزورت بشاطئ خاص طويل وممتد، ويُعد وجهة مثالية لممارسة الرياضات المائية. ويوفر بارات ومطاعم ومسبحاً في الهواء الطلق.

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Negresco Hotel _ فندق نجرسكو

يقع  فندق نجرسكو في مرسى مطروح
بمنطقة مرسى مطروح على بعد 18 كم من شاطئ كليوباترا

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,850 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل