ملخص الجولة:

جيب سفاري فتحية هي واحدة من أكثر الرحلات الترفيهية في فتحية. إنها مليئة بالطبيعة والمرح ومشاهدة المعالم والتاريخ.

أولاً ، نظرًا لأنك ستستمتع بتجربة القيادة على الطرق الوعرة ، فسيكون هناك الكثير من الطين والمياه. لذلك ، نوصيك بارتداء الملابس والأحذية “القابلة للاستهلاك”. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكونوا مرتاحين.

ثانيًا ، عليك التأكد من عدم نسيان وضع القبعة ، وكريم الشمس ، والنظارات الشمسية ، وملابس السباحة ، والمنشفة ، والكاميرا في حقيبتك.

وأخيرًا ، أثناء سفاري الجيب ، يجب عليك حماية أجهزتك الإلكترونية من الماء والوحل.

وصف الجولة:

مسار الرحلة
هذا هو خط سير نموذجي لهذا المنتج
توقف عند: منتزه المدينة المخفية الوطني ، فتحية تركيا
أحد أشهر مواقع فتحية. ستكون المدينة المخفية هي محطتنا التالية في سفاري جيب فتحية. هنا ، سوف تكون قادرًا على ملاحظة كيف تقسم مياه الوادي المثلج بشكل مثالي سفوح التلال التي تتكون من الصخور. هذا المنظر الذي يشبه لوحة زيتية سوف يرضي عينيك وروحك وعقلك. للاستمتاع بالمكان أكثر ، يمكنك التسجيل في جولات التجديف أو مجموعات المشي أو السباحة ، إذا كنت تجرؤ على ذلك.
المدة: 1 ساعة
توقف عند: شلال سيكريتكنت ، أنطاليا – طريق فتحية ، فتحية تركيا
-شلال جيزليكنت شلال سيكينت – تجربة منعشة وممتعة في الصيف ، إنه هروب جيد من الطقس الحار خلال فصل الصيف. الطريق إلى الشلال يشبه الغابة. قد تكون مزدحمة قليلاً في منطقة الشلال ، لكن لا يزال لديك مساحة للصور والمرح والغطس.
المدة: 1 ساعة
توقف عند: فتحية ، فتحية ، مقاطعة موغلا ، ساحل بحر إيجة التركي
جيب سفاري فتحية هي واحدة من أكثر الرحلات الترفيهية في فتحية. إنها مليئة بالطبيعة والمرح ومشاهدة المعالم والتاريخ.
تبدأ رحلتنا عندما تقلك سيارات الجيب الحمراء الخاصة بنا من مكان إقامتك. ثم نلتقي بسيارات الجيب الأخرى عند نقطة الالتقاء وهي محطة البنزين الخاصة بنا. كما يمكنك استئجار أو شراء مسدسات المياه من نقطة الالتقاء. بعد معلومات دليلنا ، نبدأ في قيادة محطتنا الأولى.
-وقت الغداء بعد زيارة الخانق ، حان وقت الغداء ؛ 10 أنواع من المقبلات و 3 خيارات مختلفة للأطباق الرئيسية. فقط المشروبات إضافية.
تجمع لعبة تجمع مضحك تجمع كبير : الأمر متروك لك للقيام بالتجديف في المياه الباردة المتجمدة في ساكليكنت الخانق حيث يستغرق الأمر حوالي 30-35 دقيقة مع دليل ومعدات احترافية. للأعمار من 5 إلى 90 عامًا (إنها منظمة إضافية. إذا كان العملاء يرغبون في القيام بذلك. يجب عليهم حجزها في دليلنا.) – حمام الطين
استعد للتحلل !! الضحك ، والرش ، والإبداعات الموحلة هي الحل الأمثل لك هنا يليه شطف النهر في المياه الباردة.

المدة: 5 ساعات

 

السعر

1,460 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *