لإضافة رحلة يومية مستقلة إلى جزيرة كووس من بودروم للفرد بسعر يبدأ من

ملخص الجولة:

قم بزيارة جزيرة كوس اليونانية في رحلة يومية مستقلة من بودروم ، واستمتع بيوم كامل من وقت الفراغ للتعرف على تاريخها ومناظرها الطبيعية! تقع منطقة الباسك على شواطئ خلابة ، أو تسوق لشراء هدايا تذكارية من الجزر اليونانية أو اكتشف المعالم التاريخية مثل قلعة فرسان كوس التي تعود إلى القرن الرابع عشر. يتم تضمين النقل ذهابًا وإيابًا بواسطة القارب المحلق ، ولكن جميع الأنشطة ورسوم الدخول والطعام على نفقتك الخاصة.

معلومات القسيمة:

يمكنك تقديم إيصال ورقي أو إلكتروني لهذا النشاط.

الرحلة تشمل:

خدمة التوصيل من وإلى الفندق
النقل ذهابًا وإيابًا بواسطة القارب المحلق

الرحلة لا تشمل:

طعام و شراب
الإكراميات

القواعد الارشادية:

نقطة المغادرة: يتم تقديم خدمة نقل المسافر
بيتيز ، بودروم آيسميلر ،جومبيت ، جوموسلوك ، جوندوجان ، تورغوتريس ، توركبوكو ، ياليكافاك ، توربا
وقت المغادرة: 09:00 صباحًا
المدة: 9 ساعات

معلومات إضافية:

مطلوب اسم جواز السفر ورقمه وانتهاء صلاحيته والبلد في وقت الحجز لجميع المشاركين وفي يوم السفر
لا يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة
عربة يسهل الوصول إليها
بالقرب من المواصلات العامة
يجب أن يجلس الرضع على لفات
تأشيرة شنغن مطلوبة لهذا النشاط
يصعب الوصول إلى بعض الفنادق في بودروم بالسيارة ، لذلك سنوجهك إلى أقرب نقطة استقبال.
يمكن لمعظم المسافرين المشاركة
وقت البدء الذي نحدده في جولتنا هو وقت بدء الجولة. ومع ذلك ، بناءً على مسافة وموقع فندقك ، يُطلب منك التواجد في فندقك أو القدوم إلى نقطة الالتقاء في وقت أبكر بكثير من وقت بدء الجولة. سيتم إخطارك بموعد الاستلام أو الاجتماع بالضبط عند تأكيد جولتك.
تتطلب هذه التجربة طقسًا جيدًا. إذا تم إلغاؤه بسبب سوء الأحوال الجوية ، فسيتم عرض تاريخ مختلف أو استرداد كامل المبلغ
ستضم هذه الجولة / النشاط 150 مسافرًا كحد أقصى
سيتم استلام التأكيد في وقت الحجز

وصف الجولة:

مسار الرحلة
هذا هو خط سير نموذجي لهذا المنتج
توقف عند: كوس ، كوس ، دوديكانيز ، جنوب إيجة
ابدأ يومك بشاحنة من فندق في بودروم ، ثم استقل قاربك المحلق في بودروم للتجول في الجنوب الغربي إلى جزيرة كوس ، على بعد عشرين دقيقة تقريبًا. تقع جزيرة كوس ، وهي أكثر الجزر اليونانية الشرقية ، على غير هدى في جنوب شرق بحر إيجة وتتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ على قدم المساواة.
بعد أن ترسو في الميناء ، فإن الطريقة التي تقضي بها وقتك على الجزيرة الرائعة أمر متروك لك. جميع رسوم الدخول والأطعمة والمشروبات على نفقتك الخاصة. اتبع خطى عبدة الشمس إلى أفضل شواطئ الجزيرة واستمتع بيوم من امتصاص أشعة الشمس على الرمال. قم بزيارة شاطئ الجنة للاستمتاع بالرمال الناعمة والمياه الهادئة  واسترخ في عزلة هادئة على شاطئ ليمنيوناس أو ربما تنزه على طول الشواطئ المرصوفة بالحصى لشاطئ ، أجيوس ثيولوجوس .
إذا كنت حريصًا على اكتشاف المسرات الحضرية للجزيرة ، فتوجه إلى مدينة كوس لاستكشاف شوارعها المليئة بأشجار النخيل والمليئة بالمطاعم والبارات والمحلات التجارية. المدينة هي موطن لبعض المعالم التاريخية الأكثر إثارة للاهتمام والآثار الرومانية في الجزيرة. ربما قم بزيارة قلعة الفرسان (قلعة كووس نيرانتسيا) ، لاستكشاف الأبراج المدمرة والأسوار والأسوار التي تعود إلى أيام حكم الفرسان. احتلت مجموعة الصليبيين المسيحيين المدينة منذ القرن الرابع عشر لمدة 200 عام.
بعد أن استمتعت بيومك ، قم بالعودة إلى ميناء الجزيرة في الوقت المحدد مسبقًا. بعد ذلك ، ما عليك سوى إعادة صعود القارب المحلق الخاص بك ، والعودة عبر البحر إلى بودروم. تنتهي رحلتك اليومية المستقلة بعد ذلك بتوصيلك إلى فندقك في بودروم.
المدة: 7 ساعات

السعر

2,120 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *