ملخص الجولة:

ستكون فوق القمر لإلقاء نظرة رائعة على علوم وتاريخ برنامج الفضاء. تعرف على شعورك عند الإقلاع في مكوك فضائي من خلال مشاهدة فيلم ثري دي آيماكس أو ركوب جهاز محاكاة تجربة إطلاق المكوك. احصل على لقاء مع رائد فضاء ، المس صخرة القمر ، شاهد مكوك الفضاء أتلانتس عن قرب وأكثر من ذلك بكثير!

من خلال خيارنا السريع ، ستقابل الحافلة في نقطة الالتقاء الأخيرة وتتجنب الوقت الإضافي في الحافلة في الصباح. أثناء الرحلة إلى المجمع ، سيقدم لك مرشدونا السياحيون ذوو الخبرة جميع المعلومات اللازمة لضمان استعدادك للاستمتاع بيوم رائع في المنشأة. مرشدونا هم خبراء في المجمع ويمكنهم التحدث إليك بشكل فردي للتأكد من زيارة مناطق الجذب التي ترغب في رؤيتها.

هناك الكثير لتفعله خلال النهار في مركز الفضاء ، لكن لا تنسَ زيارة أكبر متجر فضاء في العالم لتذكاراتك قبل أن تستقل الحافلة عائداً إلى وسط فلوريدا في وقت متأخر من بعد الظهر!

 

معلومات القسيمة:

يمكنك تقديم إيصال ورقي أو إلكتروني لهذا النشاط.

الرحلة تشمل:

نقل مشترك ذهابًا وإيابًا من ايكون بلازا
تذكرة الدخول إلى مجمع زوار مركز كينيدي للفضاء
أفلام آيماكس في مجمع مركز الزوار
جولة بالحافلة إلى مركز (زحل في) في مركز كينيدي للفضاء
دليل محترف ومعتمد في الحافلة
الدخول / القبول – قاعة مشاهير رواد الفضاء الأمريكية
الدخول / القبول – مجمع زوار مركز كينيدي للفضاء التابع لناسا
الدخول / القبول – مكوك الفضاء أتلانتس
الدخول / القبول – مركز أبولو / ساتورن الخامس

الرحلة لا تشمل:

الطعام و الشراب
الإكراميات
صور تذكارية (متاحة للشراء)
القبول في “تواريخ الحجب” بسبب أحداث الإطلاق الخاصة
القواعد الارشادية:
نقطة المغادرة: العجلة في ايكون بلازا ، أورلاندو ، FL 32819 ، الولايات المتحدة الأمريكية
وقت المغادرة: 08:00 صباحًا
المدة: 10 ساعات

 

معلومات إضافية :

تسهيلات لدخول المعاقين
أحضر كاميرا لالتقاط جميع المشاهد المذهلة!
يمكن للزوار إحضار حقائب الظهر والمبردات ذات الجوانب الناعمة إلى مجمع الزوار. يُسمح بالأطعمة والمشروبات المعبأة في مبردات صغيرة ناعمة الجوانب.
الزجاجات أو الحاويات غير مسموح بها.
للأمن ، كل الحقائب تخضع للتفتيش.
إذا أصبح موعدك المقرر إطلاق صاروخ ، يرجى الاتصال بنا ، حيث قد لا يُسمح بالحزم العادية (تعتمد على الإطلاق).
يجب ترتيب المركبات التي يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة. لا تحتوي جميع مركبات الجولات السياحية على مصاعد / منحدرات للكراسي المتحركة ، لذا يرجى الاتصال بالبائع لإخطاره مسبقًا إذا لزم الأمر.
عربة يسهل الوصول إليها
حيوانات الخدمة مسموح بها
يجب أن يجلس الرضع على لفات
يمكن الوصول إلى الأسطح بواسطة الكراسي المتحركة
خدمة الحافلات السريعة مضمونة في الصباح ، ولكن في فترة ما بعد الظهر قد لا تكون أول موقع إنزال.
يمكن لمعظم المسافرين المشاركة
معقم اليدين متاح للمسافرين والموظفين
تطهير بانتظام المناطق ذات الازدحام الشديد
يتم تعقيم مركبات النقل بانتظام
أدلة مطلوبة لغسل اليدين بانتظام
لقاح كوفيد-19 مطلوب للمرشدين
نحن نتبع جميع إرشادات كوفيد الحكومية المحلية. إذا قامت مقاطعة أورنج بتعيين تفويض قناع ، فسيتم تنفيذ هذا الإجراء. في حالة عدم وجود تفويضات ، يكون قرار التقنيع أم لا وفقًا لتقدير الضيف إذا تم تطعيمه. نطلب من جميع الضيوف غير المطعمين عند استخدام الأقنعة على متن المركبات السياحية.
تتطلب هذه التجربة طقسًا جيدًا. إذا تم إلغاؤه بسبب سوء الأحوال الجوية ، فسيتم عرض تاريخ مختلف أو استرداد كامل المبلغ
ستضم هذه الجولة / النشاط 55 مسافرًا كحد أقصى
سيتم استلام التأكيد في وقت الحجز
تفاصيل العودة: يعود إلى نقطة المغادرة الأصلية

 

وصف الجولة:

مسار الرحلة
هذا هو خط سير نموذجي لهذا المنتج
توقف عند: مجمع زوار مركز كينيدي للفضاء التابع لناسا ، طريق التجارة الفضائية ، جزيرة ميريت
مركز الزوار هذا ملهم. تجول في حديقة صواريخ ، وقابل رائد فضاء ، وشاهد فيلمًا بتقنية آيماكس ثلاثي الأبعاد ، ولمس قطعة من صخرة القمر ، واركب محاكي تجربة إطلاق المكوك وشاهد مكوك الفضاء أتلانتس عن قرب ، فهذه ليست سوى بعض الأشياء المفضلة لفرقنا. يفعل.
يحتوي مركز الزوار على العديد من الخيارات. نوصلك هناك الساعة 9 صباحًا ، ويمكنك قضاء يومك في الاستكشاف. أثناء ركوب الحافلة فوق الدليل السياحي ، ستوفر لك الكثير من المعلومات لضمان تحقيق أقصى استفادة من وقتك.
تم افتتاح جيتاواي : مجمع إطلاق الفضاء السحيق في صيف عام 2022 ، وهو عامل جذب جديد وجريء يستكشف مستقبل السفر إلى الفضاء ما يسلط الضوء على ما يحدث الآن في برنامج الفضاء. مع توجيه قائدك للمسار ، انطلق على متن واحدة من أربع رحلات فريدة عبر النظام الشمسي وما بعده خلال رحلة غامرة. “رحلة إلى المريخ” ويمكنك الانغماس في مستقبل استكشاف الفضاء.
يعد مركز الفضاء دائمًا من أبرز معالم رحلة فلوريدا.
المدة: 8 ساعات
توقف عند: مكوك الفضاء أتلانتس ، مجمع زوار مركز ناسا باركواي ويست كينيدي للفضاء ، جزيرة ميريت
سفينة لا مثيل لها ، انطلق مكوك الفضاء مثل صاروخ وهبط مثل طائرة شراعية أثناء نقل رواد الفضاء إلى الفضاء والعودة لمدة ثلاثين عامًا. قف في رهبة من هذه الأيقونة الأمريكية في مكوك الفضاء أتلانتس ، الموطن الدائم للمركبة المدارية. استكشف مهمات المكوك التي ضمنت مستقبل تلسكوب هابل الفضائي ومحطة الفضاء الدولية. تعرف على كيفية إرساء المكوك وهبوطه باستخدام أجهزة محاكاة التدريب. اكتشف إرث برنامج مكوك الفضاء التابع لناسا.
المدة: 1 ساعة

توقف عند: مركز أبولو / ساتورن الخامس ، كينيدي بي كي دبليو واي ان  ، تيتوسفيل ، فلوريدا هناك الكثير من المعروضات في هذا المركز
بعض مفضلاتنا –
صاروخ زحل الخامس
انطلق كل إنسان وطأ قدمه على القمر من مركز كينيدي للفضاء فوق صاروخ ساتورن الخامس. تعرف على قوة هذا الصاروخ وتخيل كيف كان الحال عند إطلاقه في الفضاء على هذه الآلة الضخمة.
غرفة إطلاق النار في أبولو 8
جرب إثارة سباق الفضاء مع إطلاق أبولو 8. شاهد التاريخ يتكشف فيغرفة اطلاق النار حيث تنطلق أول مهمة مأهولة من (زحل في) إلى الفضاء.
استكشاف القمر – ولمس صخرة القمر!
جرب عجائب هبوط أبولو على القمر من خلال العديد من المعارض التفاعلية والتحف. رؤية وحدة قمرية حقيقية ولمس صخرة قمر فعلية ليست سوى عدد قليل من الطرق التي يمكنك أيضًا استكشاف القمر!
المدة: ساعتان
توقف عند: قاعة مشاهير رواد الفضاء الأمريكية ، مركز تجربة تدريب رواد الفضاء ، طريق الفضاء التجاري ، مجمع زوار مركز كينيدي للفضاء ، جزيرة ميريت احتفل برواد برامج الفضاء المبكرة التابعة لوكالة ناسا والتي ألهمت الأمة للوصول إلى النجوم. كما يضم برنامج أبطال وأساطير ، المقدم من شركة بوينغ ، قاعة مشاهير رواد الفضاء الأمريكية.
المدة: 30 دقيقة

 

السعر

6,240 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *