ملخص الجولة:

قم بزيارة دير سوميلا التاريخي بجولة نهارية من وسط طرابزون. اكتشف الجمال الطبيعي لمنتزه ألتيندير الوطني. أثري ألبومك بصور رائعة.

وصف الجولة:

مسار الرحلة
هذا هو خط سير نموذجي لهذا المنتج
المرور عبر: منتزه وادي ألتيندير الوطني ، مركز التيندير ، ماكا ، طرابزون ، أورتاحصار تركيا
ستكون محطتنا الأولى هي دير سوميلا ، الذي يقع داخل حديقة ألتيندير الوطنية ، وسيستغرق الوصول إلى هناك حوالي ساعة ممتعة. سنصل إلى الدير بالسير على طول طريق الغابة البالغ طوله 300 متر ، والذي يمكن الوصول إليه بواسطة سيارات الأجرة المشتركة داخل الحديقة الوطنية. قبل الوصول إلى الدير ، يمكنك زيارة كنيسة القديسة باربرا ، حيث يمكنك مشاهدة المنظر الرائع لدير سوميلا.
توقف عند: دير سوميلا ، طرابزون ، أورتاحصار تركيا
عندما نصل إلى دير سوميلا ، سوف تستقبلك القنوات التاريخية والسلالم الحجرية والمنطقة الاجتماعية المخصصة للزوار. قبل دخول الدير ، يمكنك الاستمتاع ببضع دقائق من الطبيعة والمناظر المحيطة.
بمجرد اجتيازك لبوابة المدخل التي يتم الوصول إليها عن طريق السلالم الحجرية ، سيكون مجمع الدير أمام عينيك بكل جماله. في نهاية زيارتك للدير ، الذي يضم الكنيسة الصخرية الرئيسية ، والمصليات ، وغرف الطلاب ، والمكتبة ، ودار الضيافة ، والربيع المقدس ، والعديد من الأقسام الأخرى ، سنلتقي بقائد المجموعة ونعود بنفس المسار.
المدة: ساعة و 30 دقيقة
التوقف عند: زيغانا ، زيغانا ، جوموشان
في رحلة العودة ، سنصل أولاً إلى مركبتنا السياحية عبر مسار الغابة ثم خدمة المنتزه الوطني ، وسنواصل رحلتنا لزيارة ممر زيغانا. زيغانا ، أحد أهم ممرات طريق الحرير التاريخي ، هو مكان سافر إليه العديد من المسافرين المشهورين ، بما في ذلك ماركو بولو. بعد رؤية الممر على ارتفاع 2050 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، سننتقل إلى هامسيكوي.
المدة: 1 ساعة
توقف عند: هامسيكوي ، هامسيكوي ، ساحل البحر الأسود التركي
سنأخذ استراحة غداء في هامسيكوي ، التي تشتهر بجمالها الطبيعي وبودينغ الأرز. بعد زيارة سوميلا و زيغانا و هامسيكوي ، ستنتهي جولتنا في طرابزون ، وسنغادر ، على أمل رؤيتك مرة أخرى في جولتنا القادمة.
المدة: 1 ساعة

السعر

2,100 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *