ملخص الجولة:

ابدأ رحلتك من طرابزون. اكتشف هضبة آيدر من خلال جولتنا الخاصة لك ولعائلتك ، قم بزيارة قرية شينوفا والجسور الحجرية التاريخية و زلكالي في عمق وادي فيرتينا .

استمتع بالسيارة المكيفة الموجهة للسائق والخدمة ذات الخبرة مع خدمة السائق الخاصة بك ، وقم بتعديل أماكن وأوقات التوقف.

سافر عبر وادي فيرتينا (عاصفة) وشاهد 2000 طن من المساحات الخضراء وأكثر من ذلك ، واستمتع بتجربة ركوب القوارب الشراعية و زيبلاين في عاصفة الوادي.

قم بالسير على الجسور الحجرية التاريخية. قم بزيارة سينيوفا و زلكالي وشاهد وادي فيرتينا من القلعة.

ابق وحيدًا مع الطبيعة في آيدر يايلاسى ، ارح عقلك واستمتع بالمرتفعات. قم بزيارة شلال جيلين تولو واستمتع بقهوتك التركية بجواره

وصف الجولة:

مسار الرحلة
هذا هو خط سير نموذجي لهذا المنتج
توقف عند: فيرتينا ديريسي ، 2 كم غربأرديسن ، ريزي53100 تركيا
إنها منتصف الطريق إلى وجهتنا الأولى. نقطة توقف رائعة. يمكنك الحصول على أنشطة مثل أنشطة التجديف والانزلاق على الحبل والتأرجح. إنه مكان رائع حيث يمكنك احتساء قهوتك التركية في جو الوادي الهادئ.
المدة: 45 دقيقة
المرور عبر: كمليمسين ، كمليمسين ، مقاطعة ريزه ، ساحل البحر الأسود التركي
جامليهمشين هي مدينة تقليدية رائعة تقع بين الغابات الخضراء والجبال. وهي مدينة شرق البحر الأسود تشتهر بمنازلها الخشبية التقليدية والأزياء الفلكلورية.
توقف عند: جسر سينيوفا ، 53790 سينوفا / جامليهمشين / ريزي، تركيا
تم تصميم الجسور الحجرية التي تم بناؤها وفقًا للجغرافيا والظروف المناخية لمنطقة البحر الأسود بشكل عام بعين واحدة. يعتبر جسر سينوفا، الواقع على فيرتينا ستريم في قرية اينوفا في جامليهمشين، مثالًا جيدًا على هذه الجسور المقوسة.
المدة: 45 دقيقة
توقف عند: زلكالي ، وادي فرتينا ، كمليمشين 53780 تركيا
قلعة زيكالي التي تعود للقرون الوسطى من القرن الثالث عشر ، والتي تقع في تصنيفات القلعة 13 الأكثر روعة في تركيا. بُنيت القلعة على صخرة شديدة الانحدار على ارتفاع 750 مترًا ، واستخدمها اليونانيون والعثمانيون ، وخاصة جنوة ، حتى نهاية القرن التاسع عشر.
المدة: 1 ساعة
التوقف عند:هضبة آيدر ، جامليهمشين53890 تركيا
هضبة آيدر ، التي ترتفع 1400 متر فوق مستوى سطح البحر ، عند سفح جبال كاتشكار ، تشتهر بجمالها الطبيعي ، وتتدفق الشلالات من منازل المرتفعات التقليدية.
المدة: 3 ساعات

 

السعر

12,780 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *