ملخص الجولة:

أولاً ، كانت زيارتنا لقصر بيليربي محيطه منطقة سكنية منذ العصر البيزنطي. عندما احترق هذا ، تم بناء قصر جديد ومباني إضافية ، عبد العزيز. يمكن زيارة مبنى القصر الرئيسي من قسمي مابين والحريم. تل كامليكا أعلى نقطة في اسطنبول ، يعرض إطلالة بانورامية على مدينة اسطنبول ومضيق البوسفور ، نجعل هذه اللحظة لا تُنسى مع العديد من الصور من خلال مشاهدة المنظر الرائع لإسطنبول من قمة كامليكا. يمكن لضيوفنا أيضًا زيارة مسجد كامليكا
يربط مضيق البوسفور البحر الأسود ببحر مرمرة ويقسم الجانبين الأوروبي والآسيوي من تركيا. لا تفوت هذه الفرصة الفريدة للانتقال من قارة (أوروبا) إلى أخرى (آسيا) في دقيقتين.
بعد الغداء ، نذهب إلى قاربنا مع مرشدنا ونقوم بجولة البوسفور البحرية. نشاهد مناظر اسطنبول النهمة من البحر ، وبعد رحلة بحرية سنزور تل بيير لوتي بالتلفريك ثم نزور مكان النهاية لمسجد أيوب الأنصاري

الرحله تشمل:

    غداء

    مركبة مكيفة

    جميع الرسوم والضرائب

    الدخول / القبول – بيير لوتي تيبيسي

    الدخول / الدخول – قصر بيلربي

    الدخول / القبول – مضيق البوسفور

    الدخول / القبول – جسر البوسفور

    الدخول / القبول – مسجد أيوب سلطان

الاستثناءات:

    المشروبات الكحولية

القواعد الارشادية:

    نقطة المغادرة: يتم تقديم خدمة نقل المسافر

    يرجى إبلاغنا بتفاصيل فندقك عند قيامك بالحجز.

    الموانئ

    وقت المغادرة: 08:30 صباحًا

    المدة: 8 ساعات

معلومات إضافية :

لا يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة

عربة يسهل الوصول إليها

بالقرب من المواصلات العامة

يجب أن يجلس الرضع على لفات

مقاعد الرضع متوفرة

يمكن لمعظم المسافرين المشاركة

أقنعة الوجه المطلوبة للمسافرين في الأماكن العامة

أقنعة الوجه المطلوبة للمرشدين في الأماكن العامة

يتم توفير أقنعة الوجه للمسافرين

معقم اليدين متاح للمسافرين والموظفين

يتم تعقيم مركبات النقل بانتظام

فحوصات منتظمة لدرجة حرارة الموظفين

التحقق من درجة الحرارة للمسافرين عند الوصول

تتطلب هذه التجربة طقسًا جيدًا. إذا تم إلغاؤه بسبب سوء الأحوال الجوية ، فسيتم عرض تاريخ مختلف أو استرداد كامل المبلغ

ستضم هذه الجولة / النشاط 25 مسافرًا كحد أقصى

وصف الجولة:

مسار الرحلة
هذا هو خط سير نموذجي لهذا المنتج
توقف عند: قصر بيلربي، عبدالله اجا كاد..، اسطنبول تركيا
كانت بيلربي وضواحيها منطقة سكنية منذ العصر البيزنطي. أمر السلطان محمود الثاني (1808-1839) ببناء قصر خشبي في موقع بعض المباني السابقة التي شيدت في المنطقة في فترات مختلفة. عندما احترق هذا ، تم بناء قصر جديد ومباني إضافية بين عامي 1863 و 1865 بأمر من السلطان عبد العزيز. يمكن زيارة مبنى القصر الرئيسي المكون من قسمي مابين والحريم. يقع الكشك الأصفر بجانب المسبح الكبير في حديقة الشرفة العلوية ، وكشك الرخام ، وكشك الإسطبل ، حيث تم الاحتفاظ بالخيول الملكية ، والأكشاك البحرية مغلقة.
تم استخدام قصر السينيور الكبير كمنزل صيفي ودار ضيافة حكومي. أقام العديد من الضيوف هنا مثل فرانز جوزيف ، إمبراطور النمسا-المجر (1869) ؛ أوجيني ، إمبراطورة فرنسا (1869) ؛ نيكولا ، ملك الجبل الأسود (1874) والإمبراطور الألماني فيلهلم الثاني. أمضى السلطان عبد الحميد الثاني ، بعد خلعه من العرش ، سنواته الست الأخيرة في قصر بيلربي وتوفي هنا عام 1918.
المدة: ساعتان
توقف عند: مضيق البوسفور ، اسطنبول 34122 تركيا
يحتوي مضيق البوسفور على مدخل ، وهو ميناء طبيعي هو ذراع لبحر مرمرة يسمى القرن الذهبي. إنه واد غارق بعمق حوالي 7 كيلومترات. يتدفق تياران ، علي باي وكاجيثان ، إلى القرن الذهبي الذي سمي بهذا الاسم كما رآه السكان الأوائل على شكل قرون الأيل أو جاموس الماء. يسميها الأتراك بالهليك ، أي الخليج. يحتوي مضيق البوسفور نفسه على نهرين لطيفين على شاطئه الآسيوي ، يسميان جوكسو و كوكوكسو اللذان يفرغان أنفسهما في مضيق البوسفور بين قريتي قلعة الأناضولو كانديلي . تم تسمية المجريين المتدفقين إلى القرن الذهبي من قبل الأجانب باسم المياه العذبة في أوروبا ، بينما عُرف جوكسو وكوكوكسو باسم المياه العذبة في آسيا.
المدة: 3 ساعات
توقف عند: جسر البوسفور ، منطقة كوزغونجوك 15 ،اسطنبول تركيا
التي تم افتتاحها في 29 أكتوبر 1973 في الذكرى الخمسين لتأسيس الجمهورية التركية ، تمتلك أطول فترة في أوروبا والرابعة في العالم. يبلغ إجمالي طول هذا الجسر المعلق 1560 مترًا (1706 ياردة) وعرضه 33.4 مترًا (110 قدمًا).
المدة: 15 دقيقة

المرور: قصر سيراجان كمبينسكي ، يلدز ، سيراجان سي دي. رقم: 32 ، بشيكتاش / اسطنبول ، تركيا
من البحر
المرور: قلعة روملي ، يحيى كمال كاد. رقم 28 ، اسطنبول تركيا
في أضيق نقطة في مضيق البوسفور تقف قلعة روملي حصار ، التي بناها السلطان محمد الفاتح على الشاطئ الأوروبي. وضع السلطان نفسه في يوم 26 مارس 1452 حجر الأساس للقلعة بهدف التحكم في مرور السفن عبر مضيق البوسفور واستخدامها كقاعدة لهجومه على المدينة.
المرور: حصن أنادولو حصاري ، أنادولو حصاري ، اسطنبول تركيا
من البحر
المرور: أورتاكوي ، اسطنبول تركيا
يقع مسجد أورتاكوي، رسمياً مسجد المجيدية الكبيرفي بشيكتاش ، اسطنبول ، تركيا ، على جانب الماء في ساحة أورتاكوي ، أحد أكثر المواقع شهرة على مضيق البوسفور.
توقف عند: مسجد أيوب سلطان ، كامي كبير. ميركيز ، اسطنبول تركيا 
زيارة الدخول
المدة: 30 دقيقة
توقف عند: بيير لوتي هيل ، إدريس كوسكو كاد . أيوب اسطنبول تركيا
يعتبر بيير لوتي هيلو عربة قطار من أكثر المعالم السياحية شهرة التي يجب زيارتها نظرًا لأنها توفر مناظر رائعة للزوار. استقل التلفريك للوصول إلى القمة واستمتع بالمناظر الجميلة أثناء احتساء القهوة أو الشاي التركي.
المدة: 1 ساعة

السعر

4,100 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *