ملخص الجولة:

تعال واستمتع بمنتزه صنواي لاجون الترفيهي ، وهو مكان للمتعة والترفيه بلا توقف. احصل على انتقال مريح ومريح للعودة من فنادق مركز مدينة كوالالمبور إلى منتزه صنواي لاجون الترفيهي. منتزه صنواي لاجون الترفيهي هو بالتأكيد أفضل مكان جذب للعائلة والأصدقاء. استمتع بجولة عطلتك بالابتسامات والضحك.

وصف الجولة:

مسار الرحلة
هذا هو خط سير نموذجي لهذا المنتج
توقف عند: صنواي لاجون ، رقم 3 ، جالان PJS 11/11 ، بندر صنواي ، بندر صنواي ، بيتالينج جايا 46150 ماليزيا
ستحصل على وسيلة نقل باتجاهين إلى Sunway Lagoon Theme Park من فنادق كوالالمبور سيتي سنتر على أساس خاص (PVT). تتم هذه الانتقالات بين فنادق كوالالمبور سيتي سنتر إلى منتزه صنواي لاجون الترفيهي بواسطة فان (تويوتا هايس أو هيونداي ستاريكس). ستكون جلسة خدمات التوصيل والتوصيل بين الساعة 9 صباحًا و 6 مساءً يوميًا وستستغرق الرحلة حوالي 45 دقيقة.
عند الوصول ، سيساعدك دليلك في الحصول على تذكرة الدخول الخاصة بك من شباك التذاكر وقسيمة طعام مجانية. ستسمح لك التذكرة بالوصول إلى جميع المتنزهات الخمس: الحديقة المائية ، والمتنزه الترفيهي ، ومتنزه الحياة البرية ، ومتنزه إكستريم ، ومتنزه سكريم.
في صنواي لاجون اكتشف أكبر شاطئ لركوب الأمواج من صنع الإنسان في العالم بمساحة تزيد عن 13000 قدم مربع. ستزيد من حماسك أثناء اللحاق بالموجة المثالية في كل مرة. كما أنها موطن لأكبر رحلة مائية في العالم ، Vuvuzela ، وأول Waterplexx 5D ، أول FlowRider في ماليزيا ، والعديد من أماكن الجذب الرائعة الأخرى.
قفز على متن Pirate’s Revenge ، أول سفينة قرصان دوارة 360 درجة في ماليزيا. الصراخ في طريقك على طول الركوب في Lost City of Gold Scream Coaster.
كابتن كيدز بلاي لاند وكابتن كيدز كاندي لاند هي ملاعب ذات طابع خاص تم تصميمها خصيصًا للأطفال. سيستمتع الأطفال بالكثير من المرح في هاتين المنطقتين المصممتين حديثًا.
تحدى نفسك في متعة ضخ الأدرينالين في إكستريم بارك. اضرب عين الثيران في ميدان الرماية بهدف الرماية ، أو انطلق على الطرق الوعرة في مركبة لجميع التضاريس (ATV) ، أو قم بتلبية حاجتك إلى السرعة على عربة صغيرة.
تنتظر طائرات الهليكوبتر لإنقاذك ولكن للوصول إليها عليك أن تشق طريقك عبر مجمع صناعي مليء بالزومبي. الحرب العالمية ض! Live هو مجرد أحد المعالم البارزة في Scream Park الذي يتميز بما لا يقل عن 3 طوابق من الخوف.
تحولت نقطة الصفر إلى الحرب العالمية Z! يعيش. هذه أحدث إضافة إلى Scream Park للمخرج Lynton V. Harris ، استنادًا إلى الفيلم الرائد من بطولة براد بيت. يضعك الجاذبية المرعبة في منتصف الحرب ضد الزومبي.
بمجرد الانتهاء من رحلتك ، عد إلى فندقك في سيارة خاصة مريحة ومكيفة الهواء.
المدة: 8 ساعات

 

السعر

7,050 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *