يقع فندق Al Moudira عند مدخل مدينة الأقصر، وهو القصر الوحيد الواقع على الضفة الغربية لنهر النيل. ويتمتع الفندق بديكورات شرقية من القباب والباحات وزخارف الأرابيسك. ويتيح مسبحاً في الهواء الطلق وتراس فسيح.

تتمتع جميع غرف وأجنحة فندق Al Moudira بديكورات فردية، كما أنها مجهزة بأثاث عتيق، وتتميز بديكوراتها الشرقية التقليدية الفريدة. وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وهاتف. وتضم الأجنحة صالة فسيحة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج من النكهات المتوسطية والشرقية في مطعم Great Room. كما يمكن التمتع بالوجبات الخفيفة والسلطات والبيتزا في جناح المسبح. كما يتم تقديم الكوكتيلات في بار Colonial.

يقع Al Moudira Hotel على بعد 4 كم من وادي الملوك ووادي الملكات ومعبد حتشبسوت. كما يمكنك الوصول إلى الفندق من الضفة الشرقية للأقصر بالسيارة، وكذلك بالعبارة عبر نهر النيل أو في القوارب المكوكية متعددة الالوان. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات في الموقع.

مواصفات الفندق :-

اربع نجوم
حمام سباحة

 

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,400 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق المديرة – Al Moudira Hotel is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *