العنوان: 3 شارع مجلس الثورة الزمالك ، الأورمان ، محافظة القاهرة

يتميز فندق وكازينو سوفيتل الجزيرة القاهرة المصنف 5 نجوم بممشى خاص على طول نهر النيل، ويقع في وسط المدينة، وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من دار الأوبرا المصرية وبرج القاهرة، وكذلك المتحف المصري وخان الخليلي، كما يتميز بمسبح خارجي لامتناهي، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق.

تحتوي جميع غرف الضيوف في فندق سوفيتل الجزيرة على تكييف هواء وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي الأساسية مجاناً وميني بار، وتوفر العديد من الغرف إطلالات بعيدة المدى على طول نهر النيل ومدينة القاهرة.

يحتوي الفندق على 7 مطاعم تشمل التخصصات المغربية والمصرية والإيطالية والآسيوية، كما يتوفر أيضاً بار Sunny وبار Window on the Nile.

يحتوي فندق سوفيتل الجزيرة القاهرة على مجموعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك سبا متكامل مع مسبح وحمام تقليدي ومركز للياقة البدنية، ويتوفر حوض استحمام ساخن مع باقات المساج، كما يمكن ترتيب الجولات والرحلات في مكتب الكونسيرج.

يقع فندق وكازينو سوفيتل الجزيرة القاهرة على بعد 20 كم من المطار الدولي، كما يتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع.

موقع الفندق علي بوكينج

التفاصيل

السعر يبدأ من 10,040 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق و كازينو سوفيتل الجزيرة القاهرة _ Sofitel Cairo Nile El Gezirah is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *